10‏/6‏/2013

" 13" your in love ..♡



Bo je  : إلا تفهم ما بيننا لم يكن موجود من الأساس " تدفعه عنها " أتركني إيه اللعين 
Chunji  : " دخل في تلك اللحظة وكان متفاجئ تمام " 
Il Hoon  : " دفع Bo je  على الفور " ياه توقفي انت تفعلين ذلك كل يوم عليك البحث عن عمل آخر 
Bo je  : " بغضب " ما تقول إيه الغبي من كان يفعل ذلك منذ قليل أنا أم انت 
Il Hoon  : " يجلس على الكرسي ويضع رأسه على الطاولة " Chunji  ابعدها عني لقد سئمت من ملاحقتها لي 
Bo je  : " تصرخ بغضب " إيه الأحمق المجنون مالذي تفعله الآن 
Chunji  : " صرخ في وجه Bo je من الغيرة " يكفي عودي للمنزل الآن
Bo je  : " نظرت ل Chunji  " انت غبي أيضا " وغادرت بسرعه "
~ في المنزل ~ 
Ljoe  : لم تأتي Bo je  حتى الآن لابد أن ايجاد وظيفة صعب جدا 
Hyomin  : " تهمس ل Niel  " أنا قلقة على إوني 
Niel  : توقفي عن القلق وفكري قي طريقة للاعتذار منها 
Hyomin  : سوف اشرح لها كل شيء وأخبرها أنني أسفة 
Niel  : أظن أن هذا سوف يكون كافي " أمسك بيده يدها وضغط عليها " تذكري أنا سوف أكون بجانبك دائما 
Hyomin  : " نبضات قلبها تتسارع وتحدث نفسها " أنا لما أشعر هكذا منذ فترة معه الآن أشعر بالراحة لأن قلبي ينبض له مجددا
Ricky  : ياه Changjo  لا يجب أن تلعب بهده الطريقة 
Changjo  : " يضحك " أن دائما تقول ذلك عندما تخسر 
" هاتف Cap  يرن " 
Cap  : مرحبا Chunji  
تشونجي : هل عادت بوجي للمنزل ؟ 
Cap  : لم تعد للمنزل هل هناك مشكلة ؟ 
Chunji  : " يتنهد بغضب " آاااه ما كان يجب أصرخ 
Cap  : هل حدث شيء تحدث ! 
Chunji  : اعتقد أنها لن تعود للمنزل مجددا 
Cap  : هل تمزح معي " نظر ل Ljoe  " اتصل بهاتف Bo je  الآن 
Ljoe  : " ينظر بستغراب " حسنا " اتصل " 
......... : مرحبا إيه القطة 
Ljoe  : " بغضب " ماذا فعلت هذه المرة وأين Bo je  
Il Hoon  : ماذا تعتقد أسأل صديقك الغبي الذي صرخ في وجهها 
Ljoe  : ماذا تقصد !! 
Cap  : ياه Ljoe  مع من تتحدث 
Ljoe  : " اغلق الهاتف على Il Hoon  " يبدوا أن هاتفها ليس معه 
Cap  : ماذا ستفعل Chunji  ؟ 
Chunji  : أحدثك لاحقا ....... " اغلق " 
~ عند Bo je  ~ 
Bo je  : " تسير وهي تبكي وتحدث نفسها " هذا الغبي Chunji  يستمر في الصراخ علي كل ما غضب و Il Hoon  ذلك الشخص المنافق كيف يفعل ذلك " تمسك رأسها " آاااه سوف أجن



" ثم أخذت تنظر في الإرجاء " أين أنا ؟ " تمسح دموعها " ماهذا المكان لابد أنني لم انتبه أين أسير آاااه ليس لدي هاتف نقال ولا أحفظ رقم احدهم ماذا يجب أن أفعل الآن 
Bo je  : " مر بجانبها رجل عجوز " اجاشي هل تعرف أين هذا المكان 
الاجاشي : أنا لا أعلم يا صغيرتي أنا لست من هنا 
Bo je  : " جلست على درج أحدى المحلات " رائع يجب أن اقتل نفسي على ذكائي
~ في المنزل ~ 
Ljoe  : ماذا حدث هيونغ ؟ 
Cap  : اعتقد أن Chunji  صرخ على Bo je  وهي كالعادة هربت 
Ljoe  : ولماذا يصرخ عليها Chunji  
" في تلك اللحظة دخل Chunji  الى البيت " 
Chunji  : ألم تعد بعد ؟ 
Ljoe  : أخبرنا ما حصل لنفهم 
Chunji  : " نظر في انحاء الصالة " اقتربا " يهمس " أخبرهما ما حصل 
Ljoe  : " ينظر في وجه Chunji بغضب " وهل صدقت ما حصل ؟ 
Chunji  : ماذا تقصد لقد رأيت ذلك بعيناي !
Ljoe  : انت أحمق Bo je  محقة أن Il Hoon  شخص سيء هل تتذكر لليلة الأمس عندما أتيت مع Bo je  " أخبره ما حصل "
Chunji  : " بغضب " ماذا!!!!!!!  سوف اقتل ذلك الحقير الآن ، " تووجه مسرعا نحو باب المدخل لكن Cap  و Ljoe  أمسكوا به " 
Cap  : أهدء يجب أن نبحث عنها الآن 
Changjo  : ما بكم يأرفاق ما كل هذا 
Hyomin  : " أتت هيا و Niel  من المطبخ " لقد أفزعنا صراخكم  
Chunji  : لا شيء اذهبوا للنوم أناا و Ljoe  و Cap  لدينا شيء نقوم به للجامعه " سحبهم للخارج " 
Ljoe  : " يقفون أمام باب المدخل في الشارع " ماذا لأن ليس لديها هاتف حتى نعرف مكانها الآن 
Chunji  : علينا أن نبحث في الأماكن القريبة من المطعم 
Cap  : حسنا كل ما اسرعنا كان أفضل



Changjo  : " خرج " هناك شيء يحصل أخبروني 
Chunji  : " أخبره القصة " اذهب انت و Ljoe  وناا سوف اذهب مع Cap 
~ عند Bo je  ~ 
فتاة : " طردت من المحل التي تجلس Bo je  أمامه " 
صاحب المحل : " يصرخ " لا تعودي الى هنا مجددا انتي عصبية وتخسرينني الزبائن فقط 
الفتاة : ياه حتى وان كان الأمر كذلك لا يجب أن تطردني بهذه الطريقة 
صاحب المحل : فقط لا تأتين الى هنا مجدد 
الفتاة : " تتنهد بغضب " آاااه ما هذا الاجاشي " جلست بجانب Bo je  " 
Bo je  : هل إنتي بخير ؟ 
الفتاة : هذه الوظيفة الثالثة التي أطرد منها 
Bo je  : لكن إلا يجب أن تدرسي في هذا السن ؟ 
الفتاة : هذا صحيح لكن يجب أنا أعمل أيضا 
Bo je  : أعلم أنه لا يحق لي أن أسأل !! لكن لماذا ؟
الفتاة : والدي يعمل وحده ليصرف علينا ؤاناا أريد مساعدته ولو قليلا هو لا يعلم أنني أعمل و الا كان سيغضب 
Bo je  : آاااه إنتي فتاة صالحة حقا ... أناا اسمي Bo je  " تمد يدها للمصافحة "

 

الفتاة : " تبتسم بلطف وتمد يدها " أنا اسمي  yoo jen  
Bo je  : " تضحك " أن أسمائنا متقاربة بالفعل هذا مضحك 
yoo jen  : " تضحك " أجل ... آه صحيح يبدوا انك غريبة عن هذا الحي أنها المرة الأولى التي أراك فيها 
Bo je  : " تتنهد بحزن " صحيح لقد أضعت الطريق 
yoo jen  : في أي حي تسكنين ؟
Bo je  : لا أعلم لكنه يبعد عن مقهى دانيل بشارعين 
yoo jen  : إنتي تمزحين !!! 
Bo je  : ماذا ؟ 
yoo jen  : نحن هنا بالقرب من نهر الهان انك تبعدين عن المقهى بكثير 
Bo je  : " نسيت أمر المنزل " نهر الهان منذ أتيت الى سيول وأنا أود الذهاب اليه 
yoo jen  : " تضحك " ماذا عن المنزل !!!! 
Bo je  : صحيح لا أعلم ماذا أفعل أنا لا أحفظ ارقام أصدقائي حتى 
yoo jen  : هل تريدين أن تبقي الليلة في منزلي 
Bo je  : هل يمكنني ! 
yoo jen  : بالطبع أبي لن يعود اليوم بسبب العمل الى المنزل لكن عليك تحمل أخواي الاثنان التوائم 
Bo je  : لا بأس لكن أخشى أن يقلق أصدقائي بشأني " ذهبوا سويا الى المنزل "
~ في المنزل ~ 
" عاد الجميع في منصف الليل " 
Ljoe  : آاااه لم نجدها 
Chunji  : أنا أحمق لم يجب أن أغضب 
Cap  : لقد حدث آالأمر توقف عن قول ذلك 
Changjo  : أناا متأكد أنها بخير وسوف تعود بعد عدة أيام كالمعتاد 
Chunji  : أنا أكره حقا طريقتها في حل مشاكلها 
Ljoe  : هياا علينا أن ننام الآن لدينا جامعة غدا 
Changjo  : حسنا أنا ذاهب " دخل غرفته " 



Niel  : " نهظ " أين كنت انت والبقية ؟ 
Changjo  : " يضع يده على قلبه " لقد أخفتني إيه الأحمق 
Niel  : أنا أسف لكن هل حدث مكروه ولماذا Bo je  لم تعد للمنزل حتى لأن 
Changjo  : " برتباك " Bo je  آه صحيح أنها في منزل sema  
~ في غرفة Chunji  ~ 
Hyomin  : " طرقة الباب و دخلت " أوبا أنا لا استطيع النوم أين إوني ؟ 
Chunji  : " يحاول الابتسام " أنه في بيت أحدى صديقاتها " ينهظ عن السرير " تعالي ونامي هنا 
Hyomin  : " استلقت على السرير ووضع Chunji  الغطاء عليها " لكن إوني ليس لديها صديقات 
Ljoe  : أنه جديدة كانت معنا في المحل 
Hyomin  : آه أشعر بالراحة لأن 
Cap  : حسنا فلينام الجميع 
Ljoe  : " سحب Chunji  من يده " هياا نام بجانبي




 " أغمض Chunji عيناه على الفور ووضع Ljoe الغطاء عليه " 
~ في اليوم التالي ~
Bo je  : ياه yoo jen  استيقطي yoo jen  
yoo jen  : ماذا !!! 
Bo je  : أنه الصباح هل تريدين أن نذهب لنبحث عن وظيفة سويا 
yoo jen  : إنتي أيضا تبحثين عن وظيفة إلا يجب أن تكون هذه سنتك الأخيرة في الثانوي ؟ 
Bo je  : أنا مثلك أيضا أريد أن أساعد في الصرف على المنزل 
yoo jen  : حسنا حسنا سوف أتأكد من ذهاب إخواي للمدرسة أولا 
Bo je  : حسنا سوف انتظر 
~ في المنزل ~ 
" الجميع حول طاولة الإفطار " 
Ricky  : أين نونا  ؟ 
Niel  : أنها في بيت sema  
Hyomin  : من قال ذلك Chunji  قال أنها في بيت صديقتها الجديدة 
Niel  : مالذي يحصل هنا هل حدث شيء 
Ricky  : هل نونا لم تعد منذ البارحة 
Chunji  : " يغمض عينيه ويتنهد " 


Cap  : انهو طعامكم نحن اختلقنا الأكاذيب لأنها لا تريد لأحد أن يعلم أنها سوف تبقى في الخارج الى أن تبحث عن عمل 
Hyomin  : " ☹̵ " كان عليكم قول ذلك منذ البداية لماذا الأكاذيب 
Niel  : " يمسك يد Hyomin  من تحت الطاولة " 
Hyomin  : حسنا أنا سوف أحضر نفسي للمدرسة الآن 
Ljoe  : " يهمس ل Cap  " إنت محق عندما قلت أنني سوف اهرب حال ما أعرف Bo je  
Cap  : " يضحك بصوت منخفض " هل صدقتني الآن 
Ljoe  : " يضحك " أنها كل يوم تظهر بشيء جديد



Chunji  : " ينظر اليهم ببرود " حقا لستما قلقين بشأنها 
Cap  : ياه Chunji  كم مرة يجب أن أخبرك ذلك أنها فتاة كبيرة 
Ljoe  : أنا لا اتفق معك يإ Cap  في ذلك أنها فتاة ساذجة 
Chunji  : لقد وقعت في فخ Il Hoon  كيف سوف تتصرف بنفسها 
Cap  : أن ظللت تفعل ذلك لن تتعلم أبدا هذا اول درس لها في الحياة 
Chunji  : إذا ادعها هكذا ؟
Cap  : يجب أن تفعل حتى تتعلم من أخطائها 
Ljoe  : صحيح لن تتعلم إذا لم تعيش التجربة 
Cap  : كل ما عليك فعله هو أن تراقبها من بعيد وتساعدهاا أن كانت في مشكلة حقيقة فقط 
Chunji  : " يضحك " انتما كل يوم تذهلاني أكثر ، توقفا عن الحديث ولنذهب الى الجامعة 
~ في المدرسة ~ 
Hyomin  : آاااه هل تظنون أن إوني بخير حقا 
Niel  : " بغضب " أخبرتك أن لا تقلقي لماذا لا تفهمين وتستمرين بالتفكير 
Hyomin  : حسنا حسنا لا تغضب لن افكر 
Changjo  : أنه محق Hyomin  
Hyomin  : " تهمس ل Changjo  " انت لا تحدثني ما زلت غاضبة منك 
Ricky  : ايته الطفلة لماذا إنتي صامته اليوم 
sema  : " بهدوء "  لا شيء 
Ricky  : هيا أخبريني ؟ 
sema  : لا استطيع ! 
Ricky  : هل هو سر ؟ 
sema  : ليس الأمر كذلك لكن لا أعرف كيف أقول ذلك 
Ricky  : فقط قولي ما تشعرين به 
sema  : " تبكي " أشعر بالسوء " التف الجميع حولها " 
Hyomin  : عزيزتي لماذا تشعرين بالسوء 
Niel  : لماذا إنتي كثيرة البكاء مؤخر تذكرينني بأحدهم سابقا " ينظر ل Hyomin  بطرف عينه "  
Hyomin  : " تضربه على رأسه " توقف عن المزح 
Niel  : " يمسك رأسه " هذا مؤلم .. لم أتلقى الضرب منك منذ فترة 



Ricky  : " ينظر ل Niel  ببرود " إلا ترئ أننا نحاول مواساة sema  هنا 
Niel  : " يحاول كتم ضحكته " أنا أسف 
Hyomin  : هياا أخبرينا نحن أصدقائك 
sema  : " تستمر في البكاء " أنا أشعر بالسوء لا استطيع أن أقول أكثر من ذلك 
Ricky  : لماذا انت هكذا مؤخرا حقا أصبحت افتقد ابتسامتك 
sema  : " أمسكت يد Ricky  " أناا أشعر أنني فتاة سيئة 
Ricky  : " متفاجئ لأنه أمسكت بيده فجأة والجميع أيضا " 
sema  : أنا أكره نفسي بسببه 
Ricky  : " يحاول تهدئتها ويمسك يدها بكلتا يديه " انت لست كذلك ولا يجب أن تكرهي نفسك نحن جميعنا نحبك لأنك فتاة لطيفة 
sema  : رأيت شيء لا يجب أن أره بالأمس ..... أنا فقط لا استطيع أن أقول ما بداخلي 
Hyomin  : " تسحب Changjo و Niel  بهدوء من يدهم ، تهمس  " دعوها مع Ricky  أنها ترتاح معه أكثر لقد استطاع أن يجعلها تتحدث " غادروا " 
Niel  : ماذا تقصدين ؟
Hyomin  : أن sema  من النوع الكتوم لا تخبر أحدا أن كانت تشعر بالسوء فقط تبكي 
Changjo  : حقا !!!! 
Hyomin  : أجل 
Changjo  : " يضحك " أنها عكس نونا تماما تقول كل شيء 
Niel  : " يضحك " هناك فرق نونا ترثارة 
Hyomin  : ياه انتما توقفا عن الحديث عن إوني هكذا إوني ليست هكذا أن تفعل ذلك ليشعر الشخص بالارتياح معها 
Niel  : حسنا حسنا نحن نفهم ذلك 
Hyomin  : " ☹̵ " غبي 
~ عند Bo je  ~ 
Bo je  : آاااه yoo jen  لقد تعبت لقد بحثنا طويلا ولم نجد شيئا 
yoo jen  : ماذا يجب أن نفعل الآن 
Bo je  : دعينا نأكل أنا جائعه " تمسك يد yoo jen  " ارجوك أرجوك أرجوك 
yoo jen  : " تضحك " ياه غبية لماذا تفعلين ذلك سوف نذهب الآن 
Bo je  : بالمناسبة إخواك التوأمان لا يشبهانك 
yoo jen  : انهما إخواي من أبي 
Bo je  : حقا !!!! لذلك هما وسيمان 
yoo jen  : هل تقصدين أنني لست جميلة ؟  
Bo je  : " تضحك " إنتي جميلة أنا لم أقصد ذلك
yoo jen  : " تضحك " وأنت هل لديك إخوة 
Bo je  : لدي أخت فقط 
yoo jen  : حقا !! 
Bo je  : أجل أنها في عمرك تقريبا 
yoo jen  : هل هي تعمل أيضا ؟ 
Bo je  : لا أنها تدرس 
yoo jen  : ماذا عن والديك ماذا يعملان



Bo je  : " تبتسم وهي تتنهد وتنظر للسماء " انهما يراقبانني من الأعلى
yoo jen  : أنا أسفة 
Bo je  : لا بأس أنا بخير 
~ في المدرسة ~ 
Ricky  : " أحضر بعض الماء ل sema  " حسنا أشربي بعض الماء الآن لتهدئي 
sema  : " تشرب الماء " 
Ricky  : هيا لأن أخبريني بالتفصيل مالذي حدث 
sema  : إوني !! 
Ricky  : ماذا بها 
sema  : لقد خدعها أخي بالفعل وأيضا بالأمس تصرف بشكل وضيع معها وعندما دخل Chunji  اعتقد أن " أخبرته بكل ما حصل " 
Ricky  : " متفاجئ " إذا لذلك لم تعد نونا للمنزل 
sema  : لقد أذى الآوني التي أحبها " تبكي "



Ricky  : " يحتضنها " لا تبكي إنتي لم تفعلي شيء ؤاناا متأكد أن نونا لن تكرهك 
sema  : أكره أخي حقا 
Ricky  : لا بأس الآن توقفي عن البكاء ودعيني ارى ابتسامتك 
sema  : " تبتسم وعيناها مليئة بالدموع " 
Ricky  : " نبضات قلبه تزداد ويحدث نفسه " لماذا كل ما أراهإ بهذه الطريقة قلبي ئخفق بشدة 
sema  : " تسحب Ricky  من يده " هيا سوف يفوتنا الدرس
~ في الساعة ال 3 عند Bo je  ~ 
Bo je  : إلا يفترض أن تعيدي اخويك من المدرسة 
yoo jen  : لا عليك يستطيعان فعل ذلك بنفسهما 
Bo je  : انظري انظري " تشير الى ورقة معلقة على أحدى محلات البقالة " يريدون العديد من الأشخاص يمكن لثلاثنا العمل هنا 
yoo jen  : ثلإثتنا ؟. لكننا اثنين 
Bo je  : أجل أحد أصدقائي يبحث عن وظيفة 
yoo jen  : " أمسكت يد Bo je  وسحبتها لداخل " هيا ماذا ننتظر 
Bo je  : " انحت " أنيوهاسيو اجاشي 
الاجاشي : مرحبا يا صغيرتي هل تودين شراء شيء 
yoo jen  : آنيا اجاشي نحن أتينا لأجل الإعلان المعلق على باب المحل 
الاجاشي : جل هذا صحيح أنا أبحث عن من يساعدني 
Bo je  : نحن اثنتان وصديقي أيضا يود أن يعمل هنا 
الاجاشي : هذا رائع أنا كنت احتاج الى شاب أيضا ليحمل الكراتين كما تريان أنا كبير في السن ويصعب علي ذلك 
Bo je  : " ☹̵ " اجاشي ماذا عنا ؟ 
الاجاشي : " يضحك " هناك مكان لكما أيضا أنا لا استطيع أن أتي كل يوم وأنتما تستطيعان العمل في مكاني 
yoo jen  : " بفرح " لم اعتقد أننا سوف نجد عمل بهذه السرعه 
الأجاشي : بإمكنك البداء من الغد .. هل يمكنني الحصول على ارقام هواتفكم ؟ 
yoo jen  : بالطبع " أعطته الرقم " 
الاجاشي : ماذا عنك يا ابنتي 
Bo je  : " تبتسم بغبأء " أنا ليس لدي واحد 
yoo jen  : هل تمزحين 
Bo je  : لقد تحطم هاتفي ولم افكر في شراء آخر " التفتت للإجاشي " أنا سوف أتئ لا تقلق 
~ في المنزل في المساء ~ 
Hyomin  : أنا جائعة اشتقت لطهوا إوني 
Niel  : ما رأيك بطلب البيتزا 
Hyomin  : أجل أجل أناا أريد البيتزا " التفت الى Ricky  " صحيح لماذا كانت sema  حزينة ؟ 
Ricky  : " ينظر لها بسخرية " لماذا لم تخبرك برأيك ! 
Hyomin  : يا اللهي هذا الصغير أصبح طويل اللسان 
Ricky  : لماذا أنا صغير دائما إنتي أصغر مني 
Niel  : " يضحك " 
Hyomin  : إنت تضحك كثيرا اليوم 
Niel  : بالطبع يجب أن أكون هكذا 
Hyomin  : ماذا هل حصل شيء جيد أخبرني أخبرني 
Niel  : " يهمس في أذن Hyomin  " تتذكرين الفتاة التي أحببتها وأخبرتك أنها تحب احدهم 
Hyomin  : أجل ماذا بها 
Niel  : اكتشفت مؤخرا أنها حرة الآن ؤليست مرتبطة 
Hyomin  : " تتظاهر أنها فرحه " حقا !!! يجب أن تخبرها على الفور 
Niel  : " يلعب بشعره بخجل " اعتقد أن الوقت مبكر قليلا 
Hyomin  : " تضربه على جبهته " إذا لا تأتيني باكيا لا حقا   
Niel  : " انسدح على الكنبة وأصبح رأسه للأسفل و Hyomin  بجانبه " أناا سعيد فقط
Hyomin  : حقا يجب أن لا تفوت الفرصة 
Niel  : ماذا عنك Hyomin  هل تفكرين في أحد مؤخرا 
Hyomin  : " بخجل " مالذي تقوله إيه الأحمق أششش أسألتك غبية دائما 
" مر Ljoe  بجانبهم متوجه الى الخارج " 
Changjo  : أين انت ذاهب هيونغ ؟
Ljoe  : لاكمال ما فعلناه أمس 
Changjo  : حسنا أنا سوف أتئ معك 
Ljoe  : حسنا اسرع " ذهب Changjo  للغرفة " 
Niel  : مالذي فعلته بالأمس ! 
Ljoe  : هل يجب أن تعرف ؟ 
Niel  : ماذا تظن ! 
Ljoe  : " يضربه " يمزح مع Niel  " هذا ما أظنه 
Niel  : " يضحك " توقف هيونغ !! توقف 
Hyomin  : ياه العبا بعيدا عني 
Changjo  : " خرج من الغرفة " هياا لنذهب 
Ljoe  : حسنا أراكم لاحقا 
~ عند Bo je  و yoo jen  ~ 
yoo jen  : أين سوف تذهبين الآن 
Bo je  : لا أعلم حقا 
yoo jen  : هل تريدن المبيت معي الليلة أيضا 
Bo je  : آه لا استطيع فعل ذلك 
yoo jen  : أنا حقا لا أمانع 
" صوت من بعيد " Bo je  !!! ياه Bo je




 " التفت كلا من Bo je  و yoo jen  الى مصدر الصورت 
Bo je  : ياااه Ljoe و Changjo  " تركض بتجههم وتحتضنهم " لقد ظننت اني سوف أبقى ضائعة للأبد 
Ljoe  : " بتهجم " غبية أضعتي الطريق حقا 
Bo je  : " تبتعد " أوه صحيح هذه yoo jen  " تشير الى yoo jen  " هذان صديقاي Ljoe و Changjo  
yoo jen  : مرحبا " تنحني " إذا هذا صديقك الذي يريد أن يعمل " تشير ل Changjo  " 
Bo je  : آنيا Ljoe  الذي يريد أن يعمل 
yoo jen  : حقا !!! إلا يبدوا صغيرا على العمل 
Bo je  : " تضحك " أنه أكبر من Changjo


 
 
Ljoe  : " يخبئ يديه داخل إكمام الجاكيت من البرد " بأبو و الآن تسخرين مني 
Bo je  : " انتبهت لذلك " انت البابو كيف لم ترتدي جيدا الجو بارد " أمسكت بيديه وأخذت تفكرها بيديها لتصبح دافئة " 
Ljoe  : " ينظر اليها بهدوء و نبضات قلبه تسارع يحدث نفسه " هذه الفتاة !!! لماذا قلبي يشعر هكذا !! أنا لدي صديقة بالفعل 
Bo je  : " تركت يده " هكذا أفضل الآن أبقيهما داخل جيبك حتى لا تبرد 
yoo jen  : علي أن أذهب الآن عودي بسلام 
Bo je  : انتظري " سحبت هاتف Changjo  من يده " أعطيني رقم هاتفك
yoo jen  : " أخذت الهاتف وسجلت الرقم " حسنا أراك غدا 
Bo je  : حسنا انتبهي في الطريق 
Ljoe  : من كانت هذه ؟ 
Bo je  : لقد تعرفت عليها بالأمس وبت عندها الليلة الماضية 
Ljoe  : " يضرب Bo je  على رأسها " ألم تتعلمي الدرس لا تثقي بالغرباء 
Bo je  : " تمسك برأسها " ياه لا تضربني ... أناا عرفت أنها صديقة جيدة فقط 
Changjo  : هيونغ لا تحاول لن تتغير 
Bo je  : " ☹̵ " أنا أسفة لأني جعلتكم تقلقون 
Ljoe  : " يتنهد بحزن " عليك الاعتذار من Chunji  
Bo je  : " بغضب " لن أفعل لقد أهانني 
Ljoe  : أعرف ما حصل 
Bo je  : وما زلت تظن أنني المخطئة 
Changjo  : نونا لو كنت مكانه ماذا كنتي سوف تفعلين ؟ 
Bo je  : كنت سوف أخذه للخارج واتحدث معه بهدوء 
Ljoe  : للنسى كل ذلك Chunji  كان قلق جدا بشأنك 
Bo je  : آاااه أعلم 





# هل ستعتذر Bo je  من Chunji  ؟ 
# هل ستكون الأمور جيدة في الوظيفة الجديدة ؟ 
# هل سيقبل Ljoe  بالوظيفة ؟ 
# ماذا سيفعل Ljoe  مع مشاعره الجديدة ؟ 
# ماذا سوف تفعل sema  لمحاولة إرضاء Bo je  عنها ؟ 
# لماذا sema  استطاعت أخبار Ricky  فقط ؟ 
# متى سيعترف Niel  بمشاعره ؟ 
# ماذا سيفعل Chunji  إذا عادت Bo je  للمنزل ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. باااااارت يجننن اوني مقدر استنى زياده لازم نيل يعترف لهيومين البارات الجاي ولا انتحر

    # هل ستعتذر Bo je  من Chunji  ؟ 
    اتوقع ايوة
    # هل ستكون الأمور جيدة في الوظيفة الجديدة
    يب
    ؟ # هل سيقبل Ljoe  بالوظيفة ؟ 
    يب
    # ماذا سيفعل Ljoe  مع مشاعره الجديدة ؟ 
    مولاا
    # ماذا سوف تفعل sema  لمحاولة إرضاء Bo je  عنها ؟ 
    سيما م سوت شي عشان ترضي بوجي
    # لماذا sema  استطاعت أخبار Ricky  فقط ؟ 
    لأنه معجبه فيه وتثق فيه
    # متى سيعترف Niel  بمشاعره ؟ 
    مولااا نيل ي بابو اعترف
    # ماذا سيفعل Chunji  إذا عادت Bo je  للمنزل ؟
    يضمهاا

    انتظر البارت الجاي فايتنغ ♡♡♡

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههه لا لاتنتحرين
      امممم بس ما اتوقع يعترف لها قريب تابعيني للنهاية *^*
      كماوا ~ ♡ فاايتنغ ^^

      حذف
  2. لوسمحتي انا لحد الان موقفه عن 22 في تكمله ولا لاء

    ردحذف