5‏/6‏/2013

"8" your in love ..♡



" فجأة فتح الباب بشدة " 
Bo je : تشان !!!! لقد أتيت " انتبهت ل Ljoe " انت هنا مجدداً لماذا تستمر في الظهور أمامي 
Chunji : اوه هل تعرفان بعضكما 
Bo je : لا 
Ljoe : " في نفس اللحظة " نعم
Bo je  : لا لا أعرفه 
Ljoe  : " ببراءة " هل نسيتني أنا قطتك وانتي بطتي 
Chunji  : وأه ديباك ولديكم القاب أيضا 
Bo je  : آه !!! لو كنت أعلم أنه Ljoe  لما ذهبت الى .... " وضع يده على فمها "  
Ljoe  : " يضحك بغباء " ااه هذا صحيح أخذتها لمنزل والداي 
Bo je  : " تبعد يده عن فهمها وتهمس " ما دخل والداك 
Ljoe  : " يتحرك بغباء لا يريد لأمره إن يكشف .. يهمس " أرجوك جاريني فقط لا أريد لأحد إن يعلم 
Bo je  : لا اهتم " قفزت بجانب Chunji  على السرير " كيف حالك الآن ايه المريض  ؟ 
Chunji  : " يبتسم " أنا بخير لأنك أتيتي 
Bo je  : هل تعلم Chunji  !! 
Chunji  : ماذا !! 
Bo je  : أختي أعدت الطعام اليوم 
Chunji  : هل تمزحين كيف استطعتم تناول طعامها
Bo je  : " تغيرت ملامح وجهها ☹̵ " لقد أغضبتها وأخبرتها الحقيقة 
Chunji  : غبية تعلمين إن Hyomin  تبكي بسرعة 
Bo je  : كنت أود المزاح قليلا 
Chunji  : " يعبث بشعرها " لا تفعلي ذلك مجددا 
Ljoe  : رائع وأنا بمجرد إن المسك تغضبين وتصيحين في وجهي 
Bo je  : " تخرج لسانها بسخرية " 
Chunji  : الوضع يختلف Ljoe  أنها ملكي 
Bo je  : " التفت الى Chunji  بمجرد سماع الكلمة " ماذا تقصد بأنني ملك لك ؟ 
Chunji  : " برتباك "  أقصد انك صديقتي أنا فقط
 Cap  : أريد النوم
Ljoe  : " نهظ " حسنا أنا ذاهب أراكم غدا " نظر الى Chunji  " سوف نتحدث في ذلك الموضوع لاحقا 
 Bo je  : ياه انتظر أي موضوع هل أخبرته شيء عني 
Ljoe  : " يخرج لسانه لها " ربما
Bo je  : " نهظت لتلحق ب Ljoe  لكن أغلق الباب " آاااه هذا الأحمق 
Chunji  : ياه لا تهتمي له وتعالي هنا " يشير بجانبه على السرير " أخبريني ماذا حدث أيضا اليوم 
Bo je  : " أتت مسرعه " أجل صحيح ماذا أيضا .. آه sema  أتت لتناول الطعام معنا في المنزل 
Chunji  : من هيا sema  
Bo je  : إلا تعرف sema  ! 
Chunji  : وكيف أعرفها لم تخبريني عنها 
Bo je  : " تضحك " أعلم 
Chunji  : " يعبث بشعرها " غبية 
Bo je  : هي أخت صاحب المطعم الذي أعمل به 
Chunji  : هل هيا نونا ؟ 
Bo je  : لا أنها بعمر Hyomin  وأيضا صاحب المطعم صغير لقد تفاجات 
Chunji  : صغير !!! كم عمره ؟ 
Bo je  : أنه بمثل عمرك " سرحت بخيالها " لكنه لطيف وجميل 
Chunji  : " يكتم غيظه " عليك إن تكوني حذرة 
Bo je  : " تدفع Chunji  وتستلقي بجانبه وتضع يدها تحت رأسها " أنا افكر إن أبدا علاقة معه لاتعلم كيف أصبح ناجحة مثله
Chunji  : " صرخ " أنديه 
Bo je  : " خافت وتجمعة الدموع في عينيها " 
Cap  : ياه لماذا تصرخ لقد أخفت الفتاة 
Bo je  : " نهظت من فوق السرير واحتضنت Cap  وهي تبكي " 



Cap  : " يربت على ظهرها وهو يهمس ل Chunji  " بتسووو !!  
Chunji  : " نهظ من فوق السرير بصعوبة وتوجه نحوهما وسحب Bo je  الى أحضانه " أنا أسف 
Bo je  : " متفاجأة تماما " 
Chunji  : أنا أسف خفت فقط إن يكون رجل سيء  
Bo je  : " تحث نفسها " لقد احتضنني كما فعل Ljoe  لكن لماذا لم تزداد ضربات قلبي 
Chunji  : " يمسكها من كتفيها وينظر في عينيها " هل تسمعينني ؟ 
Bo je  : " مازالت شاردة الذهن ومتفاجأة " ربما صدفة علي إن اتجاهل ذلك فحسب 
Chunji  : " يهز Bo je  " أخبرتك أنا أسف لماذا لا تجيبين 
Bo je  : " تبتسم " يجب إن إنام
Chunji  : " يسحبها من يدها نحو السرير " نامي بجانبي الليلة 
Bo je  : ماذا تقصد بأن إنام بجانبك !! 
Chunji  : لن أفعل شيء ايته الغبية سوف يكون Cap  هنا أيضا 
Bo je  : " دفعته واستلقت على السرير " آاااه هذا مريح 
Chunji  : ياه أين إنام اذهبِ قليلا الى جهة اليمين
 Bo je   : " متشبته بالسرير وهي تضحك " أنديه 
Chunji  : " انسدح عليها " إذا سوف إنام هكذا 
Bo je  : " تتحدث بصعوبة " ياه إبتعد سوف تقتلني 
Chunji  : " لم ينهظ بالكامل " هي اذهبي لليمين 
Bo je  : أرسوووو " انتقلت لجهة اليمين " 
~ في صباح اليوم التالي ~ 
Neil  : " استيقظ قبل Hyomin  وأخذ يتجول في انحاء الغرفة ويبحث في الإدراج " أوه ما هذا مذكرات Bo je  " وهو يقلب في الأوراق سقطت صورة كان Neil  متفاجئ تماما استيقظت Hyomin  فوضع الصورة بسرعة في جيبه وأرجع المذكرات "



Hyomin  : " تتمدد ثم جلست" ماذا تفعل هنا ؟ 
Neil  : " برتباك " من ! أنا ؟ " أخذ قلم من فوق المكتب " كنت أبحث عن هذا 
Hyomin  : هذا قلم إوني المفضل سوف تقتلك 
Neil  : " أرجع القلم " لقد نسيت ... أوه سوف أحضر نفسي للمدرسة إنتي أفعلي ذلك أيضا 
Hyomin  : حسنا " غادر Neil  الغرفة " 
Neil  : " دخل غرفته وهو شارد الذهن " 
Ricky  : " يضرب Neil  " كيف كانت ليلتك 
Neil  : " ما زال شارد الدهن " عادية 
Ricky  : لابد إن هناك شيء حصل لماذا يبدوا هكذا 
Chungjo  : سوف اقتله إذا حصل شيء 
Ricky  : لماذا سوف تفعل ذلك ؟ هل تحب Hyomin ؟  
Chungjo  : أجل أحبها هل هناك مشكلة 
Hyomin  : " دخلت عند كلمته هذه أرادت إن تعطي Neil  قلم " Chungjo  !!!!! 
Chungjo  : " نظر الى الباب " انت هنا ؟ 
Ricky  : " يضحك " عظيم اعتراف غير مباشر 
Hyomin  : هل ما قلته صحيح ؟ 
Chungjo  : ماذا تظنين Hyomin  ! 
Hyomin  : " وضعت القلم على المكتب وغادرت بهدوء "
Ricky  : وأه لما يبقى سوا أنا و Neil و هيونغ Cap  غير مرتبطين 
~ في المستشفى ~ 
Chunji  : " لم يستطيع النوم كان يستلقي بجانب Bo je  وينظر اليها وهي نائمة "
Cap  : " استيقظ وهو يتتاوب بصوت مرتفع ويتحدث وهو مغمض عينيه " ياه Chunji  أيقظ Bo je  لتذهب الى وظيفتها 
Chunji  : " جلس " هل علي فعل ذلك 
Cap  : إذا كنت لا تريدها إن تهرب مرة أخرى دعها تفعل ذلك 
Chunji  : " يهز Bo je  " Bo je  !! Bo je  !! Bo je  !! 
Bo je  : " استيقظت مفجوعه وهي تقول " لا أحبه
 Chunji  : لا تحبين من !؟
Bo je  : " تتنهد " آاااه لقد كان كابوس 
Chunji  : اذهبي للبيت وتناولي الإفطار مع البقية 
Bo je  : ماذا عنك ؟ 
Chunji  : ساتناول الإفطار مع Ljoe و Cap  
Bo je  : إئششش Ljoe  حسنا سوف اذهب 
~ في المنزل ~
Hyomin  : " تصرخ من المطبخ " سوف أعد الإفطار 
Ricky  : " يصرخ من الغرفة " لا تفعلي ذلك أرجوك 
Hyomin  : " ☹̵ " لماذا هل انت أيضا لا يعجبك طعامي 
Chungjo  : " دخل المطبخ وهو يبتسم بلطف " أنا يعجبني ما تطبخين 
Hyomin  : " تشعر بالخجل لأنها تذكرت أنه يحبها " آه Chungjo  انت هنا 
Chungjo  : " جلس على طاولة الطعام " هل يمكن إن تعدي لي بعض الطعام 
Hyomin  : حسنا " صوت باب المدخل " أوه من جاء لابد أنها إوني " خرجت مسرعه من المطبخ لكن Chungjo  أمسكها من يدها واقترب منها ببطئ حتى التصق رأسه برأسها " 
Hyomin  : " لم تستطع الحراك " ماذا تفعل ! 
Bo je  : " دخلت في تلك اللحظة وأسرعت نحو Hyomin  وسحبتها من يدها " أعلم ما تفعله لذلك إوقف ذلك أرجوك 
Chungjo  : " يبتسم بسخرية " ماذا هل تخشين إن أفعل معها مثل ما فعلتي معي
Hyomin  : " تقف بذهول لا تعلم ماذا يحصل " 
Bo je  : أنا لم أفعل ما تعتقد آاني فعلته لذا كف عن ذكر الماضي 
Chungjo  : " يقترب بهدوء منها " هل نسترجع الذكريات " يقصد اللي كان بيسويه في غرفة Chunji  قبل سنتين " 
Bo je  : " تسحب Hyomin  خلفها وهي مغمضة عينيها و تصرخ " توقف الآن !!! 
Neil  : " دخل المطبخ في تلك اللحظة وأمسك ب Chungjo  " ياه ماللذي تفعله الآن 
Ricky  : " أتئ مسرع " أرجوكما توقفا عن الشجار 
Hyomin  : " تهمس ل Bo je  " إوني ماذا كان يقصد بالماضي ! 
Bo je  : " تغطي على ما حدث و هي تبتسم " ماذا تريدون للفطور اليوم ؟ 
Ricky  : " يضحك " هذه هي نونا دائما تتصرف كان شيء لم يحدث 
Bo je  : هل تريدون فطائر البيض 
Chungjo  : " استطدم بكتفها وغادر المطبخ " 
الجميع : " ينظرون بذهول مستغربين من فعل Chungjo  "
Bo je  : لا أحد .. حسنا سوف اصنع لنفسي فقط 
Hyomin  : إوني هل أساعدك ! 
Bo je  : لا شكرا لك .. آه صحيح اليوم سوف يخرج Chunji  من المستشفى علينا إن نحضر له مفاجئة 
الجميع : " جلس على طاولة الطعام و Bo je  تقوم بالطبخ " 
Neil  : أجل هذا صحيح 
Bo je  : اعتقد أنني سوف أخبر المدير أنني أريد الخروج مبكرا من عملي اليوم أريد إن اصنع الكثير من الطعام ل Chunji  
Hyomin  : إوني حصلتي على وظيفة !!!!! 
Bo je  : بالطبع 
Neil  : ماذا عن المدرسة ؟ 
Bo je  : سوف أتوقف 
Ricky  : وأه أريد إن أتوقف أيضا 
Bo je  : " ترفع الملعقة على Ricky  " ياه ماذا تقول انت ما زلت طفلا 
Ricky  : " ☹̵ " ماهذا إنتي دائما تقولين عني طفل متى أصبح رجلا في نظرك 
Bo je  : عندما تخرج من الثانوية سوف افكر في الأمر
الجميع : " يضحك " 
Hyomin  : إوني إذا ماذا عن Neil  كيف ترينه ؟ 
Neil  : آاااه Hyomin  لماذا تسألينها سوف تبدأ بشتمي الآن 
Hyomin  : " تضحك " 
Bo je  : لنرى Neil  ، صدقا أنه مجرد سمكة لا أكثر " تضحك " 
Hyomin  و Ricky  : " يضحكون بشدة " 
Neil  : " يضع رأسه على الطاولة وهو يتنهد " ماهذا !! لقد أضعت سنين عمري في صداقاتك لأكون في النهاية مجرد سمكة 
Bo je  : انتهيت " تضع الصحون على الطاولة .. أخذت فطيرة ووضعتها في فم Neil  و جلست " أحمق انت السمكة الوحيدة في عالمي 
Hyomin  : " شعرت بالغيرة " إوني توقفي عن إطعامه يستطيع فعل ذلك بنفسه   
Bo je  : لماذا هل تغارين " أخذت فطيرة ووضعتها في فم Hyomin  " 
Hyomin  : " تآكل " إوني لا يجب عليك إن تأتي مبكرا الى المنزل نحن سوف نهتم بالأمر 
Bo je  : هل سوف تطبخين إنتي مجددا !! 
Neil  و Ricky  : " انفجرا بالضحك فورا "
Hyomin  : " ☹̵ " إوني !!!!!! 
Bo je  : " تكتم ضحكتها " ياه لا يوجد شيء مضحك لماذا تضحكون 
Hyomin  : إوني جديا لا تأتي سوف اذهب أنا و Neil  لنشتري الطعام من الخارج 
Bo je  : حسنا أنا سوف أتكفل بالهدية


 
Ricky  : " يتحدث ببراءة "  لندعو sema أيضاً  
الجميع : " ينظر الى Ricky  " 
Ricky  : ماذا !!!!! يااه أناا لا أقصد شيئا حقا 
Bo je  : " تضحك " أجل أصدقك 
Neil  : كنت أعلم " يضحك " 
Hyomin  : لا تهتم يا Ricky  " تربث على ظهره " sema  لطيفة أنا أحببتها عندما رايتها 
Ricky  : هل رأيتم أنا لا أقصد شيئا فقط لأنها لطيفة 
Bo je  : أظنني سوف أحضرها هي وأخيها 
Hyomin  : هل لديها آخ ؟ 
Bo je  : أجل أنه جميل حقا 
Hyomin  : إوني هل تحبيه 
Bo je  : " تضحك " لا أعلم حتى لأن 
Neil  : ماذا عن Chunji  ؟ 
Bo je  : ماذا به ؟   
Ricky  : نونا !!! الستما مرتبطان ؟  
Bo je  : " شرقت بالطعام " كح كح كح ماذا !!!! من قال ذلك ؟ 
Neil  : لماذا نمتما سويا في تلك الليلة قبل هروبك !
Bo je  : " تضرب Neil  بالملعقة على رأسه " أحمق نحن ننام سويا منذ كنا أطفال لا يحدث شيئ بيننا 
Neil  : " يمسك رأسه " هذا مؤلمة ، إنتي متوحشة حقا
Bo je  : " تضحك و هي ترتدي حقيبتها " أنا ذهبه اهتموا بصغيرتي جيدا 
Hyomin  : إوني ألن تغيري ملابسك ؟ 
Bo je  : سوف أغيرها في المطعم 
Ricky  : هل تعملين في ذلك المطعم اللذي رأيناك فيه أنا و Chungjo 
Bo je  : " تشرب الماء " أجل " غادرت " 
~ في المستشفى ~ 
Chunji  : " بعد إن انهوا إفطارهم " هل تعلم أين تعمل Bo je  ؟ 
Ljoe   : ألم تخبرك بذلك ؟ 
Chunji  : لم أجد الفرصة لسوالها 
Ljoe  : أنها تعمل في نفس المطعم الذي نعمل به 
Chunji  : " يحك رأسه بغضب " آاااه إذا هذه الغبية معجبة ب Il Hoon   
Ljoe  : " يضحك " لماذا انت قلق ! سمعت انكما مرتبطين !!! 
Chunji  : " مرتبك " ماذا هل تمزح معي الآن هي لم تحصل على قبلتها الأولى حتى 
Ljoe  : " يضحك " 
Chunji  : ماذا ما المضحك ؟ 
Ljoe  : لقد ظننت أنها تخونك بالأمس 
Chunji  : لماذا ماذا فعلت 
Ljoe  : كانت تحتضن Il Hoon 
Cap  : " يضحك " أنها تحتضن الجميع أنه تحب فعل ذلك 
Ljoe  : " يحدث نفسه " هذا مضحك لابد أنها تكرهني إذا أنا الوحيد الذي عندما احتضنها تصرخ 
Chunji  : ألن تذهب للجامعة اليوم ؟
Ljoe  : لا سابقى معكم اليوم 
Chunji  : أنا أفضل إن تذهب للمطعم وتنتبه ل Bo je  
Ljoe  : حسنا انت تطردني بشكل غير مباشر " يضحك " 
Chunji  : أسمع أحضر أغراضك في المساء بإمكانك الانتقال الى غرفتي أنا و Cap  
Ljoe  : آه شكرا هيونغ سوف اهتم ب Bo je  جيدا 
~ في العصر في المطعم ~ 
Bo je  : " تجلس على أحدى طاولات المطعم وفي الطاولة المقابلة يجلس Ljoe  و Il Hoon  " لماذا لا يوجد زبائن اليوم 
Il Hoon  : هل تريدين إن أكون زبون 
Bo je  : " تضع رأسها على الطاولة وهي تتنهد " آاااه هذا هوا يحاول إن يكون لطيفا مجددا 
Il Hoon  : " يبتسم بلطف " 



Bo je  : " تمد يدها بتجاهه من بعيد " ياه إوقف تلك الابتسامة الآن 
Ljoe  : غريب امرك يا بطة 
Bo je  : لا تتحدثي معي ايته القطة  
Il Hoon  : " يضحك " لديكم القاب أيضا لابد إن علاقتكم قوية
Bo je  : لا تربطنا أي علاقة أنه صديق صديقي فقط 
Ljoe  : حقا لا أعلم لماذا إنتي غاضبة مني أنه صدفة إننا نعرف بعض بشكل غير مباشر 
Bo je  : بلا بلا بلا لا اهتم .. آاااه صحيح اليوم سوف نقيم حفلة ل Chunji  وأريدك انت و sema  إن تحضروا 
Il Hoon  : لابد انك بدأتي تقعين في حبي لتدعينني  لشيء خاص كهذا 
Bo je  : بأبو تشومل ، أنا فعلت ذلك لتحضر sema  
Il Hoon  : " يضحك " حسنا سوف نحضر 
Bo je  : ايته القطة ، هل يمكن إن تذهب معي لختيار هدية ل Chunji  
Il Hoon  : أنا أعرف أماكن رائعة 
Bo je  : تشومل !!! 
Il Hoon  : بالطبع فأنا هنا منذ كنت صغيرا Ljoe  لا يعرف شيئا لقد انتقل مؤخر من امريكا الى هنا 
Bo je  : إذا ماذا تنتظر فالنذهب الآن 
Il Hoon  : " رمى المفاتيح بتجاه Ljoe  " اهتم بالمطعم وأغلقه في المساء 
Bo je  : " تمسك Il Hoon  من ذراعه " هيا هيا 
Ljoe  : ماذا أنا ماا هذا " غادرا " أنه يوم عطلتي كله بسبب هذه البطة الغبية
~ في المنزل ~ 
Hyomin  : هيا لنذهب لاحضار الطعام 
Neil  : آاااه أنا مرهق 
Hyomin  : ياه لقد وعدنا إوني بذلك 
Neil  : انت وعدتها وحدك 
Hyomin  : ياه ايه الأحمق لقد قلت أنا و Neil  
Chungjo  : هيا سوف اذهب معكي 
Hyomin  : حقا !!! 




Neil  : " جلست و نظر بتجاه Changjo "  ولماذا انت !!
Chungjo  : ألم تسمعني هذا الصباح قلت أنني أحبها 
Hyomin  : " تبتسم بخجل " ياه توقف عن قول ذلك
Chungjo  : " أمسكها من يدها " هيا لنذهب 
Neil  :  ما هذا الغباء " وضع الغطاء عليه " 
~ عند Bo je  و Il Hoon  ~ 
Bo je  : " كانو يسيرون في وسط السوق لكن Bo je  لفت انتباهها محل للألعاب فركضت نحوه " آاااه هذا جميل 
Il Hoon  : أنها للأطفال 
Bo je  : " تكشر في وجهه .. ترى السعر " آاااه ماهذا " أدخلت يدها في جيبها و أخذت تعد المال الذي معها تحدث نفسها " هذا لا يكفي لشراء هدية Chunji  حتى
Il Hoon  : " سحب المال من يدها ورفع يده للإعلى حتى لاتصل اليه ويده الأخرى في جيب بنطاله " 
Bo je  : " تقفز بالقرب منه تريد الوصول الى المال " هياا أعده لي يااه Il Hoon  
Il Hoon  : واااه جميل أعيدي نطق اسمي مجددا 
Bo je  : " تحاول مجددا " هي توقف عن ذلك وأعيد لي المال 
Il Hoon  : "وضع المال في جيبه واخرج بطاقة الصرافة من جيبه الآخر " هيا سوف نشتري كل ما تريدين 
Bo je  : " تقف أمامه بفرح وهي ضامة كفيها " حقا !!!! هل يمكنني شراء كل ما أريد
Il Hoon  : " يبتسم بلطف " كل شيء 
Bo je  : " " قفزت بتجاهه واحتضنته " شكرا لك آاااه أنا سعيدة 
Il Hoon  : " يضحك " لماذا لم تقبلي بالهاتف الذي اعطاك Ljoe  وقبلتي بهذا 
Bo je  : " بصدمة " هل تتعقبني أيضا ؟ 
Il Hoon  : رأيت ذلك بالصدفة 
Bo je  : الأمر يختلف هنا 
Il Hoon  : كيف ذلك ؟ 
Bo je  : هو لا يملك المال للطعام حتى أما انت فلديك الكثير 
Il Hoon  : إذا الأمر هكذا 
Bo je  : توقف عن مطاردتي وعن استراق السمع أيضا 
Il Hoon  : " يربث على شعرها " حسنا حسنا سوف أفعل

Bo je  : " تأخذ الدب مباشرة " إذا أريد هذا " تبتسم " 
Il Hoon  : " حمله " حسنا حسنا ماذا أيضا ؟ 
Bo je  : ماذا علي إن أخذ ل Chunji  
Il Hoon  : أممم ، بما أنه كان مريض فبعض الإزهار والحلوى سوف تكون كافية
Bo je  : " تفكر " وجدتها بما أنه هاتفه الحالي محطم سوف اشتري له هاتف جديد 
Il Hoon  : " يضحك بسخرية " عليك إن تشتري واحدا لنفسك أولا 
Bo je  : " بوجه عابس " هذا ليس مضحك " بعد ثواني ابتسمت " إذا اشتري لي واحدا 


Il Hoon  : " يقرص خذها " بالطبع سوف أفعل 
Bo je  : آاااه هذا رائع لكن أتأكد سوف أعيد لك المال من أول راتب سوف استلمه 
Il Hoon  : سوف نرى 
~ عند Hyomin  و Chungjo  في المطعم ~
Hyomin  : لماذا تأخر !!
Chungjo  : أنا اعترفت أنني أحبك أليس عليك إن تفكري في إجابة ؟ 
Hyomin  : " تحك رأسها بخجل " إجابة لماذا ؟ 
Chungjo  : إذا كنت تقبلين به أو لا ، إذا كنت موافقة أريد إن نتواعد على الفور 
Hyomin  : هل يمكنك إن تمهلني بعض الوقت لأفكر 
Chungjo  : هل هناك شخص في قلبك 
Hyomin  : " برتباك " ماذا !! مستحيل ماللذي تقوله ؟
Chungjo  : كنت أسأل لماذا إنتي منفعله هكذا 
Hyomin  : منذ متى وأنت تحمل هذه المشاعر !؟ 
Chungjo  : لا أعلم لكن منذ فترة طويلة 
Hyomin  : لماذا لم تخبرني من قبل ؟ 
Chungjo  : لأنني لا أريد إن يتم رفضي 
Hyomin  : " تحدث نفسها " هذا صعب أصبحت متوترة الآن شخص أحبه أم شخص يحبني !!
Chungjo  : كم تحتاجين من الوقت لتفكري 
Hyomin  : يومين لآلالالالا  أسبوع
Chungjo  : " يبتسم بلطف " خدي وقتك 
Hyomin  : " سرحت بخيالها قليلا وتذكرت إن قبلة Neil  الأولى كانت معها فتنهدت ووضعت رأسها على الطاولة " 
Chungjo  : هل إنتي بخير لماذا أصبحتي حمراء اللون فجاءة 
Hyomin  : تذكرت شيء محرجا ، لا يهم اذهب وألقي نظرة إذا كان انتهى طلبنا 
~ في المساء ~ 
Bo je  : " تلعب بهاتفها الجديد " 
Il Hoon  : " سحبه من يدها وأخذ يكتب به " 
Bo je  : ياه ماذا تفعل !!
Il Hoon  : " أرجع لها الهاتف " فقط أردت إن أكون أول رقم يسجل في هاتفك 
Bo je  : أحمق ولماذا سوف اتصل بك 
Il Hoon  : " يضحك " من يعلم 
Bo je  : غبي ، لنمر sema  في المنزل ونصطحبها معنا 
Il Hoon  : " يشير الى شخص أمامهم " أليس هذا Ljoe  
Bo je  : صحيح أنه القطة " تصرخ بصوت مرتفع " ايته القطة !!! 
Ljoe  : " التفت ، ثم توجه نحوهما " آاااه أنا متعب لقد تركتما ادارة المطعم لي وحدي " يمسك بيد الدب " أوه ماهذا ؟ لا تخبريني أنها هدية Chunji  
Bo je  : آنيا كيف لي إن أهديه شيء كهذا 
Il Hoon  : هذه هديتي لها 
Ljoe  : عظيم تقبلين الهداية منه وعندما عرضة عليك هاتفا رفضتيه 
Bo je  : " تشعر بالحرج وتلعب بقدمها بالأرض "
Ljoe  : آاااه لا اهتم فلنذهب للنفاجئ Chunji  " سبقهم بخطواته "
Bo je  : " ركضت بتجاهه بخجل وأمسكة ذراعه وناولته علبة شوكلاته دون إن تنظر اليه " سمول !!
Ljoe  : " أخذها وهو متفاجئ " لماذا هذه الهدية ؟ 
Bo je  : لم أعلم كيف أشكرك على ما فعلته لي سابقا " تحك رأسها بخجل "  شكرا على كل شيء فعلته سابقا 
Il Hoon  : " يضحك " ليس عليكي إن تكوني هكذا 
Ljoe  : " متفاجئ لأنها المرة الأولى التي يرها فيها وهي محرجة " 
Bo je  : ياه توقف عن النظر إلي هكذا " أمسكته من كتفيه وأدارته للأمام " لنذهب لمنزل sema  
~ في المنزل ~ 
Neil  : ياه Ricky  هل حضرت جميع الأشياء 
Ricky  : أنها في المطبخ 
Neil  : إذا انفخ البالونات وأنا سوف اعلق الزينة 
Ricky  : هيونغ المال الذي كنت أجمعه اختفى كله 
Neil  : ومن تظن أنه أخذه ؟ 
Ricky  : لا أعلم حقا 
Neil  : ياه لا يهم انفخ البالونات لم يتبقى سوا ساعة على حضور هيونغ 
" صوت باب المدخل " 
Hyomin  : " بصوت مرتفع " لقد وصلنا
Chungjo  : حسنا فلنبدأ برص الإطباق على الطاولة فورا 
Hyomin  : هيا " توجها الى المطبخ وبدأ برص الإطباق " 
Ricky  : رأئع أحظرتم كعكة أيضا 
Chungjo  : غبي وهل رأيت حفله تخلو من الكعك من قبل 
" صوت باب المدخل " 
Bo je  : " بصوت مرتفع " وصلنا ايه الأغبياء 
Neil  : " في المطبخ " أنها لا تتوقف عن الشتم 
Bo je  : " دخل الجميع الى المطبخ  " Hyomin  انظري ماذا اشترى لي Il Hoon  " تريها الدبدوب 
Hyomin  : " تتفقد الدبدوب " من هو Il Hoon  ؟
Bo je  : " تسحبه من يده " هذا هو مديري ، ألم اخبرك أنه وسيم 
Hyomin  : " تهمس " إوني إلا تشعرين بالحرج وأنتي تقولين ذلك 
Bo je  : " تضحك " لا 
Ricky  : مرحبا sema  
sema  : مرحبا إنا متحمسة حقا 
Hyomin  : " أخذتها من يدها " تعالي سوف أريك غرفتنا أنا و إوني
Bo je  : انتظري " أعطتها الدبدوب " ضعيه فوق سريري 
Ljoe  : لقد قمتم بكل شيء تقريبا " أخذ البالونات " سوف أساعدك في هذا Ricky 
Chungjo  : " يرتب الطاولة " فليتصل أحدكم ب Cap  ويخبره أن يأتي 
Bo je  : أنا سافعل 
Chungjo  : هيونغ أفعل ذلك أرجوك 
الجميع : " ينظر بتجاه Chungjo  " 
Bo je  : يا قطة أفعلي ذلك أنا سوف اذهب لرؤية الصغيرتين " غادرت " 
Neil  : ياه لماذا فعلت ذلك 
Ljoe  : لقد قالت أنه ستفعل لماذا تجاهلت ذلك




Chungjo  : " يتحدث بعدم مبالاة " هل سوف تتصل به هيونغ أم أفعل أنا ذلك ؟ 
Ljoe  : " اتصل ب Cap  وحدثه " 
Ricky  : " يهمس ل Neil  " أنا متأكد أن شيء قد حصل بينهما 
Neil  : " يهمس " أنا أعلم ذلك أيضا " اظهر الصورة التي في جيبه " انظر 
Ricky  : " مندهش تماما " متى حدث ذلك ؟
Il Hoon  : هل أساعد بشيء 
Ljoe  : " سحب الكرسي الذي بجانبه " تعال وانفخ البالونات معي 
  ~ في الغرفة ~ 
Bo je  : " دخلت وأغلقت الباب خلفها وبدأت بالبكاء " 
Hyomin  و sema  : " شعرتا بالخوف " 
Hyomin  : " جلست بجانب Bo je  هي و sema  " إوني هل إنتي بخير عل حدث شيء 
sema   : إوني أرجوك توقفي عن البكاء 
Bo je  : " تستمر بالبكاء بصمت ولا تجيب عليهم " 
Hyomin  : " جلست أمام Bo je  ونظرت في عينيها " هل انت بخير 
" صوت باب المدخل " 
Bo je  : " نهظت ومسحت دموعها بيديها بسرعه " لابد أنه Chunji  
Hyomin  : " تمسح دموع Bo je  بكم التيشيرت الذي ترتديه " لا يجب أن يراك Chunji  كذأ وإلا سوف يحزن 
Bo je  : " تدفع sema  و Hyomin  للخارج " انتما اسبقاني أنا سوف اغسل وجهي واتي 
~ في المطبخ ~
Chunji  : وأه أنا متأثر تمام " يتظاهر بأنه يبكي " أنا سعيد " ينظر للجميع " أوه sema  و Il Hoon  هنا أيضا لكن أين Bo je  
Bo je  : " ظهرت خلفه فجاءة واحتضنته من الخلف " أنا هنا 
Chunji  : " التفت اليها ووضع ذراعه حولها " رائع نحن جميعا هنا 
Il Hoon  : تعال وقطع الكعكة الآن 
sema  : أجل أنا أريد تذوقها " تبتسم بلطف " 
Chunji  : " ترك Bo je  وتوجه نحو الكعكة " 
Ljoe  : " توقف بجانب Bo je  وأخذ يهمس " هل كنتي تبكين ؟ 
Bo je  : " تتحسس عينيها برتباك " هل هذا واضح 
Ljoe  : ربما بالنسبة لي فقط 
Bo je  : " تتنهد بحزن " يجب أن أكون سعيدة حتى لا يحزن Chunji  ! 
Ljoe  : هل بسبب ما فعلة Chungjo  منذ قليل  
Bo je  : " أمسكت ذراعه وهي تبتسم " لنستمتع !!!  " وأنظما الى الجميع حول الطاولة " 
Chunji  : " يضحك " لو كنت أعلم أنكم ستفعلون ذلك كنت سوف امرض كل يوم 
Bo je  : " تضرب Chunji  على ظهره " مالذي تقوله ايه الغبي




Chunji  : آاااه هذا مؤلم " ثم اقترب من وجهها وهو يعض على شفته " لماذا لا تريدين أن امرض مجددا
Bo je  : " تلتفت للجهة الأخرى " اششششش أحمق 
Hyomin  : " تهمس ل sema  " أنا قلقة بشأن إوني 
sema  : صحيح بكائها منذ قليل كان غريب 
Bo je  : " تضع بعض الطعام في صحن Hyomin  " كلي جيدا وتوقفي عن الحديث " ووضعت القليل في صحن sema  " وأنتي أيضا 
Il Hoon  : ألن تضعي القليل في صحني أيضا 
Bo je  : " تضع القليل من الطعام في فمه " كل بهدوء 
Chunji  : " شعر بالغيرة وو ضع القليل من الطعام في صحن Bo je  " توقفي عن إطعام الجميع واهتمي بنفسك 
Ricky  : آه صحيح Hyomin  هل رأيتي المال الذي كنت أجمعه ! 
Hyomin  : أنا لم أراه 
Bo je  : " تخبئ وجهها بكفيها " 
Neil  : مالذي يحدث مالذي فعلتيه هذه المرة 
Bo je  : " جلست بعتدال بسرعه " سوف أعيده لاحقا Ricky  أعدك 
Ricky  : متى فعلتي ذلك ؟ 
Bo je  : آاااه دعنا من هذا الآن " التفت ل Chunji  " لقد اشتريت لك هدية ! 
Chunji  : حقا !! 
Il Hoon  : " اظهر الكيس من تحدث الطاولة و مرره ل Bo je  " 
Bo je  : " أخذتها وأعطتها ل Chunji  " هيا أفتحها 
Chunji  : " فتحها " رائع هاتف جديد 
Bo je  : كنت أعلم انك تحتاج لشيء مثل هذا 
Chunji  : " يمسك بكتفها " اقتربي سوف تكون أول صورة التقطه به لنا
Bo je  : " تقترب " حقا سيكون هذا رائع " التقط الصورة Chunji  " 
Bo je  : " أخذت الجوال " هيا فليجتمع الجميع لنلتقط صورة جماعية 
Il Hoon  : أعطيني الهاتف وأنا سوف التقطها 
Bo je  : " أعطته الهاتف "  جيد فأنا أريد أن اظهر في الصورة أيضا 
Il Hoon  : " اجتمع الجميع حول Chunji  "  انت Bo je  قفي بجانب Ljoe  " التقط الصورة " 
Bo je  : ياه لم أكن مستعدة " كانت Bo je  و Ljoe  ينظرون لبعض كل واحد لا يريد للآخر أن يقف بجانبه " 
Chunji  : " يضحك " آاااه ما الحاصل معكما 
Bo je  : ماهذا أريد صورة أخرى 
Chunji  : عليك أن تتقبلي وجود Ljoe  لأنه سوف يعيش معنا 
Bo je  : ماذا !!! 
Neil  : رائع هيونغ سوف يكون معنا 
Chungjo  : مرحبا هيونغ مرحباً بك في منزلنا 
Bo je  : ما هذا هل منزلنا ملجئ !!!!!!  
Il Hoon  : " يضحك " هل يمكن أن انتقل أنا أيضا 
Chunji  : " يضحك " حسنا تفضل 
Il Hoon  : شكرا لدعوتي اليوم لقد استمتعت حقا ، لكن يجب أن نعود الآن 




sema  : " تتحدث بغضب " ماهذا لا أريد الذهاب الأن الوقت مبكر
Il Hoon : سوف اشتري لك ما تريدين اذا ذهبنا الآن 
Bo je : هيا sema سوف اراك غداً في المطعم 
Hyomin : ايضا يمكنك أن تأتي متى اردتي
sema : حسناً أوني اراك غداً " تنحني " اراكم لاحقاً جميعاً 
" بعد أن غادر الجميع ذهب الجميع الى غرفهم "
~ في غرفة Bo je و Hyomin  ~
Hyomin  : " كلامنهما مستلقي على سريره بهدوء لكن فجاءة تحدث Hyomin  " إوني لقد حصلت على قبلتي الأولى 
Bo je  : " نهظت بسرعه من الصدمة " ماذا !!!!!!! 
Hyomin  : " تنظر لها من الأسفل " كانت سريعة 
Bo je  : من ذلك الشخص ؟ 
Hyomin  : وأيضا اليوم تم الاعتراف لي بالحب 
Bo je  : يا اللهي سوف أجن حصل كل ذلك لاختي الوحيدة وأنا لا أعلم 
Hyomin  : انت أول شخص أخبره 
Bo je  : أخبريني من ذلك الشخص وهل هما نفس الشخص ؟ 



# هل سوف تتأقلم Bo je  مع Ljoe  ؟ 
# هل سوف تخبرها Hyomin  عن الشخصين ؟ 
# ما الصورة التي وجدها Niel  في مذكرات Bo je  ؟ 
# هل سوف تقبل Hyomin  حب Changjo  ؟ 
# هل Bo je  حقا معجبة ب Il Hoon  ؟ 
# كيف عرف Ljoe  أن Bo je  كانت تبكي ؟ 
# هل سيبقى Changjo  يعامل Bo je  هكذا ؟


هناك 5 تعليقات:

  1. البااارت يجنن كوماوا اوني

    1-شوية ويمكن تصير لهم مواقف مع بعض اذا انتقل عندهم
    2-ايوة يتقولها وبتعصب بوجي عشان تشانغ جو لأن تحسب يلعب عليها
    3-يمكن صورة لتشانغ جو وبوجي مع بعض
    4-اااهه ماني عارفه تشانغ جو يحزن ممره :""( مدري ابغاها تقبله بس نيل ايش بيصير له حووسة
    5-ايوة
    6-يمكن لأنه معجب فيها
    7-ايوة الين يتصالحون


    مممرة متحمسة للبارت الجااي لا تطولين علينا اوني
    فايتنغ

    ردحذف
    الردود
    1. كالعادة الأوني تحب توقعاتك للبارت الجديد ~ ♡
      ما حطول بحاول انزله الليلة ان شاء الله ..
      فاايتنغ ^^

      حذف
  2. الباااااارت وربي مدمر اءءء بس جننن <3

    بس بصراحه تشانغ جو منجد يحزن ف رواية ><* مدري احس بتكون نهاية رواية حزينه ><*

    المهم منجد متحمسه البارت الجاي

    ردحذف
  3. بلييز نزلي البارت التاسع اليوم :) ترا قاعده استنى ينزل البارت التاسع :)

    ردحذف