25‏/8‏/2013

"25" your in love ..♡




Hyomin  : " خرجت من الغرفة بسرعه وتوجهت لغرفة Chunji  " 
Chunji  : " يفتح عينيه بصعوبة وينظر بتجاه الباب " ماذا هناك 
Hyomin  : إوني لم تعد للمنزل حتى الآن 
Chunji  : " جلس بسرعه " ماذا !!!! هل حاولتم الاتصال بها !!
yoo jen  : " خلفها " اتصلت بها عدت مرات لكن هاتفها مغلق 
Chunji  : " ارتدى معطفه على الفور وخرج " 
Cap  : " حاول اللحاق به لكنه لم يستطع " 
~ في المستشفى ~ 
Bo je  : " لازلت تنتظر بتعب والنعاس يغلبها " 
الطبيب : " خرج " 
Bo je  : " نهظت بسرعه ، توجهت نحوه " 
الطبيب : " يبتسم " لقد انتهى كل شيء 
Bo je   : " تتنهد وكان هم قد إنزاح عن عاتقها " هذا مريح 
الطبيب : لكنه يحتاج فترة للبقاء في المستشفى لنتأكد من أنه زال بالكامل 
Bo je  : حقا !!! كم يحتاج ذلك 
الطبيب : أسبوعان بالقليل 
Bo je  : حسنا لا يهم 
الطبيب : أنه يرتاح الآن ، بعد ساعتين يمكنك رؤيته 
Bo je  : " تنحني له عدت مرات " كماوا كماوا " عادت للكرسي ، تحدث نفسها " عندما يستيقظ سوف يكون جائعا ماذا علي أن اشتري له من طعام أنه يحب الدجاج فكرة جيدة سوف اشتري له الدجاج المقلي " ارتدت حقيبتها وغادرت بسرعه " 
~ في المنزل ~ 
" الجميع على طاولة الإفطار " 
Changjo  : أخشى أن يفعل هيونغ شيء متهور
Hyomin  : " تجلس في حضن Niel  " كل ذلك بسببي لقد خفت وذهبت لأخباره 
Niel  : لا بأس لو كنت مكانك كنت لأفعل ذلك أيضا 
Cap  : آه أنه يجعلني أقلق كثيرا مؤخرا 
yoo jen  : تناولوا الطعام قبل أن يبرد 
Changjo  : " ينظر اليها ويحدث نفسه " لا فائدة مهما حاولت هيا لا تزال قلقة بشأن Bo je  ماذا يجب أن أفعل 
Ricky  : أناا انهيت طعامي سوف أغادر الآن 
Cap  : الى أين سوف تذهب ؟ 
Ricky  : الى منزل sema  
Hyomin  : " تضحك " افتقدتها بهذه السرعه 
Ricky  : " يحك رأسه بخجل " شيء مثل هذا " يتظاهر بالغضب " عليكي ان تكوني شاكرة لانك تري حبيبك في كل وقت  
Cap  : " يبتسم " اذهب إذا 
Niel  : " يضحك " يأه Changjo  من الغريب انك لم تقل شيء " يقصد يسخر من Ricky كالعادة " 
" التفت الجميع بتجاه Changjo  الذي كان سارح بتفكيره في وجه yoo jen  " 
Cap  : يأه Changjo 
yoo jen  : " تحدث نفسها وهي تشعر بالخجل " يأه لماذا ينظر إلي بهذه الطريقة هذا مربك " تزيل ناظرها عنه وتنظر في الطعام " 
Changjo  : " انتبه لنفسه " إه بيانيه 
Ricky  : هل هناك خطب ما ؟ 
Changjo  : آنيا كنت افكر فقط في هذا وذاك 
Hyomin  : متأكدة انك كنت كذلك أم انك واقع في حبها 
Changjo  : " يخفي توتره " يأه مالذي تقوليه نحن أصدقاء فقط كيف لي أن أحبها




yoo jen  : " صعقت من كلمات Changjo  ، تحدث نفسها " أصدقاء فقط ، كيف يمكن أن أحبها ، إذا الأمر هكذا أنا اعلق نفسي به مجددا والأمر هكذا " نهظت فجاءة " أناا انتهيت سوف أعود للمنزل الآن 
Changjo  : حسنا سوف أوصلك 
yoo jen  : " تضع يدها على كتفه وتبتسم بتصنع " صحيح هذا واجب الأصدقاء 
Ricky  : أنا ساذهب الآن أراكم في المساء " غادر " 
Changjo  : " يرتدي معطفه " لنذهب " غادرا " 
Cap  : انتما أيضا يمكنكم الخروج سويا أناا سوف انتظر Chunji  
Niel  : لا داعي لذلك لدينا عمل نقوم به في المنزل 
Cap  : حسنا كما تريدان سوف أكون في غرفتي " غادر " 
Hyomin  : " تعانق Niel  " آاااه أشعر بالراحه الآن 
Niel  : " يطبع قبلة خفيفة على شفتيها " إلا يجب أن تنهظي الآن عن ساقي 
Hyomin  : " تتشبت برقبته " لن أفعل 
Niel  : " يضحك " كيف سوف ننظف المائدة بهذه الطريقة 
~ عند Bo je  ~    
Bo je  : " في طريقها للمستشفى بعد شراء الدجاج " هل اتصل باوني الآن أم أتناول الطعام مع Ljoe  أولا إمممم " تضحك مع نفسهاا " لا ساحظى بوقت هادىء معه 
Il Hoon  : " ينظر اليها دون أن تعلم " لقد جنت الفتاة 
Bo je  : " انتبهت له فشعرت بالفزع " يأه من أين ظهرت انت 
Il Hoon  : " يضحك " منذ خرجتي من المطعم وأنا معك مالشيء الجميل الذي يشغل تفكيرك حتى لم تلحظي وجودي كل هذا الوقت 
Bo je  : يأه منذ متى وأنت تآكل الدجاج المقلي ألم تخبرني انك لا تآكله 
Il Hoon  : هذا صحيح أنا كنت أتتبع احدهم 
Bo je  : يأه ألن تكف عن هذا يبدوا انك تتبع الجميع ، يبدوا انه لديك الكثير من العادات السيئة
Il Hoon  : " يسرح بخياله " اعتقد أنني وجدت فتاة أحلامي 
Bo je  : شينشا !!!! هل تحدث اليهاا !!! 
Il Hoon  : " بخجل " أنا لم استطع فعل ذلك 
Bo je  : انت بالتأكيد تمزح انت لم تستطع التحدث اليها ! منذ متى رايتها ؟ 
Il Hoon  : أتت لتاكل في المطعم منذ أسبوع ومنذ ذلك اليوم لا استطيع التفكير سوا بها 
Bo je  : ديباك أتمنى أن يكون حقيقي هذه المرة 
Il Hoon  : هل تريدي رؤيتها أنها تأتي لمطعمي كل مساء 
Bo je  : ربما غدا لدي موعد هذا المساء 
Il Hoon  : إذا Chunji  على حق . إنتي تواعدين احدهم 
Bo je  : " تضربه على رأسه " غبي أنه موعد مع فتاة 
Il Hoon  : " يضحك " إذا إنتي من ذلك النوع 
Bo je  : " وقفت وأخذت تنظر اليه ببرود " هل اقتلك ..  
Il Hoon  : " يضحك " أناا أمزح سوف اذهب الآن ارإك غدا " مغادر "  
Bo je  : " تصرخ " كنت حذر  وتوقف عن النظر للفتيات 
Il Hoon  : " يضحك " لا تقلقي أنا صادق هذه المرة 
Bo je  : " أكملت طريقها " 
~ عند Chunji  ~ 
Chunji  : " ينتظر أمام مطعم Il Hoon  بغضب " 
Il Hoon  : " متفاجئ " Chunji  !!! 
Chunji  : " أمسكه من ياقة قميصه " أين Bo je 
Il Hoon  : " ببراءة " وما أدراني كانت في نهاية الطريق للتوو 
Chunji  : " الصق Il Hoon  على واجهة المحل ، يصرخ بغضب  " Bo je  ملكي إلا تفهم أياك أن تقترب منها لن اسمح لي أحد بان يأخذها مني مهما كان ذلك الشخص




Il Hoon  : " يبمسك يد Chunji  بهدوء ، يضحك بسخريه " هذا شيء تقرره هياا وليس انت وحدك 
Chunji  : " كما لو أنه عاد الى رشده ترك Il Hoon  بهدوء وهو يفكر " 
Il Hoon  : " يبتسم بلطف " ما رأيك بتناول الطعام هنا 
Chunji  : " متفاجئ من Il Hoon  " ماذا !!! 
Il Hoon  : " سحبه من يده لداخل و هو يضحك " هياا يارجل 
~ عند Changjo و yoo jen  ~ 
Changjo  : هل سيتاتي اخواك للمنزل اليوم ؟ 
yoo jen  : " بغضب " لا أعلم 
Changjo  : ماذا بك تبدين غاضبة ؟ 
yoo jen  : " بنفس نبرة الصوت " لا شيء 
Changjo  : هل إنتي غاضبة مني ؟ 
yoo jen  : " نظرت اليه بغضب " هل تتوقف عن الحديث معي 
Changjo  : " متفاجئ " حسنا سوف أفعل لكن لا تغضبي هكذا 
yoo jen  : بإمكاني إكمال الطريق وحدي  
Changjo  : " شعر أنها لا تريده " حسنا سوف أفعل ما يريحك ، عندما تهدئين اتصلي بي 
yoo jen  : " نظرت اليه " أيضا توقف عن الاتصال بي كل ليلة 
Changjo  : يأه yoo jen  هذا كثير أخبريني مالذي يجري معك 
yoo jen  : " تجاهلته وأكملت طريقها و هي تكتم دموعها بشدة "


Changjo  : " يحدث نفسه " مالذي يحصل معها ؟ 
yoo jen  : " التفت بتجاهه ، عادت بخطوات سرعه ، الصقت ظرفين بتجاه معدته بقوة ، دون إن تنظر اليه " هذا يخص Bo je   و Ljoe  " نظر Changjo و  أمسك بهم  ، غادرت "  
~ عند Bo je  في المستشفى ~ 
Bo je  : " تجلس بجانب سرير Ljoe  تنتظر إن يستفيق " إاه هياا استيقظ أنا جائعة حقا " تقترب من وجهه " وه هذه الشامات جميلة حقا 
Ljoe  : " فتح عينه في تلك اللحظة " 
Bo je  : " ترجعت للخلف بخوف " 
Ljoe  : " يجلس بصعوبة " يأه مالذي كنت تفعلينه الآن 
Bo je  : " تصرخ بخجل " يأه لم يكن يجب إن تفتح عينيك في تلك اللحظة 
Ljoe  : " يضحك " ماذا كنت تفعلين 
Bo je  : " وضعت الطعام أمامه على السرير " تشان أحضرت طعامك المفضل 
Ljoe  : " ينظر للطعام بصمت " هل رحل Beau ty  
Bo je  : " تلاشت الابتسامة عن وجهها ، تحدث نفسها " يبدوا أنه لن يكون سعيد إلا بوجودها




Ljoe  : " ينظر اليها " 
Bo je  : " تبتسم بصعوبة " ذهبت لشراء بعض القهوة لأنها لم تنام بالأمس 
Ljoe  : " يبتسم بفرح " 
Bo je  : سوف اتصل بها " خرجت و هي حزينة " يبدوا إن وجودي معه لن يفيد لشيء " تكتب رسالة ل Beau ty  بيدين مرتجفة " لقد استيقظ Ljoe  أنه ينتظرك 
~ عند sema  و Ricky  في أحدى محلات الكوفي ~ 
" يجلسان مقابل بعض " 
sema  : هل حقا سوف تذهب ؟ 
Ricky  : علي إن أفعل ذلك لكن صدقيني لن يكون أكثر من اسبوعين 
sema  : " تكتف يديها " وان يكون سوف افتقدك حينها 
Ricky  : سوف أحدثك يوميا 
sema  : متى سوف تذهب ؟ 
Ricky  : بعد 7 أيام فقط اعتقد أو ربما Chunji يؤجلها للشهر القادم  
sema  : أياك إن تقع بحب أي فتاة أو تحدث أي فتاة أو تقترب من أي فتاة  
Ricky  : " يضحك " لقد اعترفت بالأمس وها إنتي تغارين منذ الآن 
sema  : " تحاول إخفاء ضحكتها " عليك تحمل عواقب حبك لي 
Ricky  : " يضحك " لكن إنتي تحبينني أيضا انتظري لنرى " يفكر " أجل عليك طرد جميع خدمك من الرجال " يكتف يديه " أنا أشعر بالغيرة منهم أيضا 
sema  : " تضحك " Ricky  هذا كثير انهم مجرد خدم 
Ricky  : " بجدية " إغار لانهم يكونون حولك كل الوقت وأنا لا 
sema  : " متفاجئة " سوف أطردهم جميعا لن اجعلك تشعر هكذا 
Ricky  : " رجعت اليه ابتسامته الطفولية " أريد تذوق قهوتك 
sema  : أوه قهوتي حسنا تفضل " دفعت بكوبها بتجاهه " 
Ricky  : لا أريد تذوق قهوتك بطريقة أخرى 
sema  : ماذا !!! كيف !!! 





Ricky  : " وقف و أمسكها من يدها وسحبها بتجاهه وطبع قبلة على شفتيها ، ينظر اليها " هكذا !!! 
sema  : " تنظر اليها وكان وجهها قد تحول للون الأحمر " 
Ricky  : " ابتسم بلطف " 
sema  : " تدفعه بخجل " يأه إيه الأحمق لا تفاجيني هكذا مجددا " تجلس و تحاول إخفاء وجهها بالنظر للخارج من نافذة المحل " هذا محرج 
~ في المنزل ~ 
Hyomin  : " يجلسان بجوار بعضهم على الكنبه " يأه إيه الغبي إلا تمل من لعب العاب الفيديو  
Niel  : " منسجم مع اللعبة " سوف انهي هذا المستوى 
Hyomin  : يأه أنا غاضبة هل اللعبة أهم مني 
Niel  : " خسر في اللعبة " يأه لقد خسرت بسببك 
Hyomin  : " غضبت وهمت للذهاب " 
Niel  : " وضع رأسه على ساقيها ، وأخذ ينظر اليها " يأه هل هذا سؤال تسألينه لي 
Hyomin  : " تتظاهر بالغضب " هذا واضح جدا 
Niel  : غبية هل تغارين من لعبة الآن " يضحك " 
Hyomin  : " تضحك وهي تلعب بشعره " إيه الرجل البغيض أنا إغار عليك من كل شيء 
Niel  : " سحب رأسها بتجاهه و أخذا يقبلان بعضهم البعض " 
Cap  : " يقف في وسط الصالة وينظر اليهم ببرود كان خارج للتو من غرفته " يأه انتما كم مرة تفعلان هذا في اليوم 
Niel  : " ما إن سمع صوت Cap  حتى توقف و جلس بسرعه " هيونغ !!! 
Cap  : مغفلان " يضحك " على هذا الحال سوف ينتهي لعابكما قبل الزواج 
Hyomin  : يأه أوبا لماذا تقول ذلك هذا مقزز 
Cap  : " يضحك " أتيت لاخبركم إن Chunji  بخير 
~ في مطعم Il Hoon  في الظهيرة ~ 
Chunji  : " لإزإل يجلس على الطاولة التي تركه Il Hoon  عليها للإفطار " 
Il Hoon  : " ينظر اليه من بعيد ، يحدث نفسه " إذا هذا الحب إن تتمسك بشخص الى النهاية حتى وان كنت ترئ الحقيقة أمامك تنكرها عجيب أمرك Chunji  حقا أتمنى إن ينتهي الأمر دون إن تتأذى 
" توجهه نحو Chunji  وجلس أمامه " ألن تعود للمنزل ؟ 
Chunji  : أنا افكر فيما قلته 
Il Hoon  : ماذا ؟؟؟؟ 
Chunji  : لا يمكن إن أبقى هكذا علي أن اجعلهاا تقبل بي الانتظار لن يفيدني بشيء 
Il Hoon  : " بهتمام " حقا ماذا سوف تفعل ؟ 
Chunji  : سوف اجعلها تقع في حبي 
Il Hoon  : " متفاجئ " كيف سوف تفعل ذلك ؟ 
Chunji  : سوف اتبع استراتيجيتك مع الفتيات 
Il Hoon  : " يضحك " يأه هل تظن أنها سوف تقع في فخ مثل هذا مرتين 
Chunji  : يأه انت لا تعلم كم هي غبية 
Il Hoon  : " يربت على كتفه " فقط استطيع إن أقول لك حظا موفقا 
~ في المستشفى ~




Bo je  : " تنتظر في الخارج " لا أريد إن ادخل وهما معا ذلك يجعلني أشعر بالسوء فعلا " تتأوب " يا اللهي أنا أشعر بالنعاس والجوع حقا ، يجب إن أخبر yoo jen  اني لن أحضر اليوم  " جلست على أحد المقاعد وهي تتنهد بغضب " آاااه علي إن أخبر Chunji  و Cap  على الأقل أنا لن استطيع إن اتصرف وحدي " تستلقي على كرسي المستشفى " آاااه كيف أفعل ذلك Chunji  غاضب مني بالفعل " تبكي " أنا افتقد Chunji  القديم حقا أتمنى لو يعود 
" عند Beau ty و Ljoe  " 
Ljoe  : " يضحك و يتبادل اطراف الحديث مع Beau ty  " 
Beau ty  : يأه هل تتذكر عندما هربنا من الممدرسة سويا حتى نخرج في موعد 
Ljoe  : " يضحك " يأه لقد بات خطتتنا بفشل تام تم الأمساك بنا أمام البوابة 
Beau ty  : بالمناسبة أين Bo je  ؟ أخبرتني إن أتي و لم أراها  ؟ 
Ljoe  : ربما ذهبت لمحل البقالة للعمل ! 
Beau ty  : حقا بقيت حتى وقت متأخر بالأمس 
Ljoe  : " بحزن " إنتي أيضا 
Beau ty  : ماذا !! أنا !!! لا أنا غادرت مبكرا بالأمس وذهبت للمنزل  
Ljoe  : " متفاجئ ، يحدث نفسه " لماذا كذبت تلك البطة 
Beau ty  : أخشى أنها لم تنام حتى الآن سوف يكون ذلك سيئا عليها 
Ljoe  : " لازال يحدث نفسه " تلك الصغير تفعل أشياء لا معنى لها أنها حقا تخفي الكثير 
Beau ty  : " ترد على الهاتف " مرحبا 
G-Dragon  : يأه أين إنتي أنا افتقدك حقا 
Beau ty  : " تخفض صوتها حتى لا يسمع Ljoe  " أنا أزور صديقتي في المستشفى 
G-Dragon  : هل هيا بخير ؟ ماذا حدث ؟ 
Beau ty  : أنها بخير لا تقلق 
G-Dragon  : لماذا لم تخبريني لأوصلك 
Beau ty  : لا تقلق أنا بخير ارإك غدا 
G-Dragon  : لماذا غدا " بنبرت صوت حزينة " لماذا ليس اليوم 
Beau ty  : حسنا حسنا أنا قادمة " تضحك " 
Ljoe  : " ببرود ، وهو يشد على قبضته " أنه ينتظرك اذهبي اليه 
Beau ty  : أنا أسفة " أرجعته على الفراش ووضعت الغطاء عليه " يجب إن ترتاح لا ترهق نفسك " غادرت الغرفة وهي في طريقها للخروج رأت Bo je  نائمة على أحدى الكراسي في المستشفى " إه هذه الصغيرة شيء اخر حقا كيف تنام هنا " جلست بجانبها وواضعت رأس Bo je  على ساقها وو ضعت معطفها فوق Bo je  ، أرسلت رسالة ل G-Dragon  " أسفة يبدوا إن صديقتي تحتاجني بجانبها اليوم 
G-Dragon  : " رد " لا بأس يا حلوتي سوف ارإك غدا إذا لا ترهقي نفسك فقط 
Bo je  : " تتحدث وهي نائمة " أومني !!! " تبتسم " 
Beau ty  : ماذا !! أومني !!! لابد أنها تريد العودة الى أمها في المنزل " تعبت بخصلات شعر Bo je  ، تبتسم بلطف " كيف كرهتها سابقا ، تبدوا هادئة وهي نائمة 
~ yoo jen  في محل البقالة كانت الساعة 3 ~ 
yoo jen  : " تحدث نفسها " إه أنا غاضبة حقا لا أريد إن أجرح مرة أخرى 
الزبون : يأه سيدتي أنا هنا انتظرك منذ فترة 
yoo jen  : " إنتبهت لنفسها " إه أنا أسفة حقا " بدأت بالحساب له " 
Changjo  : " كان يراقبها من خارج البقالة " أنها تسرح كثيرا منذ دخلت للبقالة أيضا لا استطيع المغادرة الآن لست مرتاحا بوجودها وحدها في محل البقالة 
yoo jen  : " بعد إن غادر الزبون و ضعت رأسها على الطاولة و أخذت تبكي " 
Changjo  : " يراقب من بعيد " يأه لماذا هل هيا متعبة الآن لا يمكنها إن تنام الآن سوف يسرق المحل بهذه الطريقة 
yoo jen  : " لازلت تضع رأسها على الطاولة " لماذا علقت نفسي به مجددا اعتقدت أن هذه المرة سوف تكون مختلفة لماذا أنا بهذا الغباء




" رفعت رأسها و هي تضحك ودموعها على وجنتيها " يبدوا إن غباء Bo je  انتقل إلي ، بالمناسبة أين هيا الآن لماذا لم تأتي
Changjo  : " يراقب " ياللهي جنت الفتاة أنها تبكي وتضحك الآن




# هل حقا Il Hoon  وقع في الحب أخيرا ؟ 
# كيف ستكون الفتاة التي حبها Il Hoon  و هل سيستطيع التحدث اليها ؟ 
# هل سوف تنجح خطة Chunji  ؟ 
# الى متى سوف يبقى Ljoe  متعلق ب Beau ty  ؟ 
# هل Bo je  سوف تخبر Cap و Chunji عن حالة Ljoe  ؟ 
# ماذا سوف يفعل Changjo  هل سوف يبقى يراقب الوضع من بعيد ؟
# هل ستحاول yoo jen  التخلص من مشاعرها ؟
# رائكم ب sema و Ricky كثنائي ؟ و Niel و Hyomin ؟


هناك 4 تعليقات:

  1. 1= اتوقع ايه
    2= ايه يمكن يقدر يكلمها
    3= لا ماراح تنجح
    4= مدري بس اتمنئ ينتهي بسرعه
    5= ايه بتقول لهم
    6= ايه لما ترجع بيتها
    7= ايه بس قبلها راح يعترف لها
    6= كلهم كيوت
    الاسم = هليله

    ردحذف
  2. # هل حقا Il Hoon وقع في الحب أخيرا ؟
    دييه "^"ْ وقع بالحب
    # كيف ستكون الفتاة التي حبها Il Hoon و هل سيستطيع التحدث اليها ؟
    جميله "^"~ دييه يستطيع ~
    # هل سوف تنجح خطة Chunji ؟
    اعتقد تنجح ><"~
    # الى متى سوف يبقى Ljoe متعلق ب Beau ty ؟
    اضن بعد هذا البارت يصير يفكر بي بوجي وليه تتعامل معه كذا وايش تخفي وبعدها يقع بحبها "^" ~
    # هل Bo je سوف تخبر Cap و Chunji عن حالة Ljoe ؟
    دييه راح تخبر كاب اول "^"~
    # ماذا سوف يفعل Changjo هل سوف يبقى يراقب الوضع من بعيد ؟
    انيا راح يدخل !! ويساعدها "^"~ اعتقد
    # هل ستحاول yoo jen التخلص من مشاعرها ؟
    تحاول لكن تتفاجى ان تشانغ جو واقع بحبها !
    # رائكم ب sema و Ricky كثنائي ؟ و Niel و Hyomin ؟
    سيما وريكي
    ♡"♡" معجبيني :") اصلن هم خقة ~
    و Niel و Hyomin ^ ْ^ صراحه يجننون $"$

    ^
    كلهم معجبيني $-$

    ردحذف
  3. اوني متى بتنزلين البارت

    ردحذف
    الردود
    1. بيانيه امس كنت بنزل لكم بارت بس كان النت خربان ان شاء الله اليوم احاول انزل البارت 26
      Love u everyone ^^

      حذف