18‏/4‏/2013

"5" سأعتني بك..♡


*---في المطعم---*
دخل تشونجي ومعه صديقه 
عندما رأته مين اه حاولت ان تختبئ لانها ﻻ تريد ان تخبر الفتيات عن النادي حتى ﻻ تمنعها جي ري
رآها تشونجي: اوه مين اه انتي هنا لم اتوقع ان اقابلك بهذه السرعه في نفس اليوم
مين اه بارتباك: اوه هههههه 
كيوناد: مين اه من هذا؟
تشونجي: انا تشونجي مدر..
قاطعته مين اه بسرعه: انتظر ﻻ تقل شيئاً
تفاجأ الجميع من تصرفها
كيوناد: ماذا بك من هو؟ 
ري مي: هل هو حبيبك؟


تنهدت مين اه: ااه نعم انه كذلك
توسعت عينا تشونجي وصديقه ونظرا الى بعضهما
تشونجي بصدمه: ماذاا تقوليين؟ انه ليس كذلك
مين اه اقتربت من تشونجي وامسكت يداه: ﻻ داعي لان نخبئ الامر اكثر من ذلك يجب ان نعترف
تشونجي مصدوم: مين اه ماذا بك انا لست حبيبك انا مد..
مين اه اقتربت منه بسرعه وحضنته وهمست في اذنه: ارجوك ﻻ تقل انك مدربي ..ثم ابعدت عنه 
كان تشونجي مرتبكا وقلبه يخفق بسرعه والفتيات ينظرون وهم مصدومين
مي ران: لم اتوقع انني سأرى مين اه هكذا
كيوناد: ومن هذا القصير الذي معه؟




صديق تشونجي بغضب: انا لست قصيراً ايتها الصعلوكه
كيوناد بغضب: من الصعلوكه ايها القزم!!
صديق تشونجي علا صوته: لقد اخبرتك انا لست قزما ً
وبدأ شجار بين كيوناد وصديق تشونجي
جي ري وكيومين يمسكان بكيوناد 
كيومين: كيوناد توقفي ارجوكي 
جي ري تسحب كيوناد وتحاول ان توقفها
تشونجي يمسك بصديقه: ال جو توقف ماذا تفعل انها مجرد فتاه صغيره
 ال جو: إذاً دعها تغرب عن وجهي
كيوناد: انت الذي تقف أمام طاولتنا اذهب
هيا ايها القزم
كيومين تركت كيوناد وذهبت امام ال جو: انا اعتذر ارجوك اهدأ ان اختي هكذا ولكنها لم تكن تقصد ارجوك سامحها ﻻ تغضب 
ال جو توقف: انا اسف ايضا ولكنني اكره ان يقال عني قصير
كيوناد بغضب: ياااه كيومين لماذا تعتذرين له انتي لم تفعلي شيئا
كيومين سحبت كيوناد من اذنها: انا اوني ولست كيومين اسمعتي ذلك
كيوناد: آآآه نونا ان هذا مؤلم 
ضحك ال جو على كيوناد فغضبت كيوناد:
نونا انتي حقاً شريره لقد جعلتيه يضحك علي انا اكرهكم ..وخرجت من المطعم
تشونجي: يا الهي ما هذا انها اول مره نقابلكم وحدث كل هذا انا اسف حقاً
جي ري: ﻻ داعي لذلك نحن من يجب ان يعتذر
تشونجي: ﻻ بأس..هيا ال جو فلنخرج من هنا
...وخرجو من المطعم
كيومين بحزن: كيوناد قالت انها تكرهني



جي ري: لقد قالت ذلك ولكنها لم تقصده كانت غاضبه فقط
كيومين تبكي: وماذا لو كانت تقصد ذلك انا حقاً لم اقصد ان اغضبها 
جي ري: ستهدأ وتعود مره اخرى 
كيومين: انا قلقه عليها اين ذهبت الان ستغرب الشمس 
جي ري: مي ران اعتني بكيومين واطلبو الطعام سأذهب لابحث عن كيوناد
مي ران: حسناً ﻻ تقلقي

*---امام الشاطئ---*
تشونجي ينظر الى البحر: اشعر بصدمة حقاً من مين اه ﻻ استطيع تصديق ما فعلته
ال جو: هل هي الفتاه التي اخبرتني انك تساعدها لتصل للشهرة؟
تشونجي: نعم انها هي
ال جو: من المؤكد ان لديها سبب لفعل ذلك..ولكن كيف تجرأت ان تحضنك امام الجميع؟!!
تشونجي: لقد همست في اذني بان ﻻ اخبرهم اني مدربها
ال جو بابتسامه شريره: اهاا..ولكن كيف كان شعورك انها اول فتاه تحضنك
تشونجي بغضب: يااااااااه ايها الاحمق اصمت واﻻ سوف اضربك
ضحك ال جو: يا صديقي دعني اعد ضربات قلبك "اقترب منه ووضع اذنه جهة قلب تشونجي": اوووه انها الف في الثانيه "واستمر في العد"
ضربه تشونجي على رأسه: ابتعد ايه الاحمق
امسك ال جو رأسه: ياااه انه مؤلم.."ثم نظر الى تشونجي ويبدو عليه الغضب ضربه على رأسه وهرب بسرعه وهو يضحك بصوت عالي"
تشونجي يصرخ: ياااااااه توقف واﻻ سآتي اليك..ولحق به وهو يضحك


*---في الاماكن المجاورة للمطعم---*
كانت جي ري تبحث عن كيوناد: يا الهي غربت الشمس وانا لم اجدها بعد
فجأه رأت كيوناد جالسه على احدى الكراسي في حديقه عامه قريبه من المطعم وذهبت مسرعه باتجهاها
جي ري: كيووونااد .. وتوقفت وهي تلتقط انفاسها
التفتت كيوناد الى الخلف وبيدها آيس كريم وقالت بغضب: ماذا تريدين؟؟
جي ري بصدمة: هل تأكلين الآيس كريم 
كيوناد وهي تأكل: نعم وماذا في ذلك
جي ري: ياااااااه هل تعلمين كم قلقنا عليكي لقد تركت كيومين مع مي ران وهي تبكي
قفزت كيوناد باتجاه جي ري: هل حقا بكت
جي ري: لقد قالت بانها خائفه ان تكرهيها حقاً
كيوناد اغمضت عينيها وضمت كفيها بسعاده: وااااااو هذا حقاً رائع
جي ري ضربتها على رأسها بخفه: مالرائع في بكاء اختك ايتها الشقيه 
كيوناد تمسك برأسها: ماذا فعلت لتضربيني انا لم افعل شيئاً ..ونظرت اليها بنظرات بريئه
جي ري: ﻻ تنظري الي هكذا..هيا لنعود للمطعم الطعام ينتظرنا
كيوناد: نعم نعم هيا انا جائعه


*---في المطعم---*
كيومين ما زالت قلقه على كيوناد
واتصلت على جي ري فسمعت صوت رنين هاتفها قريب منهم.. التفتت كيومين لناحية الباب فرأت جي ري وكيوناد وذهبت مسرعه باتجاه كيوناد وحضنتها: انا آسفه لم اقصد ذلك 
كيوناد بغرور: حسناً سأسامحك




كيومين امسكتها من يدها واخذتها ناحية الطاوله
جي ري: يااه كيومين الن تشكريني؟.. ولحقت بهم
كيومين:اووه آسفه اوني لقد نسيت..وذهبت اليها وحضنتها
☆بعدما اكملو طعامهم☆
مي ران: هيا فلنذهب الى المنزل اشعر بالتعب
مين اه: وانا أيضاً
جي ري: هيا إذاً
وخرجو من المطعم

*---في المنزل---*
ذهب الجميع الى غرفهم ليستعدو للنوم
☆في غرفة كيومين وكيوناد☆
كيومين: كيوناد ما رأيك ان نلصق سريرينا ببعضهما؟
كيوناد: لماذا؟
كيومين: لكي نكون بجانب بعضنا وأيضاً لنغير ديكور الغرفه
كيوناد: ااه نونا ولكني متعبه الآن 
كيومين: ابتعدي سأفعلها وحدي
ذهبت كيومين ناحية سرير كيوناد وبدأت بتحريكه ولكن جواربها جعلتها تنزلق وسقطت على الارض وصرخت
كيوناد تضحك بصوت عالي
جاء الجميع من غرفهم مسرعين
جي ري: ماذا هناك ماذا حصل؟!!
كيوناد تضحك: لقد انزلقت بجوربها
جي ري: يا الهي كيومين ماذا تفعلين..وذهبت لتساعدها في النهوض
كيومين: ااااه ان رجلي تؤلمني 
جي ري: لماذا السرير ليس بمكانه؟
كيومين: اريد ان الصق سريري بسريرها لكي نكون بجانب بعضنا
جي ري: انها مجرمه لماذا ﻻ تساعدك..سأساعدك انا
ساعدتها جي ري والصقو السريرين ببعضهما
ري مي: يبدو ان مين اه اوني اول من حصل على حبيب هنا
جي ري: ري مي ماذا بك تتحدثين فجأه عن ذلك
ري مي: جميعنا اجتمعنا هنا عندما سمعنا صوت كيومين اوني ولكنها لم تأتي لانها تشعر بالحرج مما فعلته اليوم
مي ران: ااخ لقد صدمتني حقاً



جي ري: ﻻ بأس بذلك انه شيء جميل..ما رأيكم ان نحتفل لاجلها وندعو تشونجي وصديقه بعد الغد؟
كيومين: نعم انها فكرة عظيمه ستفرح مين اه كثيراً 
كيوناد باستهزاء: ااه نعم حقاً فكرة عظيمه لاتشاجر مع ذلك القزم الاحمق
كيومين: ارجوكي كيوناد يجب ان تحاولي ان تبقي هادئه من أجل مين اه فقط
كيوناد تنهدت: ااااه حسناً سأحاول 
بعد لحظات قليله رن الهاتف
مي ران: من يتصل في هذا الوقت
جي ري: اذهبي واجيبي ربما يكون مي سوو
فذهبت مي ران مسرعه وخلفها جي ري
ًمي ران بسعاده: مي سوو
صوت ضخم مخيف وغريب: انا لست مي سوو
جي ري بصوت منخفض: هل هو مي سوو؟
مي ران يبدو عليها الخوف من الصوت: انه ليس مي سوو
الرجل وبصوت غاضب: اريد التحدث مع مي ران بسرعه


بدأت مي ران ترتجف وتحدث نفسها: من هذا وكيف عرف اسمي؟؟!!


#من المتصل وكيف يعرف مي ران؟
#ماذا سيحدث مع تشونجي ومين اه؟
#توقعاتكم للبارت القادم؟

اتمنى انكم استمتعتم بالبارت.. تحياتي لكم semo ♡