14‏/6‏/2013

"17" your in love ..♡







" وصلت رسالة ل Ljoe  و Bo je  انتبهت لذلك كان Ljoe  يقرأ الرسالة و Bo je  تقراها أيضا دون أن يلحظ Ljoe  " 
Ljoe  : " بدأت دموع Ljoe  بالنزول وهو يحاول إخفائها جاهدا ، ثم نهظ بسرعه وتوجه الى الغرفة " 
Chunji  : ياه Ljoe  أين تذهب ؟ 
Ljoe  : " تجاهله ودخل الغرفة " 
Bo je  : " تضحك بغباء " أنه متعب ويود النوم 
Chunji  : اذهبي وألقي نظرة عليه 
Bo je  : حسنا " دخلت الغرفة " 
Ljoe  : " يجلس على السرير ويبكي بشدة " 
Bo je  : " تشعر بالحزن تجاهه " 
Ljoe  : " لاحظ وجودها ، بصوت متقطع بسبب البكاء " Bo je  أن.....أ ات....ألم الآن 
Bo je  : " جلست بجانبه لا تعلم ماذا تفعل " 



Ljoe  : " ينفس بصعوبة من شدة البكاء واعطى Bo je  الهاتف لترى الرسالة 
" أنا أسفة Ljoe  لكن انت لا تريد أن تفهم ذلك أنا لم أعد أريدك لقد توقف حبي لك أرجوك توقف عن مكالمتي وعن إرسال الرسائل لي " 
Bo je  : " بغضب " ياه لماذا انت هكذا أنها لا تريدك لذا توقف عن حبها فقط 
Ljoe  : " لا زال يبكي " أن.....أ لا استط.....يع 
Bo je  : " بحزن " أنا حقا لا أعلم ماذا أفعل لأشعرك بتحسن 
Ljoe  : أنا لا أريد أن أتوقف عن حبها ماذا أفعل 
Bo je  : " تحتضنه وهي تبكي " إيه الأحمق توقف عن البكاء هذا يؤلم قلبي 
Ljoe  : " يحتضنها بشدة " من الجيد انك تعلمين ما حصل وإلا لكنت الآن أعاني لوحدي 
Bo je  : " تبعده عنها وهي تمسك بكتفه " أين يؤلمك ؟ 
Ljoe  : " يضرب صدره وهو يبكي " هنا يؤلمني Bo je  يؤلمني بشدة 
Bo je  : " تضع يدها على صدره " إنا لا أعلم شيء عن ما تشعر به لكن متأكدة أنه مؤلم 
Ljoe  : " استلقى على السرير " سأكون بخير غدا اذهبي وأكملي الفلم مع البقية 
Bo je  : هل انت متأكد ؟ 
Ljoe  : ياه كاجا قبل أن يأتي الجميع 
Bo je  : أرسوووو لا تنام وأنت حزين :(
Ljoe  : " يبتسم بصعوبة " ها أنا ابتسم هيا اذهبي 
Bo je  : " عادت الى الصالة جلست في مكانها لكن عقلها مع Ljoe  " 
sema  : " جلست بجانب Bo je  "  إوني إوني ياه إوني 
Bo je  : " انتبهت لها " يه آه بيانيه لم انتبه لك 
sema  : هل انت بخير ؟ يبدو انك تفكرين بشيء ؟
Bo je  : " تبتسم " كنشنتا " تنظر الى Changjo  " إيه الطفل العملاق هل يمكن أن أحدثك قليلا ؟ 
Changjo  : " مندمج مع الفلم " إلا ترين أنني أشاهد الفلم 
Hyomin  : هل انت بخير ؟ 
Bo je  : لماذا الجميع بسأل 
Niel  : لأنك تبكين الآن 
Bo je  : ماذا !!! " تتحس وجهها كانت دموعها على وجنتيها "  
Chunji  : " التفت اليها بسرعه " ياه لماذا تبكين ؟ هل إنتي بخير " اقترب منها ووضع ذراعه خلفها " 
Bo je  : يااااه أنا لا أبكي 
Ricky  : " يضحك " نحن لم نسمع صراخها هذه المرة 
Cap  : صحيح الفلم مرعب لا بد أنها اكتفت بالبكاء " يضحك "
Chunji  : انتهى الفلم الآن 
Hyomin  : والوقت تأخر أيضا يمكنكم البقاء هنا
Chunji  : يمكن ل yoo jen  و sema  أن ينمن مع الفتيات و التومأن أن ينما مع Niel  والبقية 
Bo je  : " تقف وهي تضع يدها على خصرها " ومن سوف ينضف هذه الفوضى 
Cap  : " يضحك "  بما انك ذكرتي الأمر إنتي أفعلي ذلك 
Bo je  : أنديه أندية أنا لن أقوم بذلك أبدا 
Chunji  : هيا ليذهب الجميع للنوم في الغد سوف ننظف هذا 
~ في غرفة الفتيات ~ 
" Hyomin  و Bo je  ناما على سرير Bo je  في الأسفل و sema  و yoo jen  على سرير Hyomin  في الأعلى " 
Hyomin  : " تهمس " إوني أريد أن أخبرك بشيء مهم 
Bo je  : " تتنهد " كيف اجعل شخص هجرته حبيبته يشعر بتحسن 
Hyomin  : إوني أنا أتحدث إلييك الآن 
yoo jen  : لماذا تسألين ؟ 
Bo je  : صديق لي هجرته حبيبته مؤخرا ولا أعلم كيف أواسيه 
sema  : اعتقد أننا جميعا لم نمر بمثل هذا شيء 
yoo jen  : أنا فعلت 
Bo je  : تشومل يو ؟ 
yoo jen  : أجل ربما قبل سنة 
Bo je  : ويه ؟ 
yoo jen  : لأنني كنت أعمل كثيرا وقليلا ما نخرج في موعد
Bo je  : وكيف تخطيتي الأمر ؟ 
yoo jen  : عليه أن يتخطى الأمر فقط ويحب شخص آخر أو يشغل نفسه بأمور أخرى 
Bo je  : " بستغراب " فقط !!!! 
yoo jen  : لا أعلم قد ينجح 
Hyomin  : " تهمس " ماذا عني 
Bo je  : " تهمس " بو !!! بو !!! بو!!! 
Hyomin  : إئششسسس بأبوو لم أعد أرغب بالتحدث 
Bo je  : إذا نامي " وضعت الغطاء عليها " 
~ في غرفة Chunji  ~ 
Cap  : من الغريب أن ينام Ljoe  مبكرا اليوم 
Chunji  : أعلم ذلك أصبحت قلقا بشأنه الآن 
Cap  : أليس من المفترض أن يقابل Beau ty  
Chunji  : صحيح لقد أتت بالأمس من امريكا 
Cap  : سولما !! 
Chunji  : لا لاتفكر هكذا 
Cap  : إذا هل تظن أن هناك تفسير آخر



Ljoe  : " يسمع حديثهما لكنه يتظاهر بالنوم و يحدث نفسه  " انا بخير انا بخير انا بخير 
Chunji  : " يتنهد " أيقوو !!!!! " ونهظ ووضع الغطاء على Ljoe  
~ في غرفة Niel  والبقية ~ 
Changjo  : " يضحك " ياه انتما لماذا كنتما هاديان اليوم 
Kwang Min  : ياه سمعت yoo jen  تخبرك عن السبب هذا ليس مضحك 
Niel  : ماذا أخبرنا 
Young Min   : هل هناك مشكلة أن نكون خجلين من وجود الفتيات 
Ricky  : امتون !!!  كيف ستحصلان على حبيبة بهذه الطريقة 
Changjo  : " يضحك " انظروا الى هذا الطفل كيف يفكر 
Niel  : " يقترب من وجه Ricky  وهو يضحك " ماذا هل تفكر في احدهم كحبيبة لك 
Ricky  : " يبتسم بلطف " هذا صحيح وأنا لا أخجل منه 
Niel  : " يضرب Ricky  على كتفه " لقد كبر طفلنا حقا 
Kwang Min  : نحن نفكر في الدراسة فقط



Changjo  : " يتنهد بحزن  " آاااه يجب أن تفعلوا ذلك 
Young Min   : هل تظن أننا لا نعلم أنها تركت المدرسة وأنها تعمل الآن 
Kwang Min  : نحن أيضا نشعر بالخيانة 
Changjo  : لماذا ؟ 
Young Min   : لأننا أخويها الكبيران وهي تتحمل العبئ عنا 
Changjo  : إذا لماذا لم تخبرها بذلك 
Kwang Min  : سنتظاهر أننا لا نعلم حتى تخبرنا هيا 
Ricky  : الفتيات يحتجن الى وقت 
Niel  : صحيح ربما هناك سبب وجيه 
Changjo  : انتما كونا جيدين لها أنها تعاني بالفعل 
Young Min   : سوف نفعل 
Kwang Min  : عندما أكبر سوف أصبح مدير أعمال وأعوضها عن ذلك كله 
Young Min   : صحيح ولن يطر أبي أن يعمل مجددا 
" ينظران الى بعضهما وبصوت واحد " فأيتنغ 
Niel  : " يبتسم " انتما رائعان حقا 
Ricky  : " ينظر لهما ويبتسم " نحن الهيونغ سوف نكون معكم إذا احتجتما الى شيء أخبرونا فقط 
~ في اليوم التالي ~ 
Hyomin  : آاااه فتيات هل نعد الإفطار 
sema  : هل تستطيعين الطبخ ؟ 
Bo je  : " وهي ما زالت مغمضة عينيها " سولما أندي 
Hyomin  : إئششسس إوني توقفي عن قول ذلك سوف أتعلم يوما ما وأصبح أفضل منك 
sema  : " تضحك " لا بأس اذا لم تعرفي Hyomin  
yoo jen  : أنا إستطيع الطبخ قليلا 
Hyomin  : هذا جيدا هيا إوني لنذهب لإعداد الطعام 
Bo je  : " تحتضن المخدة " لن أنهض عن السرير حتى لو احترق المنزل 
Hyomin  : " تدفعها " بإجا نسيت انك كسولة جدا 
sema  : " تدلي رأسها للأسفل وهي تضحك " ياه انتما تؤقفا عن الشجار 
yoo jen  : " تضحك " إذا لم يتشاجران لن يكونا أختين
sema  : هل إخوانك دائما يتشاجران لابد أن هذا مزعج  
yoo jen  : " تضحك " آاااه لن تتخيلي ذلك 
Bo je  : " تشير بيدها وهي مغمضة عينيها " فقط اخرجوا واعدوا الإفطار أنا أريد أن إنام أكثر 
Hyomin  : سوف نعد الطعام لكن إنتي لن تحصلي على أي شيء 
Bo je  : " التفت بسرعه بتجهها و أخذت تنظر لها بلطف " أنا إوني التي تحبك كيف تفعلين هذا بها 
Hyomin  : " وضعت المخدة على وجه Bo je  " إششش إنتي دائما تفعلين ذلك عندما يتعلق الأمر بالطعام 
yoo jen  : " تنزل من السرير وهي تضحك " لنذهب يا فتاتين للمطبخ أنا جائعة 
sema  : لدي فكرة أفضل نحن سوف نحضر الطعام و إوني سوف تنظف الفوضى في الصالة 
Hyomin  : " تضحك " يبدوا هذا عادلا 
Bo je  : ديباك " تصفق بيديها " والآن تتأمرون علي 
yoo jen  : " تضحك " امتون ، لنذهب هيا لن تتحرك
" غادروا الغرفة " 
Bo je  :" تحدث نفسها " آاااه أنا لم استطع النوم بفضل تلك القطة " تتنهد " هل هو بخير الآن 
Ljoe  : " دخل عليها " 
Bo je  : " تغيرت ملامح وجهها وهي تحدث نفسها " كيف علم أنني أتحدث عنه 
Ljoe  : " جلس بجانبها " فكرت كثيراً  لن ادعها تنفصل عني هكذا سوف التصق بها حتى تعطيني عذر مقنع 
Bo je  : " تضربه باصبعها على جبته " بأبو هذا سوف يجعلك تتمسك بها أكثر 
Ljoe  : " يحك محل الضربة " آاااه أنا فقط لا استطيع جعل هذا يمر هكذا 
Bo je  : " تتنهد بغضب ووضعت الغطاء فوقها " بولايوو بولايوو أنا لا أعرف شيء في مثل هذه الأمور 
Ljoe  : " يبتسم وهو يربت على ظهرها " أنا لا أخبرك أن تعطيني إجابة أنا أخبرك لأني احتاج لشخص أخبره فقط 
Bo je  : " تركله في مؤخرته " حسنا بمكاني الاستماع دائما لكن لأن اخرج أريد أن أكمل نومي 
Ljoe  : " يضحك " إيشش هذه الفتاة " خرج " 
Niel  : " خرج من غرفته وتوجه للمطبخ " وأه رائع الفتيات يطبخن والغبية Bo je  نائمة 
Changjo  : " ظهر من خلفه " أنها ليست فتاة أنها كأن من نوع آخر 
Niel  : " يضحك " بإجا 
Hyomin  : إئششش إيه المغفل كيف تقول ذلك عن إوني وأنا هنا 
Changjo  : بوووه أنا أقول الحقيقة 
Hyomin  : أشششسس سوف أريك الحقيقة الآن " تلحق Changjo  بالملعقة وهو يهرب منها " 
Changjo  : " أمسك Niel  من الخلف ووضعه أمامها  " أحميني هيونغ لقد تحولت Hyomin  الى رجل عصابات 
yoo jen  : " تضحك " ياه توقفوا الآن واحضرا ألبقية الطعام جاهز 
" اجتمع الجميع حول طاولت الطعام " 
Ricky  : ياه انتما تصرفا براحه 
Niel  : صحيح لا تهتم لأمر sema  و Hyomin  انهما طفلتان وليسى فتاتان 
Changjo  : " يضحك " هذا صحيح 
Hyomin  : ياه Changjo  أنا متأكدة انك تريد أموت اليوم 
Changjo  : " ببراءة " لكن أنا قلت صحيح فقط Niel  من قال انكما طفلتان لماذا لا تغضبي عليه 
Niel  : " نظرت Hyomin  نحو Niel  فوضع يده على رأسه على الفور " لم أفعل شيء 
Hyomin  : " ضربته على بطنه " فقد أكمل طعامك
الجميع : " يضحك "  
Chunji  : أين Bo je  هل ما زالت نائمة 
Ljoe  : قالت أنها تريد أن تنام 
Chunji  : لماذا لم تنمن جيدا ليلة البارحة ايته الفتيات ؟ 
yoo jen  : أنا عن نفسي لقد نمت جيدا 
sema  : نادوا  
Hyomin  : إوني لم تنام وكانت تتحرك كثيرا إئششش ولم استطع أن إنام جيدا بسببها 
Chunji  : " يحدث نفسه " هناك أمر يشغلها 
Hyomin  : " تضع اللحم في صحن Niel  " 
Niel  : " يرجعه في صحنها " ياه انت عليك أن تآكليه 
Hyomin  : " ترجعه في صحنه " لكني لا أريده 
Niel  : ياه أفتحي فمك الآن أنا سوف أطعمك ياه 
Hyomin  : " تفتح فمها " 
Niel  : " وضعه في فمها " غبية 
Hyomin  : إئشش أنا لست كذلك " ضربته على رأسه " 
Niel  : لماذا تستمر الفتيات بالضرب ، حال ما تتوقف Bo je  تبدأ Hyomin  
الجميع : " يضحكون " 
Changjo  : ياه لأنك تتفوه بكلمات لا يجب أن تتفوه بها 
Hyomin  : " ضربت Changjo  على رأسه بالملعقة " كأنك لا تفعل مثله 
Changjo  : " يمسك رأسه " وأه أنا إتلق الضرب الآن 
yoo jen  : " تنظر لأخويها " انتما محظوظان لأنني لا أفعل هذا بكما 
Young Min   : " يضحك بخجل " كرؤوم نحن شخصان جيدان لماذا قد تفعلي ذلك 
yoo jen  : " بسخرية " أجل جيدان جدا 
Kwang Min  : " يضع بعض الطعام في صحنها " ياه دونغ سينق اهتمي بنفسك جيدا 
yoo jen  : " تربت على شعره و هي تبتسم " حسنا 
Ricky  : آاااه من الممتع أن نجتمع هكذا 
sema  : هذا صحيح لكن عيلنا أن نبدأ الدراسة فالأختبارات اقتربت 
Niel  : " يتنهد " آاااه آنا سوف اقتل نفسي فقط 
Hyomin  : ياه كمانية لا تقول هكذا 
نيا  : ويه !؟ لا تريدين أن أموت ؟ لماذا ؟ هل أعني  لك شيء ؟ 
هيويمن : " تبتسم بصعوبة " 
Cap  : " يضحك " هذا الغبي عليك أن تكون متفائلا 
Changjo  : آاااه هيونغ انت اكسل شخص في المنزل لا يجب أن تتحدث عن مثل هذه الأمور 
الجميع : " يضحكون "



Cap  : ياه Chunji  ألن تقول شيء 
Chunji  : " يضحك " ماذا أقول انهم على حق 
Cap  : أنا سوف أسامحكم هذه المرة لأن لدينا ضيوف 
Niel  : آه صحيح بالمرة السابقة اختلقت عذر والتي قبلها والتي قبلها هيونغ فقط تستطيع أن تقول أنا اكسل من أن أغضب 
الجميع : " يضحكون " 
Cap  : آاااه شينشا !!!
Bo je  : " دخلت المطبخ وشعرها في حالة يرثى لها " 
Niel  : " بفزع " ياه ماهذا هل تريدين قتلنا 
Changjo  : آه لا استطيع أن ارى " يضع يده على عينه " هذا المنظر يقتلني 
Bo je  : " تنظر ببرود " أنا جائعة 
Chunji  : " يضحك " كالعادة لا تفكر سوا في الطعام " نهظ واجلسها في مكانه ورفع لها شعرها
" هل تملكين ربطه " 
Bo je  : " بتذمر " اوبسيوا !! 
sema  : " تخرج واحدة من جيب بنطالها " تفضل أوبا 
Chunji  : " ربط لها شعرها و ذهب ووضع بعض الأرز في صحن  " 
Ljoe  : ألم تكوني تريدين النوم ؟ 
Ricky  : هل تمزح هيونغ كيف تنام ويوجد طعام " يضحك "  
Bo je  : " تتحدث وفمها مليئ بالطعام " ياه كمانيه 
Chunji  : ياه لا تتحدثي وفمك مليئ بالطعام 
Hyomin  : " تتنهد " يا اللهي إوني !!! 
Bo je  : " تفعلها مرة أخرى " ويه !!!! ويه !!!! 
yoo jen  : " تضحك " سوف تمرضين هكذا تناولي طعامك ببطئ 
Niel  : هل رأيتما لا شيء تخجلان منه أنها لا ليست فتاة أنها رجل كهف 
Bo je  : آاااه Niel  يريد أن يضرب اليوم شينشا أن قلت شيء آخر لن أتركك سوف اقتلك بسبب الليلة الماضية في السؤبر ماركت أيضا 
Changjo  : " يضحك " أنها لم تنسئ ذلك 
Ricky  : هيونغ عليك أن تجهز مراسم عزاء ل Niel  منذ الآن 
الجميع : " يضحكون " 
Chunji  : ياه Bo je  بعد أن تنهي طعامك أريد أن نخرج ونتحدث سويا 
Bo je  : آاااه Chunji  تشيباليو ليس اليوم 
Chunji  : إذا متى ؟ علينا أن نفعل حقا 
Bo je  : ماذا ؟ 
Chunji  : " اقترب منها وهو ينظر لوجها " أريد أن أخبرك بشيء 
Bo je  : " تشرب الماء " ماذا ؟ 





Chunji  : هذا " وطبع قبلة على شفتيها " 
الجميع : ينظر بذهول 
Bo je  : " متفاجأة و سقطت الملعقة من يدها " 
Chunji  : أردت أن أقول إنني أحبك 
Bo je  : " بغضب تضربه " إيه الغبي ماذا فعلت لتتو " نهظت بسرعه و ضربت يدها على الطاولة " آاااه سوف أجن هذه القبلة الثانية خلال أسبوع 
Chunji  : ماذا القبلة الثانية ! مع من كانت الأولى  
Hyomin  : " قلقة بشأن Niel  " 
Bo je  : " بغضب وهي تبكي " وهل هذا يهم !!! ياه أنا لست دميه لماذا يستمر الجميع بتحريك مشاعري هكذا 
Chunji  : وأه ديباك إذا إنتي تحميلن مشاعر لي ومشاعر لصاحب القبلة الأولى 
Bo je  : إئششششش شينشا " تتنهد " Chunji  أنا سوف افكر في الأمر كمبتا لأنك تحبني هذا ما استطيع قوله في الوقت الحالي " غادرت المطبخ " 
Chunji  : " ينظر لهم " ماذا !!! أكملوا طعامكم " غادر المطبخ " 
Changjo  : وأه هيونغ شينشا شيء آخر 
Ricky  : أنا معجب بهيونغ حقا استطاع أن يفصح عن مشاعره بسهولة 
Cap  : " يتنهد " 
Niel  : وأه كنت أعلم من البداية أن هيونغ يخفي شيئا 
Hyomin  : " تهمس ل Niel  " هذا لا يعني أنها سوف تقبله أو تقبل صاحب القبلة لأولى قد تحب شخص آخر 
Niel  : حقا !!! 
Hyomin  : كرؤوم 
sema  : لابد أن إوني في حالة صدمة الآن  
yoo jen  : ياه أن فعلتما مثل ذلك سوف اقتلكما 
Changjo  : " يقلد ما فعله Chunji  مع yoo jen  " أنا أحبك 
yoo jen  : " بدأ قلبها ئخفق بسرعه " ياه كمانيه " ابعدته عنها " 
Changjo  : وأه هيونغ أنا حقا منبهر  
yoo jen  : " نهظت ؤانحت " كمباتا و أيضا بيانيه لكن يبجب أن نذهب الآن 
Ricky  : أنيوووو لكن عليكم أم تزورنا مجددا 
Changjo  : صحيح بإمكانكم أن تأتوا متى أردتم 
~ الساعة ال 3 عصرا ~ 
Cap  : " يتنهد " أريد أن إنام لكن Chunji  مازال مغلق باب الغرفة 
Hyomin  : إوني أيضا 
Ljoe  : " يكتب الرسائل ل Bo je  " 
" هل إنتي بخير "
" بإمكاني أن استمع إليك " 
" هل هو صعب " 
" هل إنتي نائمة " 
" إذا كنت ترين رسائلي أرسلي لو حرف واحد " 
" حسنا أرسلي نقطة 



Bo je  : " تجلس فوق السرير وتبكي " أنا حقا في حيرة من امري لا استطيع أن افكر جيدا " تنظر لرسائل Ljoe  وأرسلت " كفى عن إزعاجي أنا نائمة 
Ljoe  : " رد " هههههههههههههههه حسنا إنتي تكتبين الرسائل وأنتي نائمة 
Bo je  : " ردت " أليس لديك مشكلة عليك حلها 
Ljoe  : " رد " أجل 
Bo je  : " ردت " إذا كف عن القلق علي وأبدا بحل مشكلتك 
Ljoe  : " رد " حسنا عليك أن تتكلمي معي لاحقا لأني أريد أن استمع إليك 
Bo je  : " ردت " حسنا لكن توقف عن إزعاجي



Hyomin  : " تجلس مع Niel  في المطبخ " 
Niel  : آاااه أنا أشعر بالتوتر الآن 
Hyomin  : " تتنهد " لا تقلق سوف يكون كل شيء بخير 
Niel  : ماذا سيحدث الآن ؟ 
Hyomin  : ياه كف عن القلق أنا سوف أحل هذه المشكلة " بصوت منخفض " أو سوف أحاول 
Niel  : آاااه أتمنى إلا يتاذى أحد فقط أن رفضته اعتقد أن Changjo  سوف يغضب لأنها سوف تجرح الأخ الكبير بالنسبة اليه 
Hyomin  : اعتقد أن Changjo  لم يعد يفكر بشكل طفولي هكذا 
Niel  : " يضع رأسه على الطاولة " آاااه لماذا Chunji  يحب Bo je  أنها حقا مزعجة 
Hyomin  : " تلعب بشعر Niel  " أخبرتك أن تتوقف عن التفكير 
Niel  : " التفت اليها وهو يبتسم وما زال يضع رأسه على الطاولة " إنتي تستعيرين كلماتي الآن 
Hyomin  : " تبتسم وتضع رأسها على الطاولة " هل تظن أنني أفعل الشيء الصحيح 
Niel  : " أصبحا وجههيهما مقابل بعض على الطاولة " ماهو هذا الشيء ؟ 
Hyomin  : " تتنهد " هل تعتقد أنه من الجيد أن اتخلى عن مشاعري تجاه شخص لأنه يحب شخص آخر وأساعده
Niel  : " بقلق " Hyomin  هل تحبين احدهم ؟ 
Hyomin  : " بنبرات صوت هادئة " آاااه أجيب عن سؤالي الآن 
Niel  : " يضع يده على رأس Hyomin  وهو يبتسم  " لا تفعلي ذلك هذا قد يؤذي قلبك
Hyomin  : " بنفس نبرة الصوت " إذا ماذا يجب أن أفعل 
Niel  : هل أخبرتيه انك تحبيه ؟ 
Hyomin  : ياه Niel  هل قلت أنني أحب الآن  
Niel  : " يبتسم " لا لم تفعلي لكن أعلم انك تفعلين 
Hyomin  : آاااه لا أعلم مأ الذي يجب فعلة ومالذي لا يجب أن أفعله 
Niel  : كل ما أعلمه أنه يجب أن لا تفكري كثيرا لأن ذلك سوف يتعبك 
Hyomin  : حسنا سوف أثق بك هذه المرة ولن أفعل شيء أو ربما سوف أفعل شيء بسيط 
Ricky  : " دخل المطبخ " ماذا تفعلان ؟ 
Niel  : " رفع رأسه عن الطاولة " ياه أفسدتي شيء مهم الآن " نهظ من الكرسي وركله على مؤخرته وخرجا سويا للصالة " 
Hyomin  : آاااه أوني إششش ماذا تفعل في الغرفة الآن " أغمضت عينيها على الطاولة " 
~ عند Chunji  ~ 
Chunji  : " مستلقي على السرير وينظر لسقف " آه سوف أجن بسببها حقا متى حصلت على قبلتها الأولى هناك الكثير تخفيه عني موخرا 
" يعبث بشعره بغضب " آاااه لماذا فعلت ذلك أمام الجميع رجل غبي رجل غبي " وضع الوسادة على وجهه " 
~ في المساء ~



Niel  : " دخل المطبخ ليشرب كوب ماء " أوه لماذا هي نائمة هنا آه Bo je  الغبية " حملها ووضعها على سريره ووضع الغطاء عليها وجلس أمامها ينظر في وجها " آه جميلتي عليك إلا ترهقي نفسك هكذا مجددا ذلك صعب علي أيضا أتمنى لو استطيع حل مشاكلك و ابعد الهموم عنك 
Ljoe  : " في الصالة " هيونغ نام على الأريكة فقط 
Ricky  : سوف أحضر لك غطاء سريري ومخدتي 
" دخل Ricky  الغرفة " ياااه ماذا تفعل 
Niel  : " يهدده بأنه يريد ضربه ويهمس " ياه إلا ترئ أنها نائمة بلي كا!!!  كا !!! 
Ricky  : ياه ارتشي سوف أحضر المخدة و الغطاء لهيونغ 
Ljoe  : هيونغ أنا ذاهب الآن أراك لاحقا
* قبل ساعه * 
~ في المطعم ~ 
Beau ty  : " تتناول الطعام بصحبة رجل " 
الرجل : من هذا الذي يستمر بإرسال الرسائل أنه مزعج حقا 
Beau ty  : " بصوت هادئ " ياه لا تقول ذلك أنه لا يريد أن يتقبل فكرة انفصالنا فقط 
الرجل : أششش يالازعاج هل يتظاهر بأنه الرجل العاشق الآن 
Beau ty  : ياه لا تقول ذلك عنه أنه ما زال صديقي




الرجل :" بوجه حزين " لا يهم أنا لا أريد أن أغضبك 
Beau ty  : هل أدعوه لتناول الطعام معنا ؟ 
الرجل : آاااه هل تمزحين الآن 
Beau ty  : ياه ماذا يجب أن أفعل انه  يستمر في طلب رؤيتي 
الرجل : أرسو أرسو أفعلي ما تريدين 
Beau ty  : " أرسلت رسالة الى Ljoe  " 
" حسنا لنتقابل تعال لنتناول العشاء سويا في مطعمي الياباني المفضل " 
~ عند Ljoe  ~ 
Ljoe  : " يسير في الطريق وهو فرح " لا أصدق أنها وافقت أخيرا على رؤيتي إممم هل يجب أن أخبر Bo je  آنياا لا أظن هيا بالفعل لديها ما يقلقها 






# هل حقا yoo jen  كانت تحب احدهم سابقا وانفصلت عنه ؟ أم تختلق الأمر فقط ؟ 
# مالذي سوف تفعله Bo je  وكيف ستحل الأمر ؟ 
# ماذا ستفعل Hyomin  هل ستخبر Bo je  بشأن Niel  ؟ 
# ماذا سوف يفعل Chunji  ؟ 
# هل Ljoe  سوف يذهب للمطعم ؟ وماذا سيحدث إذا ذهب ؟
# كيف سوف يستعدون للاختبارات واجواء المنزل متوترة ؟ 
# هل سوف يعرف Chunji  من صاحب القبلة الأولى ؟ مالذي سيفعله إذا علم ؟

هناك تعليقان (2):

  1. # هل حقا yoo jen كانت تحب احدهم سابقا وانفصلت عنه ؟ أم تختلق الأمر فقط ؟
    م اتوقع تكذب لأن مافي سبب يخليها تكذب
    # مالذي سوف تفعله Bo je وكيف ستحل الأمر ؟
    ااه تشينشا مولاا م ابغاها تجرح تشونجي
    # ماذا ستفعل Hyomin هل ستخبر Bo je بشأن Niel ؟
    مولاا يمكن اذا قالت لها يتوضح سوء الفهم
    # ماذا سوف يفعل Chunji ؟
    ي قلبي ي تشونجي مدري ايش بيسوي
    # هل Ljoe سوف يذهب للمطعم ؟ وماذا سيحدث إذا ذهب ؟
    اكيد بيروح ويمكن اول م يعرف عن الولد يروح ويبكي
    # كيف سوف يستعدون للاختبارات واجواء المنزل متوترة ؟
    مولاا لكن فايتنغ
    # هل سوف يعرف Chunji من صاحب القبلة الأولى ؟ مالذي سيفعله إذا علم ؟
    ايوة يمكن يعرف , اتوقع يبكي او يعصب ع واحد منهم


    فايتنغ اوني ♡♡♡♡♡♡

    ردحذف
  2. # هل حقا yoo jen كانت تحب احدهم سابقا وانفصلت عنه ؟ أم تختلق الأمر فقط ؟
    اءءء اتوقع انها اختلقت الأمر بـْْ♡ـْْس يمگن تطلع صادقه لانو مافي سبب معين يخليها تگذب ..
    # مالذي سوف تفعله Bo je وكيف ستحل الأمر ؟
    يمگن توافق ع تشونجي .. لأنه جد يحبها ..
    # ماذا ستفعل Hyomin هل ستخبر Bo je بشأن Niel ؟
    ممـولآا بـْْ♡ـْْس يمگن ماتقولها لان گذا Bo je بتصير مشوشة افگار ..
    # ماذا سوف يفعل Chunji ؟
    اتوقع بيقعد يفگر من الي صاحب قبلتها الاولى ..
    # هل Ljoe سوف يذهب للمطعم ؟ وماذا سيحدث إذا ذهب ؟
    ديه اگيد بيروح عشان يشوفها .. بـْْ♡ـْْس راح ينصصدم من الرجل الي معها ..
    # كيف سوف يستعدون للاختبارات واجواء المنزل متوترة ؟
    بتگون صععبة عليهم لأن توتر وگذا يععني ..
    # هل سوف يعرف Chunji من صاحب القبلة الأولى ؟ مالذي سيفعله إذا علم ؟
    اءءء ديه لأنه قاعد يشغل تفگيره بصاحب القلبة الأولى .. يمگن بيعصب ..

    فآيتينغ للبارت الجاي ♡ ♡

    ردحذف