21‏/12‏/2013

"37" your in love ..♡


~ في منزل Il Hoon ~
sema : يا Niel ماذا يحدث مع Hyomin لماذا لا تريد ان تأكل 
Niel : لا اعلم انها لا تريد ان اقترب منها حتى 
Il Hoon : يا Ricky عليك على الأقل ان تحذر عائلتك من والد sema 
sema : اتمنى ان لا يفعل شيء يضره 
Ricky : ياه لا تقلقو بشأني سيكون كل شيء بخير اشعر ان أحدهم معي 
sema : جرس الباب يرن 
Ei Faa : من يأتي في هذا الوقت 
Hyomin : " خرجت مسرعه لتفتح الباب " انها أوني أكملوا طعامكم 
Il Hoon  : ألن تدخل !! 
Hyomin : لا سوف نخرج سويا " ترتدي حذائها " اراكم لاحقا 
Bo je : ياه لما تأخرتي " تعدل ملابس Hyomin " هل تناولتي افطارك ؟ 
Hyomin : لا كنت انتظرك لنأكل سويا 
Bo je : حسنا رأيت مطعم قريب من هنا 
Hyomin : لنذهب " تدخل يدها في ذراع Bo je " 
Bo je : " تربت على رأسها و تبتسم " لنذهب 
~ في منزل دونغهي ~ 
دونغهي : الم تستيقظ هذه الصغيرة ؟ 
Ljoe : " يأكل بعض الرز المتبقي من الليلة الماضية " لقد غادرت المنزل مبكرا 
دونغهي : اين ذهبت في هذا الوقت هذا غريب 
Ljoe : اعتقد انها ذهبت لتفقد حال الجميع 
دونغهي : لابد انها قلقة لان كل هذا حدث بسببها 
Ljoe : " وضع الملعقة على الطاولة بشدة " ماذا تقصد بسببها انها بسبب تهور Chunji لا اعلم مالذي يحصل معه هذه المرة الأولى التي أراه هكذا 
دونغهي : لديه سبب ليغضب هيا لم ترفضه من البداية فقط جعلته ينتظر 
Ljoe : هيونغ !!!!! هل انت بصفه الآن وان كان ذالك صحيح كان تلمح له كثيرا هو الذي اراد ان لا يفهم ذلك 
دونغهي : ياه ياه الليس من المفترض ان تقف في صف صديقك لماذا انت في صفها 
Ljoe : هيونغ مالذي تقوله انا اقول الصواب فقط 
دونغهي : " جلس بجانبه وأخذ الملعقة " ياه لماذا تأكل هذا وحدك انا جائع ايضا " يأكل " 
~ عند Chunji ~ 
Chunji : " يقف امام منزل Cap " هل ادخل !!!! اه انا متوتر " فجأة فتح الباب " 
والد Cap : اوه انت صديق Cap لم اراك منذ فترة حقا تفضل بالدخول 
" في الصالة " 
الام : " تضع المقبلات على الطاولة " هذه المرة الأولى لك في منزلنا الجديد 
Chunji : " يبتسم بتوتر " اه اجل 
الام : لابد انك اتيت لرؤية Cap 
Chunji : اه هذا صحيح اومني اين هوا ؟ 
الام : لقد خرج منذ قليل بأمكانك ان تنتظره في غرفته 
Chunji : " يبتسم " حسنا من اين اذهب 
الام : اصعد الدرج انها الغرفة في جهة اليمين 
Chunji : " نهظ وانحنى " شكرا لك امني " غادر الى غرفة Cap فتح الباب بهدوء ودخل " اه الغرفة مليئة باللوحات لكن لماذا كلها لنفس الفتاة " يقلب في الكتب على المكتب " لم يخبرني انه يستطيع الرسم هكذا 
" بينما هو يتصفح الكتب سقطت صورة من احد الكتب نزل والتقط الصورة " أليست هذه صورته مع نفس الفتاة التي في اللوحات " اخذ يقرأ في الدفتر " أحببتها جدا أحببتها اكثر من نفسي لكن يبدو ان الحب كذبة ليس لها وجود لماذت لا استطيع نسيانها حتى الان و هي في النهاية كانت تخدعني لأجل ان أؤمن لوالدها مكان في شركة والدي لكن اكثر شيء يؤلمني انها استمرت في خداعي مدة ٤ سنوات وكانت في نفس الوقت ترى غيري ...... " Chunji لم يكمل القراءة لكنه اخذ يبكي بندم " لقد ظلمته لقد جرحته بكلماتي ايضا انه يعرف عن الحب كثيرا لقد فتحت له جرح يحاول إغلاقه " خرج مسرع من المنزل وهو نادم بشدة " وكنت ادعي انني اقرب أصدقاءه له يبدوا انني لا اعرف شيئا عنه 
~ عند Bo je و Hyomin ~ 
Bo je : هل تريدين شرب شيء ما 
Hyomin : أوني توقفي عن تعطيل الوقت و لنتحدث فورا 
Bo je : انا أسفة يبدوا انني الكبيرة لكن انا حقا لا افهم هذه الأمور 
Hyomin : أوني كل ما عليك فعله هو الاستماع الي لا تقولي شيئا 
Bo je : حسنا تحدثي سوف استمع لك 
 Hyomin : أوني Niel لم يعد يعني لي كالسابق وهذا يوترني حقا فأنا لا أريده ان يحزن ذالك سوف يؤلمني انا ايضا مؤخراً انا حقا افكر في Joon Kyu 
Bo je : ماذا !!!!! Joon Kyu أخو Beau ty 
Hyomin : اجل انا حقا مهما حاولت لا استطيع نسيانه 
Bo je : لا اعلم صديقيني هذا سيكون أسواء لان Niel تأذى منك سابقا بسببه ماذا لو عرف الان انك لا لتي تفكرين به 
Hyomin : لهذا انا لا اعلم ماذا افعل فأنا ايضا لا اريد ان اكذب عليه و استمر معه دون ان احمل المشاعر له 
Bo je : اااه هذا حقا مربك لماذا أمور الحب هكذا معقدة 
Hyomin : أوني يجب ان تساعدين تحدثي معه بشأن Joon Kyu وبأنك ترينه مناسب لي اكثر منه اخبريه ان مستقبلي يهمك 
Bo je : ماذا !!! 
Hyomin : أوني ارجوك فأنا لا اريد ان اجرحه لا أريده ان يكرهني 
Bo je : لكن Niel صديقي لا اريد ان اؤذيه ولا استطيع ان اجعله ان يكرهني 
Hyomin : أوني ارجوك انا لم اطلب منك شيئا سابقا ارجوك حققي لي رغبتي هذه المرة 
Bo je : " وضعت على الحساب على الطاولة ونهظت " انا سوف افكر في الأمر انتي عودي للمنزل الآن 
Hyomin : " وهي مغادرة " أوني اعتمد عليكي 
Bo je : " تسير وهي تفكر " هذا مربك حقا لماذا أمور الحب هكذا معقدة هل حقا لا يوجد حب يستمر هذا يجعلني افكر ان لا احب ابدا " اصطدمت بأحدهم فجأة وهي تسير " اوه انا أسفة " نظرت لشخص وهي متفاجأة " ياه Chunji هل انت بخير لماذا تبكي ؟ هل حدث خطب ما ؟ 
Chunji : " يحتضنها " انا غبي لقد أخطأت بشدة بحق Cap 
Bo je : " متفاجأة و عاجزة عن الكلام " 
Chunji : انا أخطأت لدرجة انني لا استطيع ان اريه و جهي مجددا 
Bo je : " لا تفهم شيئا " Chunji انا حقا خائفة و لا افهم شيئا اهدأ و اخبرني " أبعدته عنها و أمسكته من كتفيه و اجلسته في الأرض " الان خذ نفس عميق و تحدث بهدوء مالذي حدث 
Chunji : " أخبرها بما رآه و عرفه في منزل Cap " 
Bo je : " متفاجأة " اه حقا Cap شيئا اخر من كان يعلم انه كان يخفي كل ذالك تحت هذا الهدوء 
Chunji : انا اسف لقد أخطأت بحق الجميع 
Bo je : " تربت على ظهره " لا تقلق انا كنت جزء من المشكلة 
Chunji : صحيح فأنتي جعلتني اتألم 
Bo je : انا أسفة نتيجة لأخطأي سأتخلى عن كل شيء لا اريد ان احب وان اقع في الحب رؤية الجميع حولي يتألمون بسببه يجعلني مترددة بشأنه 
Chunji : لا تقولي ذالك انتي فقط رأيتي تجارب فاشلة الحب جميل ايضا انا اسف لجعلك تشعرين هكذا لذا سوف اتخطاك وابحث عن حب جديد 
Bo je : " تبتسم " شكرا " تحتضنه " لقد أزحت عن عاتقي احد الأشياء التي انا قلقة بشأنها 
Chunji : " يبتسم " لنبقى اصدقاء للأبد 
Bo je : حتى وهرم بالسن " تضحك " 
Chunji : لا هذا قليل حتى الموت " يضحك " 
Bo je : " تساعده على النهوض " لنفعل ذلك 
Chunji : هيا لنعيد الجميع اريد ان اعتذر فالحياة ليست جميلة دون اصدقاء 
Bo je : لنذهب 
~ في ذالك الوقت كان Cap يتفقد أمور الشركة حتى يستطيع البدأ بالعمل بالعد ~ 
~ في منزل Il Hoon ~  " 
Il Hoon : ماللذي حدث لماذا تغيرتي لرؤيتك لأختك 
Hyomin : اهتم بأمورك الخاصة 
Il Hoon : اوه هذه الفتاة اصبحت وقحة 
Ei Faa : " جلست بجانبه " 
Il Hoon : ماذا لماذا انتي سعيدة 
Ei Faa : والدي اتصل ليعتذر 
Il Hoon : واه حقا ؟ كيف ذالك ؟ 
Ei Faa : " تضحك " لقد خسرت شركة والدي و بدالك أدرك ان المال ليس كل شيء 
Il Hoon : " ينظر لها بجدية " الا يجب ان تقلقي لماذا انتي تضحكين 
Ei Faa : و ما شأني انا كنت اعلم ان يوم كهذا سيأتي لذا كنت اجمع بعض المال و بدأت بإنشاء شركة صغيرة و جعلت والدتي مسؤلة عنها و سوف انتقل للعيش معها من الغد 
Il Hoon : ماذا عن والدك 
Ei Faa : ببساطة سوف أتخلى عنه انا أردته ان يتعلم الدرس فقط 
Il Hoon : هل كنت تعلمين ان هذا سيحصل 
Ei Faa : " تبتسم " كيف لا اعلم و كل هذا من تخطيطي 
Il Hoon : " متفاجأ يصفق " واه لم اكن اعلم انك هكذا انا معجب بك حقا 
Ei Faa : " دون مبالاة " في الحقيقة انا ايضا معجبة بك " وغادرت " 
Il Hoon : " يبتسم مع نفسه " 
sema : " تبتسم " أوبا !!!! ماذا تنتظر هذا اعتراف اذهب 
Il Hoon : " نظر ل sema. وابتسم و لحق ب Ei Faa " 
Ricky : هذا رائع قصة حب جديدة بدأت " يتنهد " هذا يجعلني اشعر بالتفاؤل لعلاقتنا 
sema : " تضع رأسها على صدر Ricky " انا متأكدة انه مقدر لنا ان نكون معاً 
Ricky : " نظر لها و ابتسم ثم احتضنها بشدة " 
~ في الغرفة المجاورة ~
Niel : يا Hyomin منذ الأمس وإنتي تتجنبينني ماللذي يحصل معك 
Hyomin : في الحقيقة أوني تعترض على علاقتنا 
Niel : ماللذي تقولينه الم نحل هذا الموضوع سابقا 
Hyomin : أوني فتحته مجددا قالت انها لا ترى انك مناسب لي وهيا تهتم بمستقبلي
Niel : ماللذي تقولينه الآن !!! ماذا قلتي لها 
Hyomin : انا أسفة Niel انها الشيء الوحيد المتبقي من عائلتي و لا اريد ان اخسرها هيا ايضا لذا انا احاول ان اتخطاك منذ الان لذا ارجوك حاول انت ايضا 
Niel : " عيناه مليئة بالدموع " Hyomin ارجوك لا تقولي ذالك 
Hyomin : " بحزن " ارجوك لا تريني هذا الوجه هذا يضعفني 
Niel : " يمسح دموعه " ماهذا اللذي افعله علي ان اكون قويا و اكافح من اجل علاقتنا " يرتدي معطفه " 
Hyomin : الى اين انت ذاهب ؟ 
Niel : سوف اتحدث الى Bo je 
Hyomin : أوني ليست في مزاج للحديث الان 
Niel : " لم يستمع إليها و غادر "
~ في منزل yoo jen ~ 
الوالد : Changjo اريد ان أحدثك قليلا !!! 
Changjo : انا !!!!! 
الوالد : اجل 
~ ذهبا لغرفة والد yoo jen ~ 
الوالد : سوف اتحدث معك بصراحة 
Changjo : هل هناك مشكلة ابوجي
الوالد : انا سأترك ابنتي في عهدتك و ليكون في علمك انا أوافق على علاقتكم واثق بك 
Changjo : " يشعر بالحرج " ابوجي !!! 
الوالد : " يتظاهر بالعصبية " ياه لا تنظر الى فتاة غيرها عليك ان تحبها هيا فقط 
Changjo : " يعقد حاجبيه " بالطبع ابوجي لن افعل ولن اتركها وحيدة ابدا 
الولد : " يبتسم ويربت على ظهره " انا أثق بك اجعلها سعيدة 
~ عند Bo je و Chunji ~ 
Bo je : اذهب للمنزل اليوم و أحظى بنوم هانئ و لنذهب في الغد للجميع و نعتذر لهم 
Chunji : " يبتسم " حسنا اهتمي بنفسك و لا تتأخري علي غداً 
Bo je : لا تقلق سيكون كل شيء بخير 
" في طريق Bo je للمنزل رأت Niel يتشاجر مع فتاة " 
Bo je : " ذهبت مسرعه نحوهم " ماللذي يحصل 
الفتاة : هذا الطويل اصطدم بي و يرفض ان يعتذر يقول انني انا المخطئة 
Bo je : " تنظر ل Niel بغضب " مالخطأ في الاعتذار 
Niel : لا تنظري الي هكذا انا غاضب منك بما فيه الكفاية 
Bo je : مني انا !!!! ماذا فعلت ؟ 
الفتاة : أسفة أوني لأنك في مشكلة معي بسببه سوف امررها هذه المرة 
Bo je : " امسكت بيدها " انتظري تعالي للمنزل سوف اعد لك وجبة لذيذة تعبر عن اعتذاري لك 
الفتاة : لا بأس انا ذاهبه للمنزل 
Bo je : هيا ارجوك لا تكوني هكذا يا .... اوه عذرا ما هوا اسمك ؟ 
الفتاة : انا مينا " تبتسم " ماذا عنك 
Bo je : انا Bo je وهذا الطويل Niel 
Niel : لا يهم يجب ان نتحدث 
Bo je : " شبكت ذراعها بيد مينا " هيا لنتناول و جبة واحدة سويا " نظرت ل Niel لنتحدث بالمنزل 




# ماذا سوف يحدث بعلاقة Niel و Hyomin ؟ 
# هل ستقف Bo je في صف Hyomin ؟ 
# هل سينتهي الأمر باعتذار Chunji ؟ 
# هل ستنجح علاقة Il Hoon و Ei Faa ؟ 
# من هيا مينا ومن اين ظهرت و هل سيكون لها دور في الرواية ؟ 
# هل سيستطيع Cap ان يهتم بالشركة ؟ 
# هل سيتخطها Chunji حقا ؟ 
# ماذا ستفعل Bo je لمشاكلها المعقدة مع الحب ؟ 
# توقعاتكم للبارت القادم !!!؟

هناك 3 تعليقات:

  1. اناا اناا اناا في الرواايه اااااه فرحااااااااانههه كتيييييير ����♡♡♡♡
    ااه اوتوكييه ما اعرف ايش اقول '(♡♡
    فرحااانه كتيييبر لدرجةة اني متوتره و ابغى ابكي '( ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
    اههه اوني اوني كممم احبكك اسعدتيني كتييييييييير ♡♡♡♡
    رح ابدأ في التعليقات
    # ماذا سوف يحدث بعلاقة Niel و Hyomin ؟
    ممم هيومين مارح تتركه لانه حبها الاول و رح يجي سبب عشان ماتنفصل عنه ♡♡
    # هل ستقف Bo je في صف Hyomin ؟
    يمكن ايوه يمكن لااا
    # هل سينتهي الأمر باعتذار Chunji ؟
    ااهه مولااا '( .. بس اكيد يسامحوه لانه ما كان في وعيهه
    # هل ستنجح علاقة Il Hoon و Ei Faa ؟
    # من هيا مينا ومن اين ظهرت و هل سيكون لها دور في الرواية ؟
    اممم مينا مينا مينا .. طلعت من تحت الروايه << يعني ملقوفه ���� مم مدري اذا لها دوور .. بس ان شاء الله في ان شاء الله ♡♡♡♡♡
    # هل سيستطيع Cap ان يهتم بالشركة ؟
    ايهه ان شاء الله ♡
    # هل سيتخطها Chunji حقا ؟
    ايهه يمكن .. واذا تخطاها رح تيجي وحده جمييله كده مدري ايش اسمهاا ~~
    # ماذا ستفعل Bo je لمشاكلها المعقدة مع الحب ؟
    رح تترك كل شيء خلفهاا و تمضي حياتها بلا همم ولا تعب << اعتقد
    وهذا توقعااتي ♡♡♡

    ردحذف
  2. البارت هذا اعجبني جدا $.$
    #ماذا سوف يحدث بعلاقة Niel و Hyomin ؟
    راح يتفرقون :"( هفف شي يقهر
    # هل ستقف Bo je في صف Hyomin ؟
    ما اعتقد !!! لانه جدشي يقهر انها تتركه بعد كل المعاناه
    # هل سينتهي الأمر باعتذار Chunji ؟
    امممم لا ما اضن ابدا ما اضن ان الاعتذار يحل المشكله
    # هل ستنجح علاقة Il Hoon و Ei Faa ؟
    وااو $.$ يب تنجح
    # من هيا مينا ومن اين ظهرت و هل سيكون لها دور في الرواية ؟
    مينا حبيبتي :"( , مدري :$ , اي اي بيكون لها دور وكبير بعد , زينها مينا حقتي :"(
    # هل سيستطيع Cap ان يهتم بالشركة ؟
    يب يب $.$
    # هل سيتخطها Chunji حقا ؟
    دييه , بس يبي له ووقت طويل على ما يتخطاها
    # ماذا ستفعل Bo je لمشاكلها المعقدة مع الحب ؟
    تشونجي وخلصت لانه راح يتخطاها بعد مرور فتره من الزمن !!
    بقى حبها لي ال جو !! وكيف ال جو راح يتقبله !!؟ وهو خايف ان دونغهي يحبها !! وما يبيها تتعلق فيه


    # توقعاتكم للبارت القادم !!!؟
    راح تصير احداث كثيره لبوجي مع ال جو ودونغهي و وكمان بتصير احداث بين كاب وتشونجي :$ وبوجي !!
    وابو سيما مع ريكي وال هون !! بتصير مشكله بينهم :"(وفيه اشياء كثيره اتوقعها

    ~~~~
    كالعاده بارت من اجمل البارتات اعجبني جدا وكمان متحمسه للبارت الجاي !
    فايتنغ بوشي خاصتي
    اي لوب يو $.$

    ردحذف
  3. لمتابعة اهم واحدث الاخبار المصرية والعربية تابعونا على onz.im/279863

    ردحذف