22‏/12‏/2013

"38" و الأخيرyour in love ..♡


Bo je : " امسكت بيدها " انتظري تعالي للمنزل سوف اعد لك وجبة لذيذة تعبر عن اعتذاري لك 
الفتاة : لا بأس انا ذاهبه للمنزل 
Bo je : هيا ارجوك لا تكوني هكذا يا .... اوه عذرا ما هوا اسمك ؟ 
الفتاة : انا مينا " تبتسم " ماذا عنك 
Bo je : انا Bo je وهذا الطويل Niel 
Niel : لا يهم يجب ان نتحدث 
Bo je : " شبكت ذراعها بيد مينا " هيا لنتناول و جبة واحدة سويا " نظرت ل Niel لنتحدث بالمنزل
~ في المنزل ~ 
دونغهي : " يصرخ من مكانه " ياه لماذا تأخرتي ماذا كنت تفعلين طوال الوقت في الخارج 
Bo je : " تنزع حذائها دون مبالاة " لدينا ضيفان 
دونغهي : " يحدث نفسه " انها تستمر بأحظار الضيوف كل ما سنحت لها الفرصة 
Bo je : " تسحب مينا من يدها للمطبخ " هيا هيا ماللذي تريدين أكله 
Ljoe : " يعبث بالثلاجة " لقد اتيتي أخيرا أعدي لي بعض الطعام 
Bo je : وهل انا خادمة لديك 
Ljoe : " التفت ليرد عليها " اوه من هذه 
مينا : " تبتسم " انا مينا و هي أصرت على تقديم الطعام لي 
Ljoe : ياه Bo je !!! الا تكفين عن دعوة الغرباء 
Bo je : " تعيس في وجهه " ياه لقد قدمت نفسها لك لماذا لا تقدم نفسك انتي ايضا " دفعته لتخرج الخضار من الثلاجة " يا اللهي لماذا الجميع اصبح قليل التهذيب " تضع الخضار " اعذريني مينا هذا Ljoe وانا ادعوه أحيانا بالقطة 
مينا : " تهمس " يبدوا لطيفا 
Bo je : " تهمس " احذري منه من السهل الوقوع في حبه 
Ljoe : " يظن انهم يشتمونه " اه يا أللهي ماهذا الآن " خرج " 
Bo je و مينا : " يضحكون " 
مينا : انا سوف أساعدك مالذي تريدين مني فعله 
~ في الصالة Niel يجلس بجانب دونغهي بغضب ~ 
دونغهي : " رأى Ljoe يخرج من المطبخ " ياه ياه صديقك غاضب تعال وتحدث معه " ذهب لغرفته "
Ljoe : " جلس بجانب Niel " ماللذي يحدث ؟ 
Niel : هذه الفتاة نونا تستمر في أحداث المشاكل والتدخل في علاقتنا 
Ljoe : ماذا تقصد ؟ 
Niel : هل تصدق انها ضد علاقتي ب Hyomin ترى انني لا اناسبها
Ljoe : " متفاجأ " هل حقا قالت ذالك من الصعب فهمها حقا 
Bo je : " تصرخ من المطبخ " حسنا من اراد ان يشاركنا الطعام فاليأتي 
مينا : أوني انتي حقا تستطيعين الطبخ فتيات هذا الجيل لا يجيدونه 
Bo je : " بخجل " لست جيدة لكن استطيع أعداد شيء يأكل 
مينا : " تهمس " دعي صديقك Ljoe يأكل معنا 
Bo je : " تهمس " رأيتي لقد اخبرتك رؤية وجهه لا تمل 
مينا : هذا صحيح 
Bo je : حسنا كولي جيدا وانا سوف احضره " نهظت " Ljoe تعال و تناول الطعام صنعت مينا طبقة المفضل 
الأرز المقلي 
Ljoe : ياااه ماللذي تفعلينه هل أخبرتها بطبق المفضل ماذا أخبرتها ايضا 
Bo je : " توجه من كتفيه للمطبخ نجلسه في الكرسي " هيا كل لطيفا و تناول الطعام 
Ljoe : حسنا سوف أتناوله " يهمس " لكن يبدوا ان Niel لديه موضوع جدي ليحدثك به 
Bo je : " تنظر لمينا " استمتعا بالطعام انا سأذهب لأحدث صديقي
Ljoe : " يأكل " 
مينا : هل أعجبك الأرز 
Ljoe : كماوا انه لذيذ 
مينا : هل انت طالب جامعي 
Ljoe : اجل كنت ادرس في الخارج سابقا .. ماذا عنك ؟ 
مينا : انا لازلت في المرحلة الثانوية 
 نيل : هذا انتي لنتحدث الان 
بوجي : لماذا لا تأكل اولا 
نيل : ليس لدي رغبه بالأكل لنتحدث 
بوجي : حسنا لنفعل 
نيل : لماذا تعارضين علاقتي ب هيومين ؟ 
بوجي : ماذا انا !!!! " اخدت تفكر قليلا " مالذي اخبرته به هيومين بالضبط 
نيل : مالخطأ بي ؟ 
بوجي : ليس الأمر ان بك خطا لكن مستقبل هيومين يعتمد علي الان و علي ان غحسن الاختيار 
نيل : لكن انا صديقك منذ سنوات الا تثقين بي 
بوجي : " تستجمع قواها و تحدث نفسها " يجب ان افعلها لأجل هيومين هذه المرة فقط 
نيل : اجيبيني 
بوجي : " تأخذ نفس عميق " انا اسفه لكن اريد رجل غني لها و يستطيع ان يصرف عليها و يهتم بأمورها 
نيل : اذا كان لأجل المال سوف اعمل بجد
بوجي : انسى الامر فحسب
نيل : كيف انسى ذالك 
بوجي : انا اشعر بالضيق لذالك ايضا لذا ارجوك توقف هذا يولمني اكثر منك لكن لأكون صريحة هيااا يجب ان تكمل حيااتها مع شخص مسؤل اكثر فكما تعلم والدها توفى و تحتاج لشخص يكون مسؤل عنها ونا لست اهلن لهذه المهمه فانا لا استطيع حتى الاهتمام بمشاكلي الخاصة لذا ارجوك نيل نفذ لي رغبتي هذه و لا تكرهني بسببها 
نيل : لماذا انت هكذا فجاة 
بوجي : انا خائفة جدا من مسؤولية اختي وانا حقا احاول اخفاء ذالك بصعوبة " تمسح دموعها و تأخذ نفس عميق " انا تأها تماما 
نيل : حسنا حسنا توقفي عن البكاء كلنا نقف بجانبك مما انتي خائفة 
بوجي : ارجوك نيل افتح عينيك في لحظة تغير تشونجي الا يجعل هذا الجميع يتغيرون علي ان اجمع شتات نفسي بنفسي و اؤمن حياة اختي
نيل : حسنا سوف احاول ان انفذ رغبتك " يمسك بيدها " ثقي بي لن اتخلى عنكم و لا تكوني خائفة هكذا 
بوجي : " تمسح دموعها و تبتسم " غبي تعال لنأكل 
نيل : لنذهب " دخلو للمطبخ " 
بوجي : يا اللهي ال جو الم تكن غاضب لاني ادخلت فتاة غريبة للمنزل وانت الان تنسجم معاها بطريقة رائععه 
ال جو : " ابتعد من جانب مينا بتوتر " ياه ايته الغبي لماذا تقولين اشياء محرجة اناا ذاهب " غادر المطبخ " 
مينا : انا ايضا سوف اذهب تأخر الوقت 
بوجي : انتظري خذي رقمي في حال اردتي 
مينا : بالطبع " تبادلو الارققام 
بوجي : " تهمس " وهذا رقم ذالك القصير في حال اردتي التواصل معه اخبريني فقط 
مينا : " تضحك " بالطبع سوف افعل 
~ في اليوم التالي ~ 
استيقظ كاب مبكرا و ذهب الى العمل في الشركة 
كاب : اه هذا يجعلني متوتر حقا كنت ارفض بالسابق العمل هنا الان افعل ذلك لأجل صديقي 
السكرتيرة : سيدي هذه اوراق القبول بالمشروع عليك ان توقع عليها 
كاب : " اخذ الملف منعا واخذ يوقع " لا تنسي ان ترسلي الملفات الاخرى و بشأن الأجتماع الغيه لليوم لا يستطيع ابي الحضور 
السكرتيرة : حسنا و لكن مساعد المدير ينتظر بالخارج 
كاب : حسنا اخبريه ان يدخل 
السكرتيرة : حسنا " انحنت و خرجت " 
مساعد المدير : " دخل " مرحبا ايه الرئيس " انتبه انه كاب " اه كاب انت لكن اين والدك 
كاب : " يبتسم " مرحبا والد سيما تفضل بالدخول 
والد سيما : اه حسنا " جلس " 
كاب : كيف حالك هذه الايام 
والد سيما : انا بخير ماذا عنك 
كاب : سمعت انك وافقت على علاقة سيما بصديقي 
والد سيما : " متفاجأ " هل ذالك القزم صديقك 
كاب : اجل و كما تعلم انا لا احب ان يؤذي احدهم اصدقائي 
والد سيما : " يبتسم بصعوبة " ماللذي تقوله هه بالطبع الكل لا يحب ان يؤذى اصدقائه 
كاب : " نهظ و هو يبتسم و اغلق الملف الذي امامه " هل اردت شيء علي تبقد امور الشركة الان 
والد سيما : لا اذهب من فضلك " يحدث نفسه " من اين ظهر لي هذا الان 
~ في ذالك الوقت بوجي تقرع جرس منزل تشونجي ~ 
بوجي : لماذا لم يخرج حتى الان هل هو بخير
تشونجي : " فتح الباب " اسف لقد تأخرت كنت ابحث عن معطفي 
بوجي : هل وجدته ؟ 
تشونجي : لا 
بوجي : انه في خزانة كاب في الاسفل عند ما اعرتني ايه ذالك اليوم و ضعته هناك 
تشونجي : حسنا سأتي سريعا 
بوجي : حسنا 
تشونجي : " دقائق و خرج " حسنا اين نذهب اولا 
بوجي : لنذهب لمنزل ال هون الجميع هناك عدا ال جو و كاب و تشانغجو 
تشونجي : هيا 
بوجي : " تعبس " و لا تتشاجر مع ال هون 
تشونجي : " يضع اصبعع في وسط جبهتها " توقفي عن فعل ذالك سوف تظهر لك التجاعيد 
بوجي : حسنا حسنا " تضحك "
~ في منزل ال هون ~ 
نيل : " دخل المنزل لتو " 
هيومين : قلقت عليك اين كنت ؟ 
نيل : كنت افكر بكلماتك و كلمات نونا الحب لا يكفي حقا لذا سوف احاول الابتعاد عنك و لنبقى اصدقاء فقط 
هيومين : حقا شكرا لك نيل انت شخص رائع اتمنى ان لا تكرهني او تكره اوني بسبب هذا 
نيل : " يبتسم " لا تقلقي لن افعل 
ريكي : " اتى من الخلف و قفز على ظهر نيل " اين كنت ايه السمكة 
نيل : " يضحك و يلف ذراعه حول رقبة ريكي " ان هيونغ يشعر بالجوع
ريكي : "جرس الباب يرن " اوه من اتى الان 
نيل : ربما نونا لنفتح الباب " فتحا الباب " 
بوجي : " تقفز امامهم بعد ان كانت مختبئة " تشان 
نيل : ياللهي لا تكبر ابدا 
بوجي : انظرو من احضرت " تسحب تشونجي بجانبها " 
نيل وريكي : " في وقت واحد " هيونغ !!!!!!
تشونجي : " ينحني بندم " انا حقا اسف عللى المرة السابقى 
ريكي و نيل : " يلفون اذرعهم حوله و يسحبونه للداخل " 
نيل : يياه ماللذي تقوله نحن اصدقاء 
ريكي صحيح 
بوجي : " تبتسم بفرح " كنت اعلم " دخلت و اغلقت الباب و لحقت بهم " يااه انا هنا لماذا تأخذوني معكم 
تشونجي : يا هيومين انا اسف على المرة السابقة 
هيومين : " تبتسم " الجميع ينسى نفسه عند الغضب لا تكون هكذا 
تشونجي : عليكم ان تعودو للمنزل افتقدكم حقا 
سيما : هذا رائع لقد عادت الامور كالسابق 
تشونجي : " ذهب ووقف بجانب الهون و بصوت يكاد يكون مسموع " احم كح كح شكرا لك لأنك أويتهم في منزلك 
الهون : " يربت على ظهره " ماللذي تقوله نحن كالعائلة " يهمس " كنت اعلم انك سوف تنفجر في النهاية 
تشونجي : " بنفس النبرة " لا تغضبني لقد وعدتها ان لا اتشاجر معك 
الهون :" يضحك " انا امزح فقط 
بوجي : انتم عودو للمنزل وانا و تشونجي سوف نحضر تشانغ جو و البقية 
نيل : " يبتسم " لا تقلقي اعتمدي علي 
~ في هذه اللحظة ورد اتصال لهاتف سيما ~ 
سيما : " خائفة " 
الهون : ماذا بك ؟ 
سيما : انه والدي 
الهون : يجب ان تجيبي استجمعي شجاعتك 
سيما : " تأخذ نفس عميق " مرحبا 
الوالد : ياااه لماذا لم تخبريني ان ذلك القزم صديق كاب 
سيما : ماذااا 
الوالد : اين يكن اعتذري اي منه و اخبريه الا يخبر كاب اي شيء 
سيما : " تنظر في الهاتف " هل انت ابي 
الوالد : هياا عزيزتي انا كنت موافق على علاقتكم تماما لكن كنت اختبره اعتذري لي منه 
سيما : " لا زالت تشعر بالصدمة " اوه حسنا " اغلقت " 
" الجميع ينظر اليها "
سيما : يبدو ان كاب فعل شيء ابي وافق على علاقتي بريكي 
ريكي : " يبتسم " كنت واثق ان هيونغ سوف يساااعدني كنت اشعر بذالك منذ البداية " توجه على الفور الى سيما و احتضنها
~ بعد مرور عدت سنوات ~ 
Bo je : " تجلس بجانب Chunji " أتساءل عن أحوال الجميع اشتقت اليهم 
Chunji : سمعت ان مينا و Ljoe سوف ينجبان طفلة 
Bo je : حقا اه هذه الصغيرة المشاكشة لم تخبرني بذالك حتى 
Chunji : لكن لماذا غيرتي رائيك بشأن Niel فجأة لماذا جعلتي Hyomin تتزوج من Joon Kyu 
Bo je : حتى اشعر بالأمان و انا بعيده عنها مثل الان نحن في امريكا و هيا هناك ثم انه من الجيد ان Niel و جد صديقة رائعه  
Chunji : اه نسيت علينا ان نذهب الى كوريا الشهر القادم Changjo سوف يتزوج من yoo jen 
Bo je : اوه حقا هذا رائع sema و Ricky قالا انهما خططا ان يتزوجا في نفس اليوم 
Chunji : و ايضا Cap يقول انها و جد فتاة لطيفة وهما يتواعدان هذه الأيام 
Bo je : ماذا عن أمور شركته ؟ سمعت انه فتح شركة صغيرة و يريد ان يعيد زمام الأمور لوالده 
Chunji : اجل قال لي ذالك 
Bo je : اه صحيح هل تذكر Il Hoon 
Chunji : و هل استطيع نسيانه !!! ماذا به ؟ 
Bo je : لقد تزوج من تلك الفتاة التي أحضرها لحفل زواج Beau ty 
Chunji : انها تتناسب مع شخصيته .. لكن ماذا عن دونغهي ؟ هل لازلتي تتواصلين معه ؟ 
Bo je : بالطبع لقد بدأ بأنشاء مشروعه الخاص في اليابان .. صحيح اين صديقتك لم تأتي بعد 
Chunji : ان لوشا مشغولة هذه الأيام بسبب الأعمال في شركة Cap 
Bo je : الا تفتقدها ؟ 
Chunji : بلا عند عودتي لكوريا الشهر القادم سوف احتضنها حتى تختنق 
Bo je : " تضحك " غبي 
Chunji : ماذا عنك الا تفكرين بالأرتباط ؟ 
Bo je : لا احتاج الى حبيب او شيء من هذا القبيل فأنا لدي اصدقاء بجانبي دائما 

النهاية اتمنى عجبتكم الرواية وانتظروا جديدي من الروايات ^^

هناك 5 تعليقات:

  1. اااااه الرواايه خلصتت خلصت '(
    معد في روايهه نقرأها '( *تصرخ*
    بس اوني انتي جدا اسعدتينا بروايتك الجميله .. وماشاء الله ماقصرتي معانا يعني كملتي الروايهه ونزلتيه عشان نحنا *اللي يقرأو الروايه*
    يااخي انتي اوني جمييله .. وكل نهاية الباارت جمييله ♡♡
    واحلى شيء في الروايه انه مينا وال جو يجيبون بيبي << تتخيلهه *^*
    اييه وتشونجي حصل وحده جميلهه هي لوشاا ♡♡~
    يعني كفايه الروايه جميلهه بس اوني تزوده اكثر جماالا ♡~
    ااه م اعرف ايش اقول اكتر من كده .. بس يا اوني ودي اسوي لك شهاده تقدير على اللي بذلتي جهدكك في كتابة الروايه ~
    بس للاسف نحنا ويين ههههههه
    ومره اخرى .. جدا اسعدتينا بروايتكك و ان شاء الله نشوفكك في الروايات القادمه ♡~
    وربي يحفظكك ويسعدك في الدنيا والاخره ~
    ويحقق لك بكل ما تتمنيه او بكل ماتريديه ~
    و اسفهه عالكلام الطويل << تحمست

    ردحذف
  2. واااو وااااو جدا جدا سعيده با انها نهايه حلوهه لكن حزينه علشانه اخر بارت :$
    كمان ممدري احس النهايه حلوه بس مدري كيف :"$
    اهم شي تزوجة ريكي :$ "محد ناقز من الفرحه " xD و لا احد صارخ xDD
    صراحه روايتك شدتتني من البدايه كنت احب اجيب توقعات كانت اغلبها صحيح
    بجد يعني فرحانه مرره , جدمقدر اوصف لك شعوري
    سعيده جدا بروايتك اتمنى تكتبي روايه جديده لانك بجد بجد مبدعه وهذا الروايه اكبر دليل
    يعني جد جد من كثر ما هي عاجبتني كاتبها بدفتر عندي فا احيانا بوقت الفراغ اعيد واقرها ما امل منها نهائيا :$
    روايتك عشت معاها كل لحضه يعني كل شي يصير فيها اتخيله لما اقرأ ادخل عالم ثاني معاها
    بجد روايتك من افضل الرويات بالنسبه لي ,كل الكلام الي قلته ما يوفي بحق روايتك جد يعني روايه جميله جدا
    بصراحه راح افقدها بفقد الوقت الي كنت اخصصه لها بفقد حماسي لها جد الكلام طالع من قلبي
    كمان فرحانه بتزوج ريكي xDD جد جد سعععيده
    بوشي خاصتي احبك ~
    كل الكلام الي قلته كمان جد احسه ما يوفي بحق روايتك وبحقك كا كاتبه للروايه :$
    احححححببحبك بببببببببببببككككككككككككك بوشي للأبد احبك

    ردحذف
  3. سيما و ميناا و ربي اني احبك و جد سعيدة لان الرواية اعجبتكم
    و مينااا ربي يحقق لك كل اللي يتمناه قلبي و يخليك سعيدة زي ما اسعدتيني بكلامك و تعليقك واناا من اول مخططة اسعدك بأني اخليك مع ال جو
    و سيما و ربي انتي اللي كنتي دافعي اني اكمل الرواية لانك كنتي دايم تعلقين
    و تحفزيني يختي انتي سعادة مصغرة بحياااتي
    جد احبك وانتي مينا خااصتي و ما انسى شوكا و سيموو كانوو دايم
    يشجعوني و يعطوني افكار
    و اشكر كل اللي تاابعووو الرواااية بجد ♥♥♥
    واتمنى تعجبكم روايتي الجاية مثل ذي

    ردحذف
  4. واو مرره حلوة شكراً كانت رواية جميلة بالفعلل ♡♡♡ و النهاية مؤثرة :"( ♡ 짱 !

    ردحذف
  5. جممممممممممممميله والنهااية روعه
    تعرفين وش الي يعجبني فيك انه حتئ لو مالقيتي دعم كثير تكملية الكتابة لما النهاية ولا يهمك مو مثل بعض الكاتبات اذا مالقيت دعم خلاص مااكمل وفااايتينغ كنت ارد بالمجهول بس ذي المرة لا

    ردحذف