8‏/6‏/2013

"11" your in love .. ♡


~ بعد منتصف الليل ~ 
Bo je  : " وصلت الى المنزل أغلقت الباب بهدوء وأخذت تسحب خطأها للغرفة لكن فأجاها Niel  ، تهمس " لماذا انت مستيقظ حتى الآن 
Niel  : " يفرك عيناه " أنا استيقظت الآن 
Bo je  : " تضغط على عيناه بخفة بيدها " كنت تبكي صحيح؟  
Niel  : أجل بكيت قليلا " صوت معدت Niel  ~~ " 
Bo je  : غبي لابد انك لم تآكل " سحبته معها للمطبخ " سوف أعد لك الطعام 
Hyomin  : " كانت متوجهه للمطبخ راتهم فختبئت وهي تحدث نفسها " ماذا تفعل إوني الآن هل تحاول سرقت Niel  أيضا .. لا هذا مستحيل هل من الممكن أن تكوني إوني هي من يحبها Niel  !
Bo je  : " تجلس بجانب Niel  على الطاولة " إذا لماذا كنت تبكي ؟ 
Niel  : " وهو يأكل " اعتقد أنني واقع في الحب مع الشخص الخطئ 
Bo je  : " متفاجئة " انت !!! انت!!!!! السمكة خاصتي واقع في الحب
Niel  : " وضع يده على فمها " ياه أخفضي صوتك سوف يسمعنا الجميع 
Bo je  : إذا لماذا تعتقد أنه الشخص الخطئ ؟ 
Niel  : ببساطة أنها تحب شخص آخر 
Bo je  : " بوجه حزين " لهذا أكره أن اقع في الحب 
Niel  : أنا مرتبك ربما لا يكون مثل ما اعتقد ربما أنا مرهق فقط 
Bo je  : " تربث على ظهره ، ونهظت " عندما تتأكد أخبرني أنا سوف أساعدك
Niel  : حسنا سوف أفعل 
Bo je  : الآن سوف اذهب للنوم لدي عمل غدا وأنت اغسل الإطباق عندما تنتهي من طعامك 
Niel  : حسنا اذهبي ايته البطة 
Hyomin  : " عادت مسرعه الى الغرفة " 
Bo je  : " تضحك " كله بسبب Ljoe ، لا يهم فأنت سمكه فالنهاية " تمدد ذراعيها وهي في طريقها للغرفة" 
Ljoe  : " خرج من الغرفة " أوه انت هنا 
Bo je  : هل تعلم أظن أن Niel  يعاني من مشكلة أبقى معه حتى ينهي طعامه 
Ljoe :  حسنا " Bo je  دخلت غرفتها و Ljoe  ذهب الى Niel  " 
Bo je  " دخلت الغرفة والقت بنفسها على السرير " Hyomin  !!! Hyomin  !!! هل إنتي نائمة ؟ 
Hyomin  : " لا ترد عليها وتدعي أنها نائمة " 
Bo je  : أنها نائمة لكن سوف أتحدث ، اليوم أظن أن قلبي خفق لشخص آخر غير الذي قبله آاااه Hyomin  أنا أشعر بالوحدة لماذا لم تعودي تتحدثين معي كالسابق " إدارت رأسها نحو الحائط وأغمضت عينيها "
~ في اليوم التالي ~ 


 

Bo je  : " استيقظت مبكرا وذهبت للمطبخ لتعد الإفطار " 
Chunji  : " دخل المطبخ " انت تعدين الإفطار اليوم ما المناسبة 
Bo je  : " تنظر اليه بوجه حزين " 
Chunji  : ماذا بك ؟ 
Bo je  : أنا أسفة 
Chunji  : لماذا تعتذرين ؟
Bo je  : أنا أسفة لما حصل بالأمس واسفة أيضا لأني أخفي عنك الكثير مؤخرا 
Chunji  : لم يفت الوقت هيا أخبريني الآن 
Bo je  : لاحقا أخبر الجميع الآن ان وقت الفطور حان 
Chunji  : " يصرخ " الإفطار جاهز 
" اجتمع الجميع حول المائدة " 
Bo je  : " وضعت القليل من الطعام في صحن Hyomin  لكن Hyomin  أرجعته بهدوء دون ان تتحدث



 وكان Ljoe  يراقب ما حدث " 
Changjo  : يا Hyomin  لماذا لا تأكين !! " وضع بعض الطعام في صحنها "
Hyomin  : " تبتسم بلطف " شكرا لك 
Bo je  : " متفاجئ تماما وامتلئت عينها بالدموع وحاولت إخفاء ذلك " 
Ljoe  : " أراد ان يلطف الجو ووضع الطعام في صحن Bo je  " هيا كلي حتى تذهبي الى العمل سوف تتأخرين 
Bo je  : " نهظت وهي تتبسم " أنا لست جائعه لقد أكلت مسبقا سوف اذهب للعمل الآن شكراً لك Ljoe  
Chunji  : حسنا اهتمي بنفسك 
Bo je  : " تعبث بشعر Chunji  " سوف أفعل لا تقلق " غادرت " 
Chunji  : لماذا Niel  هادئ اليوم ؟ 
Niel  : أنا متعب قليلا من الدراسة 
Ricky  : " يضحك " هيونغ أنا لم أراك تذاكر من قبل 
Hyomin  : " تتذكر ما حصل بالأمس عندما كان يبكي وشعرت بالحزن "  
Cap  : اليوم هادئ جدا حقا لا توجد شجارات بدأت إشك بكم يا رفاق ماذا تخفون
Hyomin  : أناا انهيت طعامي سوف اذهب لاحضر نفسي للمدرسة " غادرت " 
Ljoe  : " أنا سوف أحضر نفسي للجامعة أيضا " لحق ب Hyomin  وأوقفها بعد أمسكها من ذراعها " 
Hyomin  : ماذا !! 
Ljoe  : لماذا رفضتي الطعام الذي قدمته لك أختك 
Hyomin  : انت أيضا عليك ان تحذر منها " سحبت ذراعه من يد Ljoe  وأكملت طريقها " 
Ljoe  : " يحدث نفسه " مالذي تقصده بأن أحذر منها 
~ في المدرسة ~ 
" Hyomin  و Changjo  يجلسان على الدرج يتبادلان اطراف الحديث " 
Niel  : " أتى يركض من بعيد وهو مبتسم " مرحبا 
Changjo  : أين Ricky  ؟ 
Niel  : تركته مع sema  واتيت إليكم 
Hyomin  : " تضحك " حقا أظن انهما يليقان ببعضهم كلاهما كالأطفال  
Changjo  : انت Niel  يجب ان تبحث عن فتاة تناسبك 
Hyomin  : " تلاشت الضحكة عن وججهها وتذكرت ان Niel  يحب في الحقيقة  " 
Niel  : " يتنهد وهو ينظر للإعلى " أظن أنني وجدتها لكنها سرقت مني 
Changjo  : " متفاجئ " حقا !!!! من هياا أخبرنا الآن 
Niel  : " يبتسم " ماذا ستفعل ان علمت ؟ 
Changjo  : بالطبع سوف نساعدك 
Hyomin  : " بصوت حاد " لا يمكنك فقط تخلى عنها " Hyomin  تعتقد ان الفتاة هي Bo je  " 
Niel  : " متفاجئ " لماذا !!!! هل تعرفين من هيا ؟
Hyomin  : أجل أعرف من هي و أيضا لا يمكنك الاستمرار في حبها تخلى عن مشاعرك وأبحث لك عن فتاة أخرى فقط 
Niel  : " أحس بكلماتها كالسهام تدخل الى قلبه وامتلئت عينه بالدموع " ماذا إذا كنت لن أفعل ماذا ستفعلين 
Hyomin  : " وقفت وأخذت تنظر في عيناه " أنها لا تستحق دموعك أنا سوف أساعدك على نسيانها 
Niel  : " يصرخ بغضب " كيف تساعدينني في شيء مثل ذلك " دفعها بغضب وذهب " 
Changjo  : " وقف بجانب Hyomin  " مالذي يحصل هنا ؟ 
Hyomin  : " تبكي " أنه واقع في حب إوني 
Changjo  : هذا سيء " احتضنها " 
Hyomin  : أخشئ ان ترفضه إوني فيحزن 
Changjo  : سوف ترفضه أنا متأكد أنها ببساطة لا تتقبل الحب 
Hyomin  : لماذا تعتقد أنها تفعل ذلك برأيك ؟  
Changjo  : لا أعلم كما أخبرتك أنها زير رجال تجعلهم يقعون في حبها بعدها ترفضهم
Hyomin  : أنا أصبحت لا أعلم من أصدق لقد قالت لي ذات مرة " أنا لا أريد ان اقع في الحب لأني لا استطيع ان أعطي الشخص الذي أحبني ما يستحقه من حب لأني لا أؤمن بوجوده أنا لا أريد ان أظلم أحد معي " 
Changjo  : " توقف مكانه دون حركة وبدأت دموع بالتساقط على وجنتيه " 
Hyomin  : " متفاجئة "  يا مالذي يحصل معك لماذا تبكي فجاءة " تشعر بخوف " Changjo  !!!


Changjo  : اعتقد أنني أناا من ظلمتها حقا " يستمر بالبكاء " 
Hyomin  : مالذي تتحدث عنه Changjo  ! أنا لا افهمك 
Changjo  : أنا لا أحبك Hyomin  
Hyomin  : ماذا تقصد 
Changjo  : أنا كنت سوف انتقم من Bo je  بجرح مشاعرك 
Hyomin  : مالذي فعلته إوني لتنتقم به بي 
Changjo  : لم أعلم لماذا رفضتني Bo je  في السابق لكن أنا افهم الآن " يبكي " 
Hyomin  : " تصرخ وهي تبكي " هل تمزح معي الآن لقد شوشت مشاعري لأجل انتقام تافه لا شأن لي به وأيضا جعلتني اتصرف بسوء مع إوني ولا أتحدث معها " تبكي بشدة " أنا أكرهك انك انسان تافه " غادرت مسرعه "



Niel  : " كان يجلس على أحد الكراسي في المدرسة يبكي لكنه شاهد Hyomin  تبكي فمسح دموعه بسرعه ولحق بها " Hyomin !!!!!  
Hyomin  : " التفتت اليه وعيناها مليئة بالدموع " 
Niel  : مالذي حصل لماذا تبكين 
Hyomin  : " تنظر اليه وتستمر في البكاء " 


Niel  : " سحبها الى أحضانه وهو يربت على ظهرها " أهدءي الآن وأخبريني حتى أعرف ما حصل
Hyomin  : لقد كان كل شيء كذب Changjo  لم يحبني فعل ذلك لينتقم مني بسبب ما فعلته إوني 
لكن لماذا أنا عاملت إوني بقسوة لأجل لا شيء " تبكي " 
Niel  : " يحتضنها بشدة " هذا يكفي إوقفي هذه الدموع سوف نصلح الأمر معا 
Hyomin  : ماذا علي ان أفعل لاعوض إوني الآن 
Niel  : " ابعدها ونظر في عينيها " إوقفي هذه الدموع أولا ودعينا نفكر بهدوء حسنا 
Hyomin  : " تومئ برأسها " أجل 
Niel  : " يمسح دموعها بكفيه " 
Hyomin  : " تتأمل وجهه وتحدث نفسها " أخشى ان يتادئ قلبك النقي حقا أخشى ان تكره الحياة بعد ان ترفض من قبل حبك الأول 
~ عند sema  و Ricky  ~ 
sema  : " تضحك " ياه لا يمكنك فعل ذلك انت تمزح بالتأكيد



Ricky  : "  يكشر بوجهه " بالطبع استطيع الغناء أنا امتلك صوت جميل 
sema  : هيا هيا أريد ان أسمع 
Ricky  : حسنا استمعي الى هذا * نواه غاتول سونون اوفتكيتجي ني سينغانغمان جاكو ناغيتجي كوريدو اوشو سوغا اوفتجانها هونجانو نومو هيمدول جانها نو يمونون شي غانون جوغول كييوت غاتوندي * " غنى لها هذا المقطع من أغنية missing you  ل teen top  "
sema  : " كانت تنظر الى وجهه وهو يغني وتحدث نفسها " ان قلبي يخفق للمرة الأولى في حياتي بهذا الشكل 
Ricky  : " يشير بيده أمام وجهها " sema  !!! sema  !!! أين ذهبتي " يضحك " هل وقعتي في سحر صوتي 
sema  : " انتبهت لنفسها ، برتباك " مالذي تقوله لقد ضرب الجرس سنتاخر عن الدرس هيا 
~ عند Bo je  في المطعم ~ 
Il Hoon  : لماذا إنتي هادئة اليوم !! 
Bo je  : " تجلس بهدوء " أنا افكر 
Il Hoon  : ما رأيك ان يكون موعدنا اليوم في شقتي 
Bo je  : حسنا لا اهتم لكن علي ان أعود مبكرا 
Il Hoon  : لا تقلقي لن يستغرق الأمر طويلا 
Bo je  : ماهو الذي لن يستغرق وقتا



Il Hoon  : " في طريقه للخروج من المطبخ " سوف تعلمين في حينها " يضحك " 
Bo je  : حسنا لا اهتم أفعل ما تشاء 
~ عند Chunji  والبقية ~ 
Chunji  : أنا قلق على Bo je  لا أعلم مالذي يحصل معها هذه الأيام 
Cap  : " يتنهد " أخبرتك مرارا لا يجب ان تقلق عليها لقد أصبحت فتاة عاقلة انظر اليها لديها وظيفة الآن 
Ljoe  : أنه محق انت تعاملها كطفلة لقد لاحظت ذلك بمجرد ان بقيت معكم لمدة أسبوع 
Cap  : أنه يفعل ذلك دائما 
Ljoe  : لا تخبرني انك واقع في حبها 
Chunji  : " برتباك " ياه مالذي تقوله هذا غير صحيح 
Ljoe  : " يحدث نفسه " أمل ان ذلك غير صحيح أنها مرتبطة ب Il Hoon  الآن 
Chunji  : انت ماذا يحدث معك !! بماذا تفكر 
Ljoe  : لا شيء مهم في هذا وذاك 
Chunji  : هل تحدث مع صديقتك ؟  
Ljoe  : من  Beau ty  !!! 
Chunji  : أجل
Ljoe  : أخبرتني أنها سوف تأتي الاسبوع المقبل 
Cap  : آاااه أما زلت مرتبط بها لقد دامت علاقتكم 4 سنوات 
Ljoe  : أجل أتمنى ان تبقى لفترة أطول 
Chunji  : هل حقا الحب جميل ؟ 
Ljoe  : أنه جميل حقا 



Cap : " يتنهد و هو يفكر " ليس دائماً 
Chunji  : أنا لا أراه هكذا أنا أراه مؤلم فقط وفي لحظات قليلة أنا أكون سعيد فيها بسببه 
Ljoe  : " يضرب كتف Chunji  وهو يضحك " وتقول انك لا تحب انت واقع فيه تمام 
Chunji  : " يضحك بخجل " اعتقد ذلك أيضا 
~ في الساعة أل 3 في المطعم ~ 
sema  : " دخلت للتو للمطعم عائدة من المدرسة  تركض نحو المطبخ " إوني !! إوني !! 
Bo je  : " تبتسم وهي فاتحة ذراعيها لها " لقد أتيتي 
sema  : " تحتضنها " أجل 
Bo je  : كيف كانت المدرسة اليوم ؟ 
sema  : إوني سوف أخبرك سرا  
Bo je  : " باهتمام " ماذا ؟؟ 
sema  : اليوم !! 
Bo je  : ماذا حدث اليوم ؟ 
sema  : " تبتسم بخجل " أنها المرة الأولى الذي يخفق بها قلبي لأحدهم 
Bo je  : " تضحك وهي تربث على شعر sema  " إذا لقد وقعتي في الحب للمرة الأولى


sema  : " تضحك بخجل " لازلت لا أعلم 
Bo je  : عليك ان تكوني حذرة حتى لا تجرحي قلبك 
sema  : أجل سوف أفعل ، إوني أنا جائعة فالناكل سويا 
Ljoe  : " دخل المطبخ " مرحبا لقد وصلت أنا و Chunji  منذ قليل " 
Bo je  : هل تناولتم الطعام ؟ 
sema  : إوني سوف انتظرك بالخارج " وخرجت " 
Ljoe  : أجل أكلنا في المنزل قبل ان نأتي ..... آه صحيح أردت ان أخبرك عليك ان تتوقفي عن التأخر في العودة للمنزل Chunji  قلق كثيرا بشأنك 
Bo je  : لكن اليوم لدي موعد مع Il Hoon  سوف نذهب الى شقته أخبرني ان لديه مفاجأة بها لي 
Ljoe  : حسنا لكن لا تتأخري أرجوك 
Bo je  : حسنا " تبتسم بلطف "  
~ في المنزل ~

Hyomin  : " في غرفتها تحل واجبتها " 
Niel  : " دخل الغرفة بهدوء ووقف خلفها " 
Hyomin  : " التفت اليه وهي تبتسم " انت هنا 
Niel  : أجل " يلعب بشعرها يجمعه " الديك ربطة شعر 
Hyomin  : " منهمكة في حل واجباتها " هناك واحدة بجانب سرير إوني 
Niel  : " أحضرها وربط شعر Hyomin  " عليك ان ترفعيه هكذا حتى لا يضايقك اثناء دراستك 
Hyomin  : " تكتب دون ان تنظر اليه " ماذا سوف أقول ل إوني " تركت القلم وسحبت الكرسي من تحت الطاولة " أجلس 
Niel  : " جلس " كوني صريحة واعتذري فقط أنا متأكد أنها سوف تتفهم
Hyomin  : " تنظر الى Niel  " أتمنى ذلك 
Niel  : " ☹̵ " لماذا لم تتثقين بي عندما أخبرتك ان لا تستمعين له 
Hyomin  : لا أعلم ظننت لأنه بقي مع إوني وقت أطول فهو يعرفها أكثر منا 
Niel  : " يضربها بخفة على رأسها بخفة " عليكي ان تثقين بي فقط 
Hyomin  : " تبتسم " حسنا سوف أفعل 
~ في المساء ~ 
Il Hoon  : أنا سوف انتظرك في السيارة والحقي بي 
Bo je  : ماذا عن المطعم ؟ 
Il Hoon  : أخبرت Chunji  ان يغلقه عندما ينتهي 
Bo je  : حسنا اذهب " ذهب Il Hoon  للسيارة وبعد فترة من الوقت لحقت به Bo je  "
Bo je  : " في طريقها للخروج " 
Chunji  :" يمسح الطاولات وانتبه ل Bo je  " أين ستدهبين لم ينتهي الدوام ؟ 
Bo je  : " تحك رأسها برتباك " لقد انتهيت وأستاذنت من Il Hoon  بالذهاب ووافق 
Chunji  : هل سوف تذهبين للمنزل ! 
Bo je  : لا أعتقد أنني سوف اذهب لمكان آخر بعدها سوف أعود للمنزل


Chunji  : " يتنهد بغضب " مجددا 
Bo je  : " بوجه حزين " أعدك أنها المرة الأخيرة 
Chunji  : حسنا انتبه لنفسك جيد 
Bo je  : حسنا  
~ في المنزل ~ 
Ricky  : " يشاهد التلفاز لوحده في الصالة ويحدث نفسه " المنزل هادئ اليوم حقا 
" في غرفة Hyomin  كان Niel  نائم على الطاولة وهي تضع رأسها أمامه  وتنظر في وجهه في وتحدث نفسها " لماذا هو جميل هكذا " ثم رفعت رأسها " سوف يصاب بالم في رقبته بهذه الطريقة " تهزه بخفة " Niel  !!!! Niel  !!!! 
Niel  : " استيقظ " ماذا ؟ آه لقد نمت حقا  
Hyomin  : اذهب وأكمل نومك على سريرك 
Niel  : " نهظ وهو يتمدد " حسنا أرك غدا أخبريني ماذا سوف يحصل مع Bo je  
Hyomin  : حسنا أحظى بنوم هانئ ولا تفكر بأي شيء 
Niel  : سوف أفعل وأنت كذلك  
~ في المطعم ~ 
Ljoe  : " يجلس على أحد طاولت المطعم يتبادل أطرف الحديث مع sema  " 
sema  : حقا كنت تدرس في امريكا !! 
Ljoe  : ألم يخبرك أخيك 
sema  : أنا لا أجلس معه كثيرا أنا أسكن مع والداي و هو في منزله  
Ljoe  : هل لديه منزل !!!   
sema  : إلا تعلم بشأن ذلك ؟ 
Ljoe  : الذي أعلمه ان لديه شقة أخذني اليها عدت مرات 
sema  : آه تلك الشقة ألم يوقف أخي تلك العادة 
Ljoe  : ماهي تلك العادة ؟ 




# ماهي مفاجأة Il Hoon  ل Bo je  ؟ 
# ماذا سيفعل Changjo  بعد ان عرف الحقيقة ؟ 
# هل سيتخطى Niel  مشاعره ؟ 
# ماذا ستفعل Hyomin  لتساعد Niel  ؟ 
# هل سوف تسامح Bo je  أختها Hyomin  ؟ 
# ماهي عادة Il Hoon  ؟ 
# ماذا سيحدث مع Ricky  و sema  ؟ 
# هل Chunji  واقع في الحب حقا ؟

هناك 4 تعليقات:

  1. اااهه قههر متى هيومين تدري ان نيل يحبها تعبت وانا انتظر :""( تشانغ جو ليه يسوي كذا ف هيومين :""(
    باارت حزين وكالعادة اوني احسن كاتبه
    عيشتيني معاهم


    # ماهي مفاجأة Il Hoon ل Bo je؟
    شاكه فيه ذا ال هون :|
    # ماذا سيفعل Changjo بعد ان عرف الحقيقة ؟
    بيعتذر لها
    # هل سيتخطى Niel مشاعره ؟
    لا يارب يعترف لها :""(
    # ماذا ستفعل Hyomin لتساعد Niel؟
    لازم تعرف اول انه يحبها
    # هل سوف تسامح Bo je أختها Hyomin ؟
    ايوة
    # ماهي عادة Il Hoon ؟
    يمكن مواعدة الفتيات
    # ماذا سيحدث مع Ricky و sema ؟
    ااء يجننون كوبل الاطفال ههههه
    # هل Chunji واقع في الحب حقا ؟
    ايوة

    ااهه مره متحمسةة
    فايتنغ اوني

    ردحذف
  2. ءءءءءءء ~~ كماوا *^*
    ان شاء الله الساعة 9 بالليل وهو نازل
    فاايتنغ ^^

    ردحذف
  3. اوني م نزلتي البارت :(
    تشيبال خليه طويل ♡♡♡

    ردحذف