11‏/6‏/2013

"14" your in love ..♡






Ljoe  : " يتنهد بحزن " عليك الاعتذار من Chunji  
Bo je  : " بغضب " لن أفعل لقد أهانني 
Ljoe  : أعرف ما حصل 
Bo je  : وما زلت تظن أنني المخطئة 
Changjo  : نونا لو كنت مكانه ماذا كنتي سوف تفعلين ؟ 
Bo je  : كنت سوف أخذه للخارج واتحدث معه بهدوء 
Ljoe  : للنسى كل ذلك Chunji  كان قلق جدا بشأنك 
Bo je  : آاااه أعلم 
Changjo  : ماهذا أنها تمطر 
" الجميع يركضون ودخلو تحت أحدى المظلات ليحتموا من المطر " 
Ljoe  : " يرتجف " أن أجو بارد يجب أن نذهب للمنزل قبل أن نمرض 
Bo je  : ياه Changjo  اقترب منه حتى يشعر بالدفئ 
Changjo  : " يقترب وهو ينظر الى ساعته " أنه منتصف الليل بالفعل 
Bo je  : " قلقة جدا على Ljoe  " هل تشعر بالقليل من الدفى الآن 
Ljoe  : " لا زال يرتجف " أجل 
Bo je  : " ☹̵ " إنك أحمق حقا أحمق لماذا ترتدي جيدا " سحبت يديه وجلست أمامه تنفخ فيها لتدفى " 
Changjo  : نونا أنا أيضا أشعر بالبرد 
Bo je  : آاااه ماذا أفعل بكم " فتحت شنطة الظهر الخاصة بها أخرجت معطفها " أرتدي هذا " عادت لتدفئة Ljoe  
Ljoe  : " دون أن ينظر اليها " يديك دافئتن رغم أن الطقس بارد 
Bo je  : " تحول لونها للاحمر وارتدت القبوع المتصل بمعطفها حتى لا يرى وجهها " وعادت لتمسك يده " 
Changjo  : نونا دائما دافئة منذ كنا صغار 
Ljoe  : حقا 
Changjo  : أجل أنها دائما تدفئنا بهذه الطريقة عندما نبرد 
رن رن رن ~
Bo je  : يا Ljoe  هاتفك 
Ljoe  : " اخرج الهاتف من جيب بنطاله " أنه Chunji  " رد " 
Chunji  : ياه أين انتما أنها تمطر والوقت متأخر 
Ljoe  : وجدنا Bo je  " Bo je  جلست بجانب Ljoe  " 
Chunji  : حقا !! أين !! 
Ljoe  : أنها معنا الآن " يمد لها الهاتف " تحدثي معه 
Bo je  : " تلتف الى الجهه الأخرى " شيرو  
Ljoe  : أنا أسف أنها غاضبة منك 
Chunji  : لا بأس المهم أنها بخير .. أين انتم الآن 
Ljoe  : نحن نحتمي من المطر تحت مظلة أحدى المحلات 
Chunji  : انتبهوا من أن تصابو بالبرد هل أتئ إليكم 
Ljoe  : لا لا داعي سوف نتدبر أمرنا 
Chunji  : حسنا أنا انتظركم 
Ljoe  : أنيوووو 
Changjo  : أنا أشعر بالنعاس متى سوف يتوقف المطر 
Bo je  : " تمد يدها للخارج تلامس المطر " لا أعتقد أنه سوف يتوقف قريبا 
Changjo  : نونا أريد أن إنام 
Bo je  : تعال إيه الغبي هنا وضع رأسك على ساقي 
Changjo  : " أتى ووضع رأسه " نونا لما أفعل هذا منذ مدة 
Bo je  : " تضحك ثم ضربته على جبته " نام الآن لديك مدرسة غدا سوف أوقضك إذا توقف المطر


" نام Changjo  على ساق Bo je  ونامت Bo je  على كتف Ljoe  و Ljoe  نام وهو يضع رأسه على رأس Bo je  " 
~ في صباح اليوم التالي ~ 
Bo je  : " استيقظت لكن لم تستطع رفع رأسها بسبب رأس Ljoe  " ياه استيقظ Ljoe  " أمسكت رأسه " ياه لماذا انت ساخن 
Changjo  : " استيقظ "  وأه هل بقينا طوال الليل هنا 
Bo je  : " بوجه باكي " أظن أن Ljoe  مصاب بالحمى أنه لا يستيقظ 
Changjo  : " يتحسس رأس Ljoe  " أنه كذلك بالفعل 
Bo je  : هل تستطيع حمله على ظهرك 
Changjo  : " جلس أمام Ljoe  " هيا ساعديني وضعيه على ظهري 
Bo je  : " وضعت Ljoe  على ظهره " هيا حاول ان تنهظ 
Changjo  : " وقف " أوه توقعت أن يكون أثقل 
Bo je  : هل تستطيع حمله للمنزل 
Changjo  : أجل هيا ارتدي حقيبتك ولنعد للمنزل 
Bo je  : " ارتدت حقيبتها " هيا 
~ في المنزل ~
" حول طاولة الإفطار " 
Ricky  : هيونغ !! Changjo  لم يعد بالأمس 
Niel  : أجل و Ljoe  أيضا 
Hyomin  : رائع الآن أختفى ثلاثتهم 
Chunji  : لقد وجدوا Bo je  وأخبروني انهم سوف يعودون لكنهم لم يعودو حتى الآن


Cap  : ربما أخذوا غرفة بسبب المطر بالأمس أخبرتك ألا تقلق 
" صوت الباب يفتح " 
Bo je  : هيا ادخله للغرفة بسرعه 
الجميع : " أتو من المطبخ " 
Cap  : مالذي يحدث 
Bo je  : أن Ljoe  مريض " رمت حقيبتها ولحقت ب Changjo  " 
Changjo  : " وضع Ljoe  على السرير " 
Bo je  : " نزعت الجاكيت الذي يرتديه Ljoe  ونزعت حذاءه أيضا والتفت ل Hyomin  " أرجوك أحضري الكمادات الباردة 
Ljoe  : " يتنفس بصعوبة ويتصبب عرقا " 
Chunji  : على أحدا أن يبقى معه اليوم 
Bo je  : أنا سوف أفعل الجميع اذهبوا الى مدارسكم و الجامعة 
Hyomin  : " أحضرت ما طلبته Bo je  " هذا هو إوني 
Bo je  : " تمسح وجه Ljoe ثم نظرت بتجاههم " ماذا!! فليذهب الجميع لاكمال إفطاره " خرج الجميع وبقي Chunji  "
Chunji  : " جلس على سرير Cap  " أين قضيتي الليلة الماضية 
Bo je  : " تكمل اهتمامها ب Ljoe  ولم تجبه " 
Chunji  : أنا أتحدث إليك هل يمكن أن أحصل على إجابة 
Bo je  : " نهظت لتغير الماء " 
Chunji  : " أمسكها من يدها " هل إنتي غاضبة مني ؟ 
Bo je  : " تقف في مكانها وتنظر للأسفل "
Chunji  : حسنا أنا أعلم أنني أخطأت أنا أسف لأني صرخت في وجهك 
Bo je  : " تسحب يدها دون أن تنظر اليه " هل انتهيت لأن احدهم مريض ويحتاج للعناية




Chunji  : كما تشائين سوف نتحدث لاحقا 
~ في المدرسة ~ 
Hyomin  : ياه مالذي كنتم تفعلونه في الخارج طوال الليل 
Changjo  : لن تصدقوا ذلك نونا لديها صديقة فتاة الآن 
Hyomin  : حقا !!!!! إوني 
Changjo  : أجل كانت فتاة جميلة لكن يبدوا أنها جدية جدا 
Niel  : " يضحك " عظيم تحكم على شخص من النظرة الأولى 
Ricky  : " يهمس ل sema  " أما زلتي حزينة بسبب ما حصل 
sema  : " ☹̵ " أتمنى لو أمسح ذلك من ذاكرة إوني 
Ricky  : صدقيني أنها لا تتذكر ذلك 
Changjo  : " يدفع Ricky  " هل تذكر ذلك 
Ricky  : " عند ما دفعه Changjo  دفعه نحو sema  فتلامست شفاههما بشفاه بعض " 
sema  : " تضع يدها على فمها وتقف بذهول ونبضات قلبها تتسارع " 
Ricky  : ياه Changjo  ماذا فعلت " يقف متفاجئ " 
Niel  : ياه Ricky  حصلت على قبلتك الأولى الآن " يضحك " 
Ricky  : أنا أسف sema  لم أقصد ذلك 
sema  : " عيناها تغرق بالدموع ومازالت تقف على حالها " أنها .... أنها .....
Hyomin  : أنديه أنديه أنديه لا تقولي أنها قبلتك الأولى أيضا 
sema  : " تجلس على الأرض وتخفي وجهها بخجل " أجل 
Changjo  : هل إنتي بخير أناا أسف حقا 
Hyomin  : " تضحك " أنها قبلتها الأولى لذلك هيا في حالة صدمه 
Niel  : أنا أيضا عندما حصلت على قبلتي الأولى بقيت افكر بها لأسبوع 
Hyomin  : " تتذكر القبلة وتحول لونها للاحمر " 
Ricky  : " جلس بجانب sema  " هيا ليس عليك أن تكوني هكذا
sema  : " لا زالت تخفي وجهها " أنا لا استطيع إلنظر الى وجهك هذا محرج محرج محرج محرج  
Hyomin  : اعتقد أن الجميع هنا حصل على قبلته الأولى 
Changjo  : ليس الجميع أنا لم أحصل على قبلتي بعد 
Niel  : " يضحك " إذا اسرع وأبحث عن فتاة 
Hyomin  : هذا يذكرني أن إوني أيضا لم تحصل على قبلتها الأولى 
Ricky  : نونا لا تهتم أن حصلت عليها أما لا " يساعد sema  على النهوض " 
sema  : آه هل يمكنني أنا أعود معكم للمنزل اليوم 
Hyomin  : لماذا تسألين يمكنك في أي وقت إنتي جزء منى الآن 
Niel  : أيضا يمكنك تناول الغذاء معنا 
Changjo  : صحيح بما أن نونا في البيت سوف تطبخ لنا الطعام اللذيذ 
Niel  : لأن احدهم مريض سوف تطر للطبخ " يضحك " 
sema  : احدهم مريض ؟؟؟؟ 
Ricky  : نعم Ljoe  مريض 
رن رن رن ~ 
Hyomin  : يااه Changjo  إلا تسمع صوت هاتفك 
Changjo  : أوه أنها الفتاة بالأمس لابد أنهاا تبحث عن Bo je  " رد " 
yoo jen  : مرحبا 
Changjo  : مرحبا 
yoo jen  : أين Bo je  ! من المفترض أن نبدأ العمل اليوم 
Changjo  : أنا أسف أنها تهتم ب Ljoe  في المنزل لقد أصيب بالبرد ليلة البارحة 
yoo jen  : أنا أسفة لسماع ذلك ، أخبرها أنني سوف أغطي مكانهما اليوم وان عليهما أن يبدأ من الغد 
Changjo  : حسنا سوف أفعل 
~ في المنزل ~ 
Bo je  : " تنظر الى وجه Ljoe  " لماذا هو هكذا يبدوا لطيف وهو نائم " تبعد شعره بيدها عن وجهه وتضحك بهدوء " أن فمه يبدو كالقطة حقا 
Ljoe  : " أمسك بيدها " 
Bo je  : " خافت وبداء قلبه يخفق بشدة " 
Ljoe  : " يتحدث وهو شبه نائم " Beau ty  أنا اشتاق إليك حقا 
Bo je  : " متفاجئة وتحدث نفسها " من Beau ty  هذه 
Ljoe  : " قاطع أفكارها وسحبها نحوه وطبع قبله خفيفة على شفتيها " هل يمكن أن نبقى معا للأبد 
Bo je  : " ابتعدت عنه وسقطت على الأرض من الصدمة " مالذي حدث منذ قليل " تمسك بفمها " أنه القبلة الأولى " بدأ جسدها يرجف " آه لماذا أشعر بأني أرغب بالبكاء " تمسح دموعها " سوف أجن مالذي حصل
علي أن أنسى " تضرب رأسها " أنسي ذلك أنها ليست موجهه لك " خرجت مسرعه من الغرفة " هيا علي أن أفعل أي شيء لإنسى آه سوف أطبخ الغذاء فكرة جيدة 
~ في طريق العودة للمنزل ~



Ricky  : أشعر أن نونا تحضر لنا الطعام الآن " يضحك كالأطفال " 
Hyomin  : " تضحك " بسبب هذه الضحكة لأزلت أراك طفلا 
Niel  : " يمسك يد Hyomin  ويبتسم بلطف " لنسبقهم للمنزل 
Hyomin  : " تنظر له بحزن وهي تبتسم وتحدث نفسها " شخص مثلك لا يجب أن يجرح يجب أن أخبر إوني الليلة 
Changjo  : رائع أشعر اني الوحيد اللذي لا يمتلك فتاة هنا 
Ricky  : " يضحك " مالذي تقصده كلنا أصدقاء لا أحد يملك فتاة هنا 
Changjo  : لكنكما انت و sema  تشكلان ثنائي طفلان و Hyomin  و Niel  أيضا مغفلان " يضحك " 
Niel  : " يضرب Changjo  " أنا هيونغ هيونغ لماذا تقول لهيونغ أحمق 
Hyomin  : " تضحك " تستحق ذلك



Changjo  : " يضحك و هو يحاول تحرير نفسه ثم هرب ولحق به Niel  " حسنا حسنا توقف سوف أبحث لكما عن شيء آخر أمممم أوه ديباك كلكما تمتلكان ابتسامة مشرقة لكن كيف أقول ذلك مشرقان 
Hyomin  : " تضحك " أحمق عليك التوقف عن جعل الأشخاص أزواج 
Changjo  : من تظنون يناسب نونا Cap  أم Chunji  أم Ljoe  
Hyomin  : " نظرت ل Niel  وتحدث نفسها " يجب أن أفعل شيء " ضربت Changjo  على رأسه " أخبرتك أن تتوقف 
Changjo  : " يمسك رأسه وهو يضحك " حسنا سوف أتوقف 
sema  : " تضحك " هذا ممتع 
Ricky  : أوه أخيرا رأيت ضحكتك اليوم



sema  : " تقترب من وجهه وهي تبتسم وتلعب بالقبوع المتصل بمعطفها " هكذا هكذا هكذا 
Ricky  :  " نظر الى فمها تذكر القبلة فتراجع وشعر بالخجل "
sema  : " تذكرت أيضا وشعرت بالخجل وركضت نحو Hyomin  وأمسكت بيدها " 
Hyomin  : " تبتسم " ماذا بك ؟ 
sema  : " تهمس " أشعر بالخجل من Ricky  
Hyomin  : " تهمس " هل هو بسبب القبلة ؟ 
sema  : " تؤمئ برأسها " أمم 
Hyomin  : " تعبت بشعرها " لا تكوني هكذا سوف تعتادين على ذلك خلال أسبوع 
sema  : كيف كانت قبلة الأولى 
Hyomin  : " تتنهد " كانت كمزحة 
~ في المنزل ~ 
Bo je  : " تطبخ " 
Ljoe  : " دخل المطبخ وهو ممسك رأسه " آه إنتي هنا 
Bo je  : " فزعت وسقطت الملعقة من يدها برتباك " هل استيقظت 
Ljoe  : هل إنتي من اهتم بي



Bo je  : " بسخرية " ليس لأنني اهتم لأمرك أنا فقط أرد جميلك لذلك اليوم عندما اعتنيت بي 
Ljoe  : " يضحك " غبية !!! حسنا أنا سوف استحم الى أن يحضر الجميع 
Bo je  : " بصوت منخفض " اسرع جسمك يحتاج للطعام 
Ljoe  : حسنا ايتها البطة
Bo je  : " تحدث نفسها " يبدوا أنه لا يتذكر شيئا ، آاااه أريد أن أنسى ذلك 
" فتح الباب ودخل الجميع وكانت أصواتهم مزعجة " 
sema  : " ركضت بتجاه Bo je  واحتضنتها " آاااه إوني لقد افتقدتك حقا 
Bo je  : ماهذه المفاجأة الجميلة 
sema  : " بدأت بالبكاء " إوني أنا أسفة حقا أنا أسفة 
Bo je  : " تربت على ظهرها وهي متفاجأة " بشأن ماذا لماذا إنتي أسفة 
sema  : " تبكي بشدة " إوني أرجوكي لا تكرهيني 
Bo je  : " لا زلت تجهل سبب اعتذارها " أنا لن أكرهك صغيرتي 
Ricky  : " يهمس ل Bo je  " أنها أسفة بشأن ما فعله أخيها 
Bo je  : " أمسكت sema  من كتفيها " كيف علمتي بشأن أخيك 
sema  : رأيت كل شيء إوني 
Bo je  : " تمسح دموع sema  " لا بأس أنا لا أكرهك ولقد نسيت كل شيء تماما هيا ابتسمي الآن " تقرص خديها " وايضا لا توجد كلمة شكراً أو كلمة اسف في قاموس الأصدقاء 
sema  : " تضحك بلطف  " حسنا 
Bo je  : أنا متأكدة أن الجميع جائع هيا sema  و Hyomin  ساعداني في وضع الطعام على الطاولة 
" حضر Chunji  و Cap  من الجامعة " 
Cap  : آاه الطعام جاهز " اجتمع الجميع حول الطاولة " 
Niel  : أين Ljoe  ؟ هل تحسن الآن ؟ 
Bo je  : أخبرني أنه سوف يستحم لكنه لم يأتي حتى الآن 
Changjo  : هل اذهب لرؤيته 
Bo je  : أنا سوف اذهب انت تناول طعامك 
~ عند Ljoe  ~ 
Ljoe  : " يخبئ وجهه في الوسادة وهو  يبكي في الغرفة " 
Bo je  : " دخلت " ألم تنتهي ؟ 
Ljoe  : " شعر بوجودها ولم يريد أن تشاهده وهو يبكي " 
Bo je  : هل انت بخير " تحاول رفع الوسادة عنه 
Ljoe  : " صرخ " توقفي !!!!! 
Bo je  : " متفاجئة " ياه هل تبكي الآن 
Ljoe  : " صامت لم يجب "
Bo je  : ياه هل حصل شيء ؟ 




Ljoe  : " يبتسم بصعوبة " أنا بخير 
Bo je  : هل ما زلت مريض " تتحسس جبهته " انت لست كذلك " تسحبه من يده " إذا هيا لنتناول الطعام 
Ljoe  : حسنا " يمسح دموعه بيده " 
Bo je  : " تتحدث نفسها وقلبها يخفق بشدة " أنا لم أراه يبكي من قبل هل هو بخير وأيضا لا أريد أن أسأله قد لا يجيب مثل ما كنت أفعل معه " جلسا على طاولة الطعام " 
Chunji  : هل انت بخير الآن 
Ljoe  : " يبتسم " أجل لقد اهتمت Bo je  بي جيدا 
Bo je  : " بخجل وتبتسم بغباء "  أنا لم أفعل شيء 
Ljoe  : أوه sema  هنا اليوم 
sema  : ديباك انت دائما تلاحظني في وقت متأخر 
Ljoe  : " يضحك " أنا أسف 
sema  : " بعدم مبالاة " أنا لا اهتم 
Changjo  : صحيح نونا اتصلت صديقتك اليوم " أخبرها ما قالت " 
Bo je  : " تنظر ل Ljoe  بسخرية " هل رأيت أنها صديقة جيدة
Ljoe  : " ينظر اليها بنفس الطريقة " أنا لم أقصد شيء فقط أخبرتك أن ليس الكل يثق به 
Chunji  : صديقة !!! منذ متى وأنتي تصاحبين الفتيات 
Bo je  : " لم تجيب " 
Chunji  : آه صحيح لأزلتي غاضبة 
Hyomin  : إوني عليك أن توقفي ذلك لا يبجب أن تكوني هكذا مع Chunji  
Bo je  : بالمناسبة أنا غاضبة منك أيضا 
Hyomin  : أناا !!! ماذا فعلت !!! 
Bo je  : " تكمل طعامها " انت تعلمين ماذا فعلتي 
Niel  : " يهمس لها " ربما بسبب معاملتك لها سابقا 
Hyomin  : " ☹̵ " آه نسيت ذلك تماما 
Niel  : " يهمس " لا تخبريني انك لم تعتذري بعد
Hyomin  : انت تعلم ماذا حدث في اليومين الماضيين متى سوف اعتذر . غبي !!! 
Bo je  : يا Changjo  أعطيني هاتفك النقال 
Changjo  : لماذا !! 
Bo je  : " ترفع الملعقة عليه " ياه قلت أعطيني الهاتف 
Changjo  : ياه نونا إنتي متسلطة حقا " أعطها الهاتف " 
Bo je  : " أخذته واتصلت بأحدهم " مرحبا 
........ : مرحبا هذه إنتي Bo je  
Bo je  : أجل أنا أسفة لأني لم استطيع الحضور اليوم 
yoo jen  : لا تقلقي أخبرني صديقك ما حصل 
Bo je  : أمممم لتعويض لك مارايك أن تتناولي العشاء في منزلي الليلة 
yoo jen  : أنا موافقة لكن لا أعلم أين يقع منزلك 
Bo je  : " تضحك " أنا نفسي لا أعلم 
yoo jen  : " تضحك " ايته الغبية كيف أتي اذا 
Bo je  : سوف اجعل Changjo  يقابلك حيث التقيا بنا بالأمس 
yoo jen  : رائع فكرة جيدة 
Bo je  : حسنا أراك في المساء كوني في الموقع الساعة التاسعة 
yoo jen  : حسنا سوف أفعل " اغلقت " 
Cap  : هل سوف تحضريها للمنزل 
Bo je  : " تبتسم " أجل سوف أعرفكم عليها 
Changjo  : لماذا أنا الذي يجب أن إقابلها 
Bo je  : إيه الأحمق لأن المكان لا يعرفه إلا انت و Ljoe  و Ljoe  مريض الآن 
Changjo  : إششش تتصرف دائما مثل ما تريد 
Bo je  : خذ هاتفك " أعطته الهاتف " 
sema  : إوني لماذا لا تشترين هاتف ؟ 
Bo je  : سوف أفعل عندما أحصل على الراتب 
sema  : آه كيف تعيشين دون هاتف 
Bo je  : " بسخرية " هذا بسبب احدهم كنت سوف أخذ مبلغ هاتفي لكنه أخبرني أن اعتذر بدلا من ذلك " تقصد ما حدث عندما سكب الرجل الضخم القهوة على هاتفها  "
Ljoe  : " بسخرية " صحيح كانت هناك فتاة غبية تريد أن تتشاجر مع رجل ضخم ليقتلها 
الجيمع : " ينظرون اليهم بستغراب لا يعلمون عن ماذا يتحدثان " 
Bo je  : " بسخرية " وهناك فتى جبان أخبره أنه سوف يعطيه وجبه مجانية
Ljoe  : " بسخرية " صحيح وهذه الفتاة كل ما تستطيع فله هو البكاء 
Chunji  : " ببرود " توقفا لا أحد يفهم ما تتحدثان عنه 
Niel  : هل هذه قصة في كتاب أو ما شابه 
Ljoe  : لا أنها فتاة أعرفها 
sema  : إوني هل انتما تعرفان نفس الفتاة و الفتى ؟  
Bo je  : لا أن الشاب كان رجل غبي ولا أعرفه 
Ricky  : " يضحك " أظن اني فهمت ما يحدث هنا 
Changjo  : ماذا تنتظر أخبرنا 
Ricky  : الفتاة نونا والفتى هيونغ Ljoe  " يضحك " 
Cap  : " يضحك " اعتقد اني فهمت الآن هل حدث ذلك اثناء هروبك من المنزل 
Bo je  : إشششش Ricky  إيه الغبي لماذا أن تفهم هذه الأشياء بسرعه 
sema  : " تضحك " من المفترض أن تكون ذكي إوني وليس غبي 
Bo je  : " تضحك " 
Cap  : أنا انهيت طعامي سوف اذهب للنوم 
Bo je  : صغيرتي sema  بإمكانك البقاء هنا اليوم نامي على سريري 
sema  : وأه رائع " أمسكت يد Hyomin  " هيا لنذهب للغرفة 
Bo je  : يا Niel  و Ricky  و Changjo  انتم نظفوا هذا أنا سألحق بالفتيات " غادرت " 




Niel  : " ☹̵ " أنها تفعل ذلك مجددا 
Chunji  : " يضحك " أنا أيضا سوف اذهب لغرفتي 
Ricky  : هيونغ Ljoe  سوف تنظف معنا صحيح  
Ljoe  : " يضحك " أنا مريض لا استطيع " غادر بسرعه "
~ في غرفة البنات ~ 
Hyomin  : " تعانق Bo je  " إوني أنا حقا أسفة 
Bo je  : " تعانق Hyomin  " لا تعلمين كم اشتقت لحديثنا سويا 
Hyomin  : لم يكن يجب أن إشك بك 
Bo je  : لا بأس فأنا لم أغضب منك قلت ذلك فقط
" الثلاثة يجلسون بجانب بعض على سرير Bo je  " 
Hyomin  : " تضحك " إوني لقد حصلت sema  على قبلتها الأولى اليوم 
Bo je  : " تذكرت قبلتها مع Ljoe  في الصباح " آاااه لماذا لا تقولي هذا الشيء أكاد أجن 
Hyomin  : " تضحك " ما بكي إوني هل إنتي غاضبة لأنكي لم تحصلي عليها بعد
sema  : آه إوني لن ترغبي بالحصول على واحدة هذا محرج حقا 
Bo je  : صحيح !!! ماذا هل حصل مع الشخص الذي خفق قلبك له ؟ 
sema  : " بخجل " سوف أخبركم بسر 
Hyomin  و Bo je  : " بحماس "  ماذا  !!! 
sema  : " بخجل " أنه نفس الشخص الذي حصلت قبلتي الأولى معه 
Hyomin  : " متفاجئة " هل تمزحين معي !!! 
Bo je  : " ببرود لا تعرف شيء " لماذا من هو ذلك الشخص 
Hyomin  : إوني أنه Ricky  
Bo je  : " تضحك " هذا مستحيل 
sema  : " بخجل " لا أنا لا أمزح أنه هوا حقا 
Bo je  : أنا متفاجأة تماما ذلك الطفل حصل على قبلته الأولى 
Hyomin  : إوني أنا حصلت على قبلتي الأولى أيضا 
Bo je  : صحيح إنتي لم تخبريني من كان ؟ 
Hyomin  : " تضحك " لا أحد يعلم حتى هو نفسه لا يعلم 
Bo je  : " تضحك بمكر " سوف أعرف ذلك يوما ما ، لكن الآن علينا مساعدة سيما sema  كشف مشاعرها ل Ricky 
Hyomin  : أجل صحيح سوف نساعدك sema  
sema  : " تصرخ بخجل " آاااه أنا أشعر بالأحراج حقا ، سوف اذهب لشرب بعض الماء
~ في المطبخ ~ 
Changjo  : آاااه هذا متعب 
Niel  : لماذا استعملت كل هذه الصحون " ☹̵ " 
Ricky  : لقد حضرت لنا الطعام علينا أن نكون شاكرين لها 
Niel  : " يرمي المنشفة المبتلة بالماء على وجه Ricky  " انت أصمت 
Changjo  : " يضحك و يرش الماء على Ricky  " كن شاكر لها وحدك وأكمل التنظيف " غادر Niel و Changjo  وتركا Ricky  يكمل التنظيف وحده " 
Ricky  : " يمسح دموعه " لا أحب عندما يفعلان هكذا معي 
sema  : " دخلت المطبخ " أوه لماذا انت تنظف وحدك ؟ هل تفعل هذا دائما 
Ricky  : لا نحن لا نفعل هذا كل يوم 
sema  : حسنا سوف أساعدك " رفعت إكمام القميص الذي ترتديه وبدأت بغسل الصحون " 
Ricky  : " يبتسم مع نفسه " شكرا sema  
sema  : " تبتسم بخجل ولم تنظر اليه " لا داعي لقول ذلك  
~ في المساء ~ 
" sema  و Hyomin  يقومون بعمل واجباتهم سوياا "
  Bo je  : " خرجت من الغرفة وهي تصرخ " ياه Changjo  أنها التاسعة 
Changjo  : " يصرخ من غرفته " ماذا أنها التاسعة ماذا إذا 
Bo je  : " دخلت الغرفة وضربته على رأسه " yoo jen  تنتظر إيه الغبي 
Changjo  : آه " يمسك رأسه " حسنا لقد نسيت كان عليك أن تذكريني بهدوء فقط 
Bo je  : اذهب الآن أنا سوف أبدا بتحضير الطعام " غادرت للمطبخ "
~ عند yoo jen  ~ 
" تذهب وتأتي في مكانها بملل " 
yoo jen  : " تتنهد " آاااه لقد تأخر حقا لكن Changjo  أشعر أنني رأيت هذا الشخص من قبل لكن لا أعلم أين 
Changjo  : " أتئ وهو يركض كان يلتقط أنفاسه وبصوت  متقطع " أسف لقد تا ... تأخرت 
yoo jen  : " تبتسم بلطف " لا بأس ما دمت هنا الآن
Changjo  : هيا لنسير للمنزل




yoo jen  : أنا أشعر أنني رأيتك من قبل


Changjo  : " متفاجئ وهما يكملان سيرهما ويتبادلان الحديث " حقا كيف !!!  تعرفينني إذا 
yoo jen  : لا أتذكر حقا أنا أحاول أن أتذكر أيضا صديقتك Bo je  لا تبدوا غريبة أشعر أنني أعرفها 
Changjo  : " يضحك " نونا لا آاعتقد انك تعرفيها أنها عادة لا تعقد صداقات مع الفتيات لأنها غالبا ما تتشاجر معهم
yoo jen  : حقا !!! آاااه الآن تذكرت أين رأيتكم لا يمكن أن أنسى هذا أبدا 
Changjo  : حقا !!! أين ؟ 



# لماذا كان Ljoe كان  يبكي ؟ 
# كيف سوف تساعدان sema  كلا من  Bo je  و Hyomin  ؟ 
# هل Bo je  سوف تسامح Chunji  ؟ 
# هل yoo jen  حقا تعرف Bo je و Changjo  ؟ وكيف ؟ 
# هل سيعلم Ljoe  بشأن القبلة ؟ 
# هل sema  تحب Ricky  حقا أم أنها مثل أخيها Il Hoon  ؟ 
# كيف سيكون العشاء هل ستحدث بعض المشاكل أم يمر بسلام ؟ 
# ماذا سيفعل Chunji  لتسامحه Bo je  ؟


هناك 4 تعليقات:

  1. البارت يجنن آآآه قلبي بينفجر ♡♡
    اقترح انو تخلي ال جو يحب بيوتي للنهايه يكفي انك اخذتي بوستها☺
    فايتنغ كيكتي ♡

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههه XD
      كماوا ^^

      حذف
  2. البارت جمييييل جدا بس مافيه شي يحمس عن نيل و هيومين
    وسيما وريكي يجننونمع بعض , احس بوجي قبل لايقه مع تشانغ جو لكن الحين مع ال جو

    # لماذا كان Ljoe كان يبكي ؟
    يمكن صار له شي مع بيوتي او تذكرها
    # كيف سوف تساعدان sema كلا من Bo je و Hyomin ؟ا
    مولا
    # هل Bo je سوف تسامح Chunji ؟
    مع الوقت ايوة
    # هل yoo jen حقا تعرف Bo je و Changjo ؟ وكيف ؟
    ايوة باين انها تعرفهم بس مدرييي ابغى اعرف كيف
    # هل سيعلم Ljoe بشأن القبلة ؟
    يمكن
    # هل sema تحب Ricky حقا أم أنها مثل أخيها Il Hoon ؟
    لا تحبه من جد
    # كيف سيكون العشاء هل ستحدث بعض المشاكل أم يمر بسلام ؟
    اكيد لازم يصير شي حماسي
    # ماذا سيفعل Chunji لتسامحه Bo je ؟
    مولاا


    فايتنغ للبارت الجاي ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

    ردحذف
    الردود
    1. فاايتنغ فاايتنغ ^^
      بحاول انزل البارت اليوم ان شاء الله ~ ♡

      حذف