28‏/8‏/2013

"26" your in love ..♡




  
yoo jen  : " لازلت تضع رأسها على الطاولة " لماذا علقت نفسي به مجددا اعتقدت أن هذه المرة سوف تكون مختلفة لماذا أنا بهذا الغباء " رفعت رأسها و هي تضحك ودموعها على وجنتيها " يبدوا إن غباء Bo je  انتقل إلي ، بالمناسبة أين هيا الآن لماذا لم تأتي
Changjo  : " يراقب " ياللهي جنت الفتاة أنها تبكي وتضحك الآن 
~ في المساء في مطعم Il Hoon  ~ 
الخادم : يا آنسة لماذا دائما تآكلين في هذا المطعم الرخيص 
الفتاة : ياه وهل هذا مهم إن أعجبني الطعام علي أكله فقط 
الخادم : لكن سوف يغضب ولدك إن علم بذلك 
الفتاة : إذا كيف سيعلم إلا إن أخبرته انت 
الخادم : سيدتي إنتي تضعينني في موقف حرج 
الفتاة : آاااه سوف أجن بسببك أريد إن أكل بهدوء 
Il Hoon  : " يراقب من مكانه ، يضحك " أن لها طباع حادة ، لكن يبدوا أنها غنية دائما ما يرافقانها هذان الاثنان 
الفتاة : " تنظر لهما ببرود " ياه أنا أكل الآن لن أفعل شيء خطأ اذهبا واجلسا في أي مكان 
الخادم : أرجوك انهي ذلك بسرعه لنذهب والدك ينتظرك 
الفتاة : " تتنهد وتضع رأسها على الطاولة " الرحمة !!!! كل ما اطلبه إن أكل بسلام 
Il Hoon  : " توجهه نحو الطاولة " المعذرة يبدوا انكما تزعجان الزبون وهذا مطعم راقي ولن اسمح بذلك 
الخادم : لكن أنا ... 
الفتاة : " رفعة رأسها ، قاطعته " هذا صحيح انهما يزعجاني اخرجهم 
Il Hoon  : أنا أسف لابد إن البي رغبة الزبون ، الزبون دائما على حق 
الخادم : حسنا حسنا سوف نطلب الطعام في الطاولة المجاورة 
Il Hoon  : " ينحني " شكرا لأنك تفهمت 
~ المستشفى ~ 
Bo je  : " نائمة " 
Beau ty  : " تعبت بهاتف Bo je " من هذا أنها أسماء غريبة
 " Mr.cat " 
" Mr.rabbit " 
" Mr.fish " 
" الهامستر " 
" الطفل " 
" صغيرتي " 
" الكلب المتشرد " 
" الرأس النائم " 
" تضحك " ماهذا أنها غريبة لنرى ماذا تسميني 
" أوني " ماذا أوني بكل بساطة ماهذا أريد واحدا مثلهم " يرن الهاتف ، كان الاسم ثعلبة جميلة " 
هذا الاسم منذ الصباح وهو يتصل هل أرد !!!!  
Bo je  : " تتحدث و هي نائمة ياه Hyomin  أجيبي على الهاتف " 
Beau ty  : " تنظر اليها وهي تضحك ، أجابت " 
.......... : ياه أين إنتي أنا اتصل بك منذ فترة 
Beau ty  : عفوا لكن صاحبة الجوال نائمة الآن 
.......... : ماذا أين هياا ؟ 
Beau ty  : لا تقلقي أنها بخير 
.......... : " بقلق " من إنتي ولماذا هيا معك ؟ 
Beau ty  : أنا إممممم " تذكر اسمها في هاتف Bo je  " أنا الآوني الخاصة بها 
........... : أوني !!!!! لا أعتقد إن لديها واحدة 
Beau ty  : " تبتسم مع نفسها " أظن أنه أصبح لديها واحدة الآن 
.......... : حسنا إذا استيقظت أخبريها إن yoo jen  اتصلت 
Beau ty  : إذا اسمك yoo jen  !! " تضحك " 
yoo jen  : لماذا تضحكين ؟ 
Beau ty  : لأن اسمك في هاتفها ثعلبة جميلة 
yoo jen  : " تحدث نفسها " تلك الغبية ، إمتون ! أخبريها أنني اتصلت 
Beau ty  : حسنا سوف أفعل " أغلقت " 
Bo je  : " كانت تنظر ل Beau ty  " 
Beau ty  : " إنتبهت لذلك " أوه استيقظتي 
Bo je  : " تبتسم " هل حقا إنتي الآوني خاصتي ؟
Beau ty  : " تضحك و تعبت بشعرها " لقد نمتي كثيرا اذهبي وأغسلي وجهك لنتناول العشاء 
Bo je  : " جلست وهي تنظر للأرض " تناولي العشاء مع Ljoe  وأنا سوف أتناوله في الخارج 
Beau ty  : ماذا لماذا لا تآكلين معنا ؟ 
Bo je  : أنه لا يبدوا سعيدا بوجودي عندما أكون معه كل ما يسأل عنه هو إنتي 
Beau ty  : ياه لا تقولي ذلك عليك مساعدتي لاجعله يتخطاني 
Bo je  : " بغضب " ماذا علي إن أفعل ! هو يكرهني من الأساس  
Beau ty  : عليك إن تجعليه يحبك 
Bo je  : " بنبرات صوت هادئة " لا استطيع فعل ذلك ب Chunji  وايضا هو لا يستطيع فعل ذلك بصديقه 
Beau ty  : ماذا تقصدين ؟ 
Bo je  : " أخبرتها بكل شيء " 
Beau ty  : ماهذا انك بالفعل عالقة بينهم لكنك تحبين Ljoe  أليس كذلك ؟ 
Bo je  : " بخجل " ياه كيف يمكنني إن أحب قطة مثله 
Beau ty  " تضحك " إذا هو السيد قطة  !! 
Bo je  : هل رأيتي الأسماء في هاتفي " تحك رأسها بخجل " 
Beau ty  : " بجدية " لو لم تكوني تحبين Ljoe  لما قبلته تلك الليلة  
Bo je  : " تحاول إخفاء ذلك ، نهظت وهي تضع يديها خلف رأسها واقتربت من وجه Beau ty  " ربما أنا فتاة عابتة 
Beau ty  : " تضحك ، وتدفع رأس Bo je  باصبعها " حسنا ايته العابثة لنجلب العشاء ونتناوله مع Ljoe  
~ في المنزل ~ 
Chunji  : " يجلس على الأريكة وبجانبه Niel  نائم  و Hyomin  نائمة في حضنه " 
Cap  : "ظهر من الغرفة ، وجلس على يد الأريكة بجانب Chunji  " إذا ماذا حدث هل وجدتها 
Chunji  : لم أجدها وأيضا لا أعلم أين هيا 
Cap  : " يتنهد " Ljoe  أيضا لا أعلم أين هو 
Chunji  : ماذا عن Ricky و Changjo  
Cap  : ان Ricky  مع sema  و Changjo مع yoo jen  
Chunji  : " يبتسم بسخرية " يبدوا إن الصغار مرتبطين والكبار يشاهدون 
Cap  : " يربت على ظهره " إذا كنت تريد إن ترتبط تخلى عن Bo je  فقط 
Chunji  : " بجدية " مالذي تقوله أنا لن اتخلى عنها أبد حتى لو أطررت إن أخسر جميع أصدقائي 
Cap  : ياه عد الى رشدك مالذي تقوله 
Chunji  : " ينظر للأسفل بغضب " أنها ملكي أنا من وجدتها أولا لن يسرقها أحد مني 
Cap  : " بقلق " لا تفعل ذلك سوف ينتهي بك الحال بجرح نفسك فقط 
Chunji  : " نهظ بغضب و هو متوجه نحو الغرفة " لا تتدخل في شؤوني ، إذا لم تريد مساعدتي أبقي فمك مغلقا 
Cap  : " جلس على الأريكة وهو يتنهد " ماهذا الصداع 
~ عند Changjo  أمام باب البقالة متخفي ~ 
Changjo  : أنه وقت الاغلاق لماذا لا تزال تعمل 
yoo jen  : " تنحي " شكرا لك سيدي تعال مجددا "بعد إن غادر الزبون ،  تتمدد " آاااه أنا متعبة جدا 
" تنظر لهاتفها " تلك الغبية أين هيا الآن 
Changjo  : " معدته تصدر أصوات " آاااه سوف أموت من الجوع أنا هنا منذ الصباح و لم أتناول وجبة الغذاء حتى الآن 
yoo jen  : " خرجت لتغلق المحل ولاحظت احدهم " أوه سيدي هل تريد شيء قبل إن اغلق
Changjo  : " يحدث نفسه " يبدوا أنها لم تتعرف علي 
yoo jen  : " تقترب " سيدي هل انت بخير ؟ 
Changjo  : " يغير صوته " أحم أحم أنا بخير سيدتي لكني وحيد وجائع وأريد من يرافقني 
yoo jen  : إه " تكمل اغلاق المحل " من حسن حظك سيدي أنني جائعة " انتهت " لنذهب لناكل بعض الرامن في تلك الخيمة " 
Changjo  : " يلحق بها " حسنا شكرا لك إنتي سيدي لطيفة 
yoo jen  : أنا لست كذلك لنذهب لناكل فقط 
Changjo  : " جلسا على طاولة الطعام " أوجما نريد بعض الرامن و الدنبوكي و أيضا بعض الكحول 
yoo jen  : سيدي الوقت متأخر لا يجب إن تشرب كثيرا 
Changjo  : لا تقلقي أنا شخص بالغ " يحدث نفسه " مالذي إقوله هذه مرتي الأولى لم أشرب الكحول من قبل 
yoo jen  : " أحضرت الاجوما الطعام ، أمسكت بالعيدان وبدأت بالأكل " 
Changjo  : " يحدث نفسه "  إن نزعت الكمامة سوف تكشفني 
yoo jen  : لماذا لا تأكل  ؟ 
Changjo  : إه لا تنظري إلي إن وجهي مشوه ولا أحب إن ينظر اليه أحد 
yoo jen  : حسنا تفضل وكل لن انظر في وجهك حتى تطلب مني ذلك 
Changjo  : شكرا لك " بدأ بالأكل " 
yoo jen  : " تآكل دون إن تنظر اليه " أين عائلتك 
Changjo  : ليس لدي واحدة أنا أعيش مع أصدقائي فقط انهم عائلتي 
yoo jen  : إذا أين هم الآن ؟ لماذا لا أحد يأكل معك  
Changjo  : كل منهم لديه مشكلته الخاصة ؤ ذهب ليحلها 
yoo jen  : ماذا عنك أليس لديك مشاكل مثلهم ؟ 
Changjo  : لدي واحدة !!! 
yoo jen  : أخبرني !! ربما استطيع مساعدتك 
Changjo  : لقد تعرفت مؤخرا على فتاة أنها لطيفة جدا وقد أحببتها جدا لكنها فجأة تغيرت علي لا أعلم لماذا 
yoo jen  : هل سألتها عن السبب ؟ 
Changjo  : " فعلت عدت مرات لكنها لم تجيبني 
yoo jen  : ربما مللت من علاقتكم 
Changjo  : " يحدث نفسه " هل يعقل أنها مللت مني 
yoo jen  : هيا انهي طعامك أريد إن أعود الى المنزل 
Changjo  : لا بأس إنتي اذهبي وأنا سوف ادفع 
yoo jen  : " انحنت دون إن تنظر اليه " حسنا الى اللقاء أتمنى إن تجد حل لمشكلتك " غادرت " 
Changjo  : " بدأ بالشرب " 
~ في المستشفى ~ 
Bo je  : " في طريقهم لدخول غرفة Ljoe  " هل Ljoe  حقا يحب الأرز المقلي 
Beau ty  : أجل ، كيف لا تعلمين شيء مثل ذلك 
Bo je  : " تعبس " و ما إدراني أنا 
Beau ty : " فتحت الباب " 
Ljoe  : " يبتسم " انتما هنا شعرت بالوحدة 
Bo je  : " لم تنظر اليه " 
Beau ty  : " تسحبها من يدها وجلستا بجانب Ljoe  على السرير 
Ljoe  : هل انتما معا ! 
Beau ty  : وماذا في ذلك ؟ 
Ljoe  : ألم تكونا تتشاجران سابقا 
Beau ty  : أنا أصبحت أوني الآن " تنظر الى Bo je  وتبتسم " 
Ljoe  : أوه هل تطورت علاقتكم وأصبحت تناديك أوني 
Bo je  : إششششش غبي وماذا في ذلك " تحك رأسها بخجل " كنت أريد إن تكون لي أوني 
Beau ty  : " تضحك " أيقووو 
Ljoe  : " يضحك " لنبدأ بالأكل أنا جائع 
Bo je  : " تآكل الكيمباب " 
Ljoe  : لماذا لا تجربين الأرز المقلي 
Bo je  : بأبوو كل من في المنزل يعلم أنني لا أحبه 
Ljoe  : " يتحدث وهو يأكل " لماذا !!! 
Bo je  : " مثل Ljoe  تتحدث وهي تآكل " لأني لا أحبه 
Beau ty  : ماهذا " تضحك " توقفا عن الحديث بهذه الطريقة الطعام يتناثر في كل مكان 
~ في المنزل ~ 
Changjo  : " دخل وهو يتمايل " ماهذا الشعور " يضحك " أنه غريب 
Chunji  : " سمع أصوات ، خرج " ياه Changjo  هل انت بخير " اقترب منه " ياه تفوح منك رائحة الكحول " هل شربت 
Changjo  : " يضحك ، وهو يتمايل " ياه .... هيونغ .. هذ...ا غريب 
Chunji  : " يساعده ليوصله للغرفة " ياه انت قاصر كيف تشرب 
Changjo  : " ينظر ل Chunji  " أنا ... فعلت ..لا..ني أشعر بالوحدة 
Chunji  : " وقف في مكانه متفاجئ " أنا افهم ما يشعر به ، هل هو واقع في الحب أيضا 
Changjo  : " يشير للأمام " قو قو قو الى الغرفة هيونغ 
Chunji  : " وضعه على السرير ، ينزع معطفه وحذائه " كم شربت ؟ رائحتك كريهه حقا 
Changjo  : " يبتسم وهو مغمض عينيه " 
Chunji  : " يكمل نزع جواربه " Bo je  لم تعد حتى الآن هذا يقلقني و Ljoe  أنه غريب حقا ماذا يحدث في هذا المنزل 
~ في اليوم التالي ~    
Bo je  : " دخلت المنزل وهي تمشي على إطراف أصابعها حتى لا يلحظها أحد " 
Chunji  : " فتح الباب ورائها ، يبتسم بلطف " أهلن بعودتك 
Bo je  : " وقفت في مكانها بستغراب ، تحدث نفسها " أليس غاضب لماذا يبتسم ،  لم إرى هذه الابتسامة منذ فترة 
Chunji  : " يعبث بشعرها " ألن تخبريني أين كنت !! 
Bo je  : أريد إن أخذ بعض الملابس ل Ljoe  
Chunji  : لماذا أين هوا ؟
Bo je  : " تحك رأسها بتوتر " أنه في المستشفى 
Chunji  : ماذا !!!!! هل حصل له مكروه ؟ 
Bo je  : " أخبرته ما حصل " 
Chunji  : إه لماذا لم تخبريني بذلك من قبل 
Bo je  : " تنظر للأسفل ، بحزن " لأنك كنت غاضب مني 
Chunji  :" يبتسم بلطف "  أنا لم أعد كذلك 
Cap  : " سمع كل شيء " ياه علينا زيارته في المستشفى حتى لا يشعر بالوحدة 
Chunji  : بالطبع أيقظ الجميع لنذهب اليه حالا 
Bo je  : حسنا أنا سوف اذهب لتغير ملابسي و انتما أحضرا ملابس ل Ljoe  " غادرت لغرفتها " 
Hyomin  : " كانت تنام وبجانبها Niel  " 
Bo je  : " بغضب " هذان الاثنان تعديا الحدود حقا انهما لا يزالان طفلين واذا تحدث سوف يقولان أنني إغار " أخذت ملابسها ودخلت للحمام " 
Niel  : " استيقظ عندما سمع صوت الباب " ماهذاا من دخل الحمام  
Hyomin  : " تعانقه " عد الى النوم 
Bo je  : " خرجت بعد إن انتهت " انتماا حقا هذا كثير 
Hyomin  : " جلست هي و Niel  " ماذا الآن 
Bo je  : انتما ما زلتما صغيرين على الأقل يجب إن تنتظري سنة بعدها يمكنك فعل ما تريدين 
Hyomin  : أوني إنتي حقا شيء آخر ما المانع إن فعلت ذلك نحن سنتزوج على ايت حال 
Bo je  : ماذا زواج !!!!! لن يحدث هذا إلا بعد 5 سنوات لازلتي صغيرة لأسمح لك بالزواج 
Hyomin  : " بغضب " ياه أوني هل تظنين لأنه والداي غادرا الحياة انك مسؤولة عني استطيع إن اهتم بشؤوني وحدي " خرجت من الغرفة وهي غاضبة " 
Niel  : " ينظر ل Bo je  " 
Bo je  : " تكتم غضبها " هذا حقا جارح لماذا تقول كلمات كهذه أنا أفعل ذلك لمصلحتها فقط إن كانت لا تريد مني إن اهتم لن أفعل 
Niel  : ياه Bo je  !!!! 
Bo je  : " تنظر اليه " انت إلا تستطيع السيطرة على نفسك عليكم إن تتوقفوا هذا خطأ 
Niel  : إن Hyomin  محقه إنتي فقط تشعرين بالغيرة لأنه ليس لديك صديق " وهو في طريقه للخروج " أقبلي ب Chunji  فقط 
Bo je  : " تبتسم بغباء " رائع الآن أصبحت أشعر بالغيرة منهم ما هذا الهراء " خرجت وآراهم للمطبخ "
Chunji  : " يبتسم باشراق " إذا هل نعد بعض الطعام ل Ljoe  ؟ 
الجميع : " ينظرون اليه بندهاش " 
Chunji  : " يمسك Bo je  من كتفيها " هيا فلتساعدينني  
Ricky  : أظن إن Changjo  يحتاج للاستحمام تفوح منه رائحة الكحول 
Cap  : ماذا !!! هل شربت بالأمس ؟ 
Changjo  : " يمسك رأسه وهو يتألم " أجل فعلت 
Cap  : انت قاصر يجب إلا تفعل ذلك مجددا 
Changjo  : " نهظ و أمسك بيد Bo je  التي كانت تساعد Chunji  في الطبخ " أريد إن أتحدث معك 
Bo je  : " نظرت اليه " ماذا !! 
Chunji  : إلا ترئ أننا مشغولان
Changjo  : أنا جاد نونا احتاج إن أحدثك الآن 
Bo je  : " تمسح يديها بالمنشفة " هيا " ذهبوا لغرفة Changjo  " 
Changjo  : لماذا جعلتي yoo jen  تعمل وحدها بالأمس ؟ 
Bo je  : لماذا انت غاضب " كنت منشغلة 
Changjo  : حتى وان كان كذلك إنتي و Ljoe  رميتم بكل شيء فوقها هل تعلمين أنها كانت تبكي بلأمس 
Bo je  : لماذا انت تصرخ علي الآن أنا أيضا كانت لدي مشاكلي الخاصة ومن ثم إذا كنت حقا قلق بشأنها كنت ساعدتها 
Changjo  : " مد بتجاهها الظرف " هذا راتبك لقد نسيتيه ذلك اليوم " وهو في طريقه للخروج " بابوو
Bo je  : " تنظر للظرف بتمعن " وأه أنه أول راتب لي إممم " أخرجت المبلغ الذي تدين به ل Ricky  ووضعته في العلبة التي يحتفظ Ricky  بالمال بها " لا استطيع إن اشتري هاتف الآن علي إن اشتري شيء ل Ljoe  ماذا يجب إن يكون !!! 
Ricky  : " دخل الغرفة " هياا هيونغ يقول لنذهب 
" في محل البقالة " 
yoo jen  : " خلف منطدة المحاسبة ، تحدث نفسها " هل سوف تتغيب عن العمل اليوم أيضا مالامر المهم الذي يجعلها لا تأتي 
الزبون : سيدتي !!!! سيدتي !!!! هل آانت بخير 
yoo jen  : " انتبهت لنفسها " إه بياانية .. " تحسب " حسابك 100 ون 
الزبون : " يدفع " حسنا شكرا 
yoo jen  : " عادت تحدث نفسها ، تتنهد " افتقد Changjo  حقا لكن ماذا يجب إن أفعل علي إن إنساه فقط " تعبت بشعرها " آاااه أين تلك الغبية عندما احتاج اليها " أخرجت الهاتف واتصلت ب Bo je  " مرحباا 
Bo je  : أوه yoo jen  !!! 
yoo jen  : ألن تأتي اليوم أيضا 
Bo je  : اعتقد ذلك أناا أسفة حقا 
yoo jen  : أخبريني مالذي يحصل معك 
Chunji  : يأه Bo je  اغلقي الهاتف وساعديني في أنزل الطعام 
Bo je  : حسنا حسنا
yoo jen  : إه ، هل تصالحتي مع Chunji  ؟ 
Bo je  : لا أعلم حقا ، حسنا تعالي للمنزل في المساء ولنتحدث " أغلقت " 
yoo jen  : لا استطيع Bo je  يااه Bo je  " تنظر لهاتفها " هذه الغبية أغلقت قبل إن انهي كلامي حتى 
~ في المستشفى ~ 
Ljoe  : وأه ماهذه المفاجأة رائعه " يتظاهر بالحزن " لكن لماذا لم تزوروني ساابقا 
الجميع : " ينظر بتجاه Bo je  " 
Bo je  : " لم تكن منتبه لما يتحدثون به " ماذا !!!! لماذا تنظرون إلي 
Cap  : لأن هذه الصغيرة الغبية لم تخبرنا 
Ljoe  : لماذا لمم تخبريهم 
Bo je  : " تعبث بهاتفها " 
Ljoe  : ايته البطة أتحدث معك أنا لماذا لم تخبري أحد عن وجودي هنا 
Bo je  : " لا تعلم ماذا تقول صامته "
Ljoe  : " يصرخ بغضب " أناا أتحدث معك لماذا لا تجيبين 
Chunji  : يأه ما خطبك لماذا تصرخ عليها 
Ljoe  : لأنها غبية لا تفسد حياتها فقط بل تفسد حيات الآخرين أيضا 
Bo je  : " تخفي دموعها و تتظاهر أنها لا تسمع " 
Chunji  : يأه لماذا تتحدث هكذا الآن نحن أتينا لتلطيف الجو عليك والآن تثير المشاكل 
Bo je  : " نهظت وهي تخفي دموعها ببتسامة لطيفة " أنا سوف اذهب للعمل الآن استمتعوا " غادرت " 
Chunji  : رائع لقد أغضبتها الآن 
Ljoe  : وان يكن لقد أغضبت الجميع من قبل وتستحق ذلك 
Ricky  : هيونغ !!! لدي موعد ويجب إن اذهب " غادر " 
Cap  : " يفتح الطعام وهو يبتسم " هياا لناكل نحن جائعون 
Ljoe  : ما خطب Changjo  ! 
Niel  : لقد شرب بالأمس 
~ عند sema  ~ 
sema  : " تدور في الغرفة تبحث عن فستان " إه أجوما ساعديني لا أعلم ماذا يجب إن ارتدي 
السيدة : أين تريدين الذهاب سيدتي ؟ 
sema  : سوف نتجول في انحاء المدينة  
السيدة : إذا هذا سوف يكون رائعا عليكي 
sema  : " أخذته " إه شكرا لك لقد ساعدتني كثيرا 
" دخلت الحمام لترتديه " 
" بعد عدت دقائق جرس منزل sema  يرن " 
sema  : " ترتدي الأقراط أمام المرأة " أجوما أخبريهم إن يجيبوا على الباب 
الخادمة : حاضر سيدتي " خرجت " 
sema  : " تتبحث في خزانت الأحذية " يا اللهي أين ذلك الكعب لماذا لا أجده " ذهبت لتبحث في خزانة الملابس 
الخادمة : سيدتي أنه صديقك 
Ricky  : " دخل " وأه ماهذا الفستان الرائع 
sema  : " بخجل " ماذا أنه لا شيء " تلتفت الى الخادمة " أجوما هل رأيتي الكعب الذي ارتديه دائما في المناسبات الخاصة 
الخادمة : سوف أحضره حالا 
Ricky  : لماذا لم تسرحي شعرك بعد ؟ هل أساعدك " يلعب بشعرها يرفعه و ينزله " 
sema  : أنه قصير لن يحتاج الى وقت 
Ricky  : حسنا أنا سوف انتظرك في الأسفل لنذهب بسرعه قاربت الساعه الثالثة ونحن لم نذهب 
sema  : حسنا حسنا سوف انتهي سريعا 
~ عند Bo je  في مطعم Il Hoon  ~ 
Bo je  : " تضع رأسها على الطاولة بحزن " 
Il Hoon  : " يجلس على الكرسي أمامها " ماذا أيضا منذ أتيتي في الصباح وأنتي على هذا الحال 
Bo je  : أظن إن الحظ العاثر بدأ يطاردني مجددا 
Il Hoon  : ماذا هناك 
Bo je  : " ترفع رأسها على الطاولة وبدأت بالتعداد على أصابعها " أولا السيد قطة غاضب مني و ثانيا الهامستر و ثالثا السمكة و الآن السيد الأرنب تصرفاته غريبة و الطفل العملاق غاضب لأني لم أساعد الثعلبة " تتنهد " أكاد افقد صوابي 
Il Hoon  : " يضحك " ماهذا هل تربين الحيونات !!! 
Bo je  : يأه Il Hoon  أنا لا أمزح حقا لا تضحك 
Il Hoon  : " يضحك " ماذا عني أليس لديك اسم خاص بي 
Bo je  : " تتحدث بجديه " بلا انت العابث
Il Hoon  : يأه ماهذا " يتظاهر بالغضب " اسمي ليس جميلا أرد واحد أفضل " يبتسم بغباء " ما رأيك بالوسيم أو الجذاب أو صاحب الابتسامة الساخرة 
Bo je  : " تنظر اليه ببرود " أفضل إن تكون السيد نكته " همة لتنهظ " أنا جننت حتى أتئ الى هنا 
Il Hoon  : " يضحك ، يمسك بيدها " أنا أسف أردت إن أرفه عنك


" دخل احدهم للمطعم " 
Il Hoon  : " ينحني " مرحبا سيدتي أهلا بك مجددا 
Bo je  : " تنحني ، تبتسم " 
الفتاة : " تبتسم " مرحبا ، هل تتواعدون  ؟ 
Bo je  : إئششششش هذا الغبي ، أفضل الموت على إن اواعده 
الفتاة : " تضحك " يبدوا انك لطيفة انا Ei Faa   
Bo je  : أناا Bo je  وهذا صديقي المغفل Il Hoon  
Il Hoon  : " يتظاهر بالغضب " يأه أنا أكبر منك اسحبي كلمةة مغفل 
Ei Faa  : " تضحك " 
Bo je  : " تشير خلفها " ماذا عن صديقيك ! 
Ei Faa  : انهم ليسو أصدقائي انهم حارساي الشخصيان
Bo je  : وأه يبدو انك غنية 
Ei Faa  : " تقترب منها وتهمس " هذا سر!!! أنا آبنة الرئيس
Bo je  : " فمها مفتوح ، متفاجأة " 
Il Hoon  : " يضحك ، اغلق فمها بيده " غبية لقد صدقت ذلك 
Ei Faa  : " تضحك " ممتع من السهل خداعها 
Bo je  : " تكشر بوجهها " بويا !!!! 
Ei Faa  : أجلسا أريد إن نأكل سويا على حسابي " جلس الجميع " 
Bo je  : لكن لماذا لا تآكلين في مطاعم فآاخرة 
Ei Faa  : أكره هذه العائلة تحب إن تتباهى بأمولها ، أنا يعجبني الأكل بين عامة الناس اكون أكثر راحة بينما إذا كنت بين الطبقات الراقية فانك سوف تكوني قلق دائما من ارتكاب الأخطاء 
Bo je  : صحيح هذا صعب 
Il Hoon  : " ينظر ل Bo je  بسخريه " بالتأكيد سوف يكون صعب فأنتي دائما ما تتحدثين بفم ممتلئ " يضحك " 
Bo je  : " تنظر اليه ببرود " توقف عن السخرية مني 
Ei Faa  : يبدو انك في المدرسة الإعدادية 
Il Hoon  : " يضع يده على رأس Bo je  " أنها ليست كما تبدوا يفترض إنها في الجامعة 
Ei Faa  : حقا !!!! اعتقد أنني أنا الآوني هنا 
Bo je  : " تبتسم بلطف " حقا 
Ei Faa : اجل انا سوف اكمل سنتي الثالثة في الجامعه العام المقبل 
Bo je : هذا رائع ، لكن لا اريد ان اناديكي أوني لانه اصبح لدي واحدة بالفعل 
Ei Faa : اذا بماذا تريدين مناداتي 
Il Hoon : صدقيني لا تريدين ان تعرفي جميع أصدقائها بأسماء حيوانات 
Ei Faa : " تضحك " انا متحمسة ماذا سأكون انا 
Bo je : امممم دعيني افكر قليلا " تفكر " مارأيك ب المتمردة


Ei Faa : متمردة   !!! 
Bo je : اشعر انا لديك شخصية بارزة و متمردة لذالك اعتقد ان هذا يناسبك  
Il Hoon : ماذا انك مخادعه اريد ان أغير اسمي 
Bo je : أحمق " تضحك " انها ليست لعبه انا اقول ما يخطر في دهني فقط    
~ عند sema و Ricky  ~ 
sema  : " تسير على رمل الشاطئ و Ricky  ممسك بيدها " لماذا كل شيء معك ممتع 
Ricky  : " يضحك بخجل " أنا سعيد ، ما رأيك إن نذهب سويا لبوسان سوف أعرفك على والداي 
sema  : " تلاشت الابتسامة عن وجهها " 
Ricky  : ماذا بك ؟ 
sema  : لو علم والداي إن لدي صديق مثلك و مثل عائلتك سوف يغضبون و يفسدون حياتكم 
Ricky  : " متفاجئ " لماذا !!! 
sema  : انهم يقولون لأننا من الطبقة الراقية على أصدقائي إن يكونوا كدلك 
Ricky  : إذا لماذا اخترتنا نحن ؟ 
sema  : " تبتسم و هي تنظر للبحر " ببساطة ، لأننا دائما ما أكون سعيدة معكم ،" تعبس بوجهها " أيضا لا أحب أصحاب الطبقة الرإقية انهم دائم ما يتفاخرون بأمولهم وأيضا يؤدون الآخرين 
Ricky  : " بوجه حزين " هذا موسف لو كنت مثلك لقبل بي والداك 
sema  : " تعانقه من الخلف " لا تقول ذلك أناا أحبك كما انت 
Ricky  : " يمسك بيديها التي تعانقه و يبتسم " وأنا أحبك ايته الشريرة 
sema  : " تقدمت و نظرت في وجهه ، تتظاهر بالبراءة " أنا شريرة 
Ricky  : " يضحك " بوياا !!!! لا تنظر إلي هكذا " يركض " 
sema  : " تلحق به و هي تضحك " هياا أخبرني أنا شريرة من الشرير تعال هنا 



# لماذا تغير Chunji  المفاجئ ؟ 
# ما حقيقة Ei Faa  ؟ 
# ماذا سيحدث ل sema و Ricky  وهل سوف يكتشف أمرها ؟ 
# ماذا ستفعل Bo je بشأن Niel و Hyomin  ؟ 
# هل ستأتي yoo jen  في المساء ؟ 
# كيف سيصلح Changjo الأمور مع yoo jen  ؟ 
# هل سيستطيع Il Hoon  التغير ؟
# هل سيساعد Cap  الجميع ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. # لماذا تغير Chunji المفاجئ ؟
    علشان يسوي خطته ><"ْ ~

    # ما حقيقة Ei Faa ؟
    "^" مولا ><"
    # ماذا سيحدث ل sema و Ricky وهل سوف يكتشف أمرها ؟
    دييه *تتصيح*
    بتصير مشاكل بس اتمنى ما يتفرقون :"( *قلب مفقوش*
    # ماذا ستفعل Bo je بشأن Niel و Hyomin ؟
    مولا !
    لكن اخاف Niel و Hyomin يسون شي غلط ><" ~
    فيه ككثير اشياء افكر فيها انهم بيسونها !
    # هل ستأتي yoo jen في المساء ؟
    ديه وتقابل تشانغ جو
    # كيف سيصلح Changjo الأمور مع yoo jen ؟
    راح يكلمها ! ويتفاهم معها
    # هل سيستطيع Il Hoon التغير ؟
    انيا >"<ْ~"
    # هل سيساعد Cap الجميع ؟
    ااه كاب احس له قصه ~
    بس راح يساعدهم ~
    ^

    فايتنغ ^"^ بنتظار البارت الجاي

    ردحذف
  2. 1= مدري
    2= بنت غنيه
    3= يب
    4= مدري بس يتوقفهم عند حدهم
    5= ايه
    6= بيسألها عن السبب
    7= ايه
    8= اكيد
    الاسم= هليله
    فاااايتينغ

    ردحذف
  3. i'm baaaaaaaack

    # لماذا تغير Chunji المفاجئ؟
    ينفذ خطته
    # ما حقيقة Ei Faa؟
    مولاا وراها شيء
    # ماذا سيحدث ل sema و Ricky وهل سوف يكتشف أمرها؟
    مولاا اتمنى م يصير شيء
    # ماذا ستفعل Bo je بشأن Niel و Hyomin؟
    تخليهم او تكلم تشونجي يكلمهم
    # هل ستأتي yoo jen في المساء؟
    مولاا يمكن تجي
    # كيف سيصلح Changjo الأمور مع yoo jen؟
    يكلمها
    # هل سيستطيع Il Hoon التغير؟
    يب
    # هل سيساعد Cap الجميع؟
    ايقوو كابي وراه قصه حزينة:""(

    فايتنغ اوني

    ردحذف