15‏/6‏/2013

"18" your in love ..♡





~ عند Ljoe  ~ 
Ljoe  : " يسير في الطريق وهو فرح " لا أصدق أنها وافقت أخيرا على رؤيتي إممم هل يجب أن أخبر Bo je  آنياا لا أظن هيا بالفعل لديها ما يقلقها 
" فجاءة أمسك بجنبه " آاااه أبوه هذا ليس وقتك الآن 
~ في المنزل ~ 
Bo je  : " فتحت باب الغرفة وكانت متوجهه نحو باب المدخل "
Changjo  : نونا !! أين إنتي ذاهبه 
Chunji  : " سمع صوتها فخرج من الغرفة " أحمم أين تذهبين " يتظاهر بعدم المبالاة " 
Bo je  : أنا احتاج الوقت للتفكير 
Chunji  : حسنا عليك العودة مبكرا 
Bo je  : أوه سوف أفعل " غادرت " 
Changjo  : ياه لماذا هيا مطيعة هذه المرة 
Chunji  : " يركل الأريكة بغضب " آاااه شينشا 
Cap  : ياه أنا نائم هنا 
Chunji  : " عاد للغرفة " 
Bo je  : " تضع سماعات الهاتف في أذنيها وتستمع للموسيقى وهي تسير " 
Il Hoon  : " كان يسير عائد لمنزله لكنه رأى Bo je  أتئ اليها وأمسك بكتفها " ياه مرحبا



Bo je  : " نزعت السماعات " وه هذا انت 
Il Hoon  : ماذا ؟ الست سعيدة لرؤيتي ؟ 
Bo je  : آنيا لكن لدي مشكلة و الأمر كما لو أن معلم الرياضيات أعطى لي مسائلة رياضية ولا استطيع حلها 
Il Hoon  : إذا تستطيعين التعلم لحل المسائلة 
Bo je  : " تبتسم بسخرية " أتعلم من من ؟ انت ؟ 
Il Hoon  : أخبريني ما الأمر قد أجد حلا 
Bo je  : صديقتي وليس أنا حصلت على قبلتها الأولى من صديق صديقها المقرب واليوم صديقها المقرب اعترف لها بمشاعره ماذا يجب أن تفعل 
Il Hoon  : إمممم هي من تريد ؟ 
Bo je  : تذكر قلت صديقتي وليس أنا 
Il Hoon  : " يضحك " إذا أنا لم أقل شيئا 
Bo je  : آاااه هي نفسها لا تعلم ماذا تريد 
Il Hoon  :آاااه لا اهتم لا أعلم هيا الآن كيف سوف تساعدينني في التخلص من عادتي 
Bo je  : إئششسس بأبوو !!! 
Il Hoon  : هل تريدين أن نذهب الى أي مكان 
Bo je  : شنكمان " ارسلت رساله ل Ljoe  "أين انت الآن  ؟ 
Ljoe  : " رد " أناا لست بالمنزل  
Bo je  : " ردت " أودي ؟ 
Ljoe  : " رد " هل خرجتي من الغرفة ؟ 
Bo je  : " ردت " أنا خارج المنزل أيضا 
Ljoe  : " رد " أنا ذاهب ل Beau ty  لقد دعتني لتناول العشاء 
Bo je  : " ردت " شينشا !!!
Il Hoon  : ياه منذ متى اشتريتي هاتفا ؟  
Bo je  : أنه ليس لي أنه ل Hyomin  .. بيانية Il Hoon  سوف أكلمك لاحقا " غادرت مسرعه " 
Ljoe  : " رد " أنا سعيد لذلك 
Bo je  : " ردت " لا تذهب وحدك أريد أن أذهب معك 
Ljoe  : " رد " ياه لا يمكنك ذلك يجب أن نكون وحدنا أنه كالموعد 
Bo je  : " ردت " إذا لم تفعل سوف أخبر Chunji  انك أردت أن تقبلني في سيارة الاجرة عندما ما كنا عائدين من المطار 
Ljoe  : " رد " ايته الشريرة لماذا تفعلين ذلك 
Bo je  : " ردت " أنا في محل انتظار الحافلة تعال و اصطحبني  
Ljoe  : " يتذمر " إئششسس هذه الفتاة تصيبني بالجنون " رد " حسنا أنا قادم .. 
~ في المنزل ~ 
Hyomin  : " استيقظت " ألم أكن في المطبخ لماذا أنا الآن على سرير Niel  
Niel  : " دخل الغرفة " أوه استيقطتي " ئقترب منها وهو يبتسم بلطف ويجلس على السرير " هل نمتي جيدا 
Hyomin  : " تبتسم " أجل فعلت 
Niel  : لقد فتحت Bo je  الباب وغادرت المنزل 
Hyomin  : هل قالت أين ذهبت ؟ 
Niel  : قالت أنها تريد أن تفكر 
Hyomin  : سوف أحضر هاتفي 
Niel  : " يحك رأسه " لقد أخذته معها 
Hyomin  : تايدا  
Niel  : أجل حتى نستطيع الوصل اليها 
Hyomin  : كيف وصلت الى هنا ؟ 
Niel  : كنتي نائمة في المطبخ ونقلتك الى هنا 
Hyomin  : آاه كمبتا
Niel  : هيا يجب أن نبدأ المذاكرة من الآن لم يتبقى الكثير وتبدأ الاختبارات 
Hyomin  : " تتنهد " آاااه أكرهها حقا 
Niel  : " يساعدها على النهوض " هيا لا تكوني هكذا 
Ricky  :  " دخل الغرفة " ياه أن هيونغ غاضب أسمع صوت تحطم الأشياء في غرفته 
Hyomin  : ماذا !!!! " توجه الجميع نحو غرفة Chunji  " 
Cap  : ياه Chunji  أفتح الباب " يطرق الباب بشدة " 
Hyomin  : أوبااا توقف ليس عليك أن تكون هكذا 
Niel  : هيونغ نحن قلقون عليك أرجوك أفتح الباب
Chunji  : " يصرخ بغضب " يااااه إبتعدوا لقد أفسدت كل شيء
Changjo  : اتصلو ب Bo je  هي التي تعرف كيف تهدأ أعصابه دائما 
Cap  : " اتصل " Bo je  اسرعي Chunji  غاضب 
Bo je  : غاضب من ماذا ؟ 
Cap  : لا أعلم تعالي بسرعه أنه يحبس نفسه في الغرفة ويكسر الأشياء في الداخل 
Bo je  : " أغلقت الهاتف وأخذت تركض بسرعه نحو المنزل " 
~ في المطعم ~ 
الرجل : أين صديقك لقد تأخر الوقت 
Beau ty  : لا أعلم ربما لا يريد أن يأتي وتفهم الأمر 
الرجل : إذا فلنذهب " أزاح لها الكرسي 
Beau ty  : " تبتسم بلطف " كماوا 
~ في المنزل ~ 
Bo je  : " دخلت مباشرة ووقفت أمام باب غرفة Chunji  تلتقط أنفاسها " ياأااأه Chunji  أفتح الباب أنا هنا 
Chunji  : " يصرخ " لم أعد استطيع لا أريد 
Bo je  : آاااه Chunji  تشيباليو أفتح الباب الآن 
Chunji  : " فتح الباب " 
Bo je  : " دخلت كانت الغرفة في حالة يرثى لها وكل شيء محطم تقريبا " 
Chunji  : " جلس على سريره بهدوء 
Bo je  : لماذا فعلت كل هذا 
Chunji  : لقد كنت غاضب 
Bo je  : وعدتني أن لا تفرغ غضبك هكذا وانظر الآن 
Chunji  : وأنت وعدتني إلا تخفي عني أي شيء وانظري الآن 
Bo je  : ماذا كنت تتوقع مني أتتي إليك وأخبرك اني حصلت على قبلتي الأولى لم اخبرك أخبرك لاني اعلم  ستكون نفس ردة الفعل هذه 
Chunji  : آاااه امتون ، كان يبجب أن تخبريني 
Bo je  : أنا أسفة هناك الكثير الذي لم أعد استطيع قوله 
Chunji  :  هل هذا لأني أخبرتك أنني أحبك 
Bo je  : ياه Chunji  فكر قليلا هذا صعب حقا كيف يتحول صديق طفولتك فجأءة ويريد أن يصبح حبيبك 
Chunji  : أناا أيضا ألم تفكري كيف أشعر وأنا اكتم هذا طوال الوقت 
Bo je  : أرا ، ولا أريدك أن تشعر هكذا 
~ عند Ljoe  ~



Ljoe  : " وصل الى المكان ' يبحث عنها " أين هياا هل قصدت أن انتظرها أم أنها ستكون هنا  
" يرسل لها رسالة " أين إنتي أنا وصلت ولم أجدك 
Bo je  : " ردت " آاااه أنا أسفة اذهب وحدك عليا البقاء بجانب Chunji  الآن 
Ljoe  : " رد " حسنا حظا موفقا  تمني لي الحظ أيضا 
Bo je  : " ردت " عليك إخباري بكل شيء حال ما تعود
Ljoe  : " إوقف سيارة أجرة " مرحبا اجاشي أوصلني للمطعم الياباني ألكبير 
الاجاشي : حسنا بني ضع حزام الأمان الآن
~ في اليوم التالي ~ 
Bo je  : ياه Hyomin  خاصتي هل استيقطتي 
Hyomin  : أناا مستيقظة إوني 
Bo je  : أنا أيضا لكن لا أشعر بالرغبة في النهوض 
Hyomin  : " فجاءة دون مقدمات " إوني أن Niel  يحبك 
Bo je  : ماذا !!!!! 
Hyomin  : إوني فقط أقبلي به أرجوك لا تجرحي قلبه 
Bo je  : ياه ايته الغبية لن أفعل ذلك وان كنت سوف أموت 
Hyomin  : إوني !!!!! 
Bo je  : هل جننتي أعلم انك تحبيه لن أفعل ذلك أبدا 
Hyomin  : ماذا ؟ كيف علمت بذلك 
Bo je  : يا إوني تستطيع رؤية ذلك استطيع أن ارى نظراتك له إنتي واقعه في حبه تماما 
Hyomin  : ياه لماذا لم تخبريني انك تعلمين 
Bo je  : إنتي من يجب أن يخبرني 
Hyomin  : على أي حال يجب أن تكوني لطيفة معه 
Niel  : " فتح الباب دون أن يطرقه " هل استيقظتم ؟ 
Bo je  : اششششششش هذا الأحمق قلت لك أن تطرق الباب ألف مرة " نهظت بسرعه لتضربه " 
Niel  : " يهرب وهو يضحك " بيانيه بيانيه 
Hyomin  : " تتنهد " لا أعتقد أن هذا سينجح " نهظت للاستعداد للمدرسة " 
~ على طاولة الطعام ~ 
Bo je  : أين Ljoe  ؟ 
Chunji  : " يأكل وهو صامت " 
Cap  : لم يعد منذ الأمس 
Bo je  : كيف ذلك اششش  
Niel  : اليوم سوف نتاخر في المدرسة لدينا درس في الظهيرة 
Hyomin  : بإجا لقد نسيت 
Bo je  : يا Hyomin  لا تنسين أخذ هاتفك 
Hyomin  : ماذا عنك ؟ 
Bo je  : حقا علي أن اشتري واحداً 
Chunji  : " وضع هاتفه أمامها ببرود ودون أن ينظر اليها " استخدمي هاتفي القديم ريتما تشتري آخر 
Bo je  : امتون ، كماوا لكن ارجوك لا تكن هكذا معي 
Chunji  : " بنفس الطريقة " ماذا تقصدين ؟ 
Bo je  : لا تتجدث إلي بهذه النبرة هذا يشعرني أننا ... أوف لا شيء أنا ذاهبه للعمل " غادرت ثم عادت مرة اخرى وأخذت الهاتف وغادرت " 
~ في طريقها الى العمل ~ 
Bo je  : " تسير وتتذمر " أين هذا الغبي آاااه هل حدث مكروه " أرسلت له " 
هل انت بخير ؟ " لم يرد ، أرسلت مجددا " إيه الغبي أنا Bo je  هل انت بخير 
Ljoe  : " رد " اعتقد ذلك 
Bo je  : " أرسلت " أين انت الآن ؟ 
Ljoe  : " رد " في مكان ما أبكي 
Bo je  : " أرسلت " لماذا تبكي ؟ 
Ljoe  : " رد " لأنني غبي 
Bo je  : " أرسلت " أعلم انك غبي لكن أين انت الآن أخبرني وسوف أتئ إليك 
Ljoe  : " رد " لا داعي لذلك سوف اذهب الى الجامعة
Bo je  : " أرسلت " هل حدث شيء بالأمس ؟ 
Ljoe  : " رد " ........ 3/>
Bo je  : " تتنهد " ماذا حصل هذه المرة أيضا هذا يقلقني حقا 
......... : " أمسكت Bo je  من كتفها ففزعت Bo je  " 
Bo je  : " التفتت " ياه yoo jen  لقد أخفتني حقا 
yoo jen  : ما بالك ! 
Bo je  : لا شيء 
yoo jen  : هل نظفتي الصالة تلك الليلة " تضحك " 
Bo je  : " تضحك " أنها على حالها منذ تلك الليلة 
yoo jen  : " تضحك " اعتقد أنها سوف تبقى هكذا للأبد 
~ في المدرسة ~ 
" ثلاث أولاد متنمرين أمسكوا ب Niel  أمسكه احدهم و الصقه على الحائط " 
Niel  : " بخوف " ماذا !!!! 
الولد 1 : نريدك أن تسرق لنا أسألة الاختبارات لهذه السنة 
Niel  : " بصوت مرتجف " لماذا أنا !!! 
الؤلد 1 : " صفعه على وجهه " لأني قلت ذلك ماذا تعتقد 
الؤلد 2 : " لكمه على بطنه بشدة فسقط Niel  " 
Niel  : " يتألم " أن..ا لا استطيع


 
الؤلد 3 : " إوقفه من ياقة قميصه " هل سوف تفعل أو لا " وبدوا بضربه بشدة " 
" في وقت فسحة الطعام " 
Hyomin  : ياه ماذا حصل لوجهك 
Niel  : " يحاول إخفاء وجهه " لا شيء لقد اصطدمت بالباب 
Hyomin  : إيه الغبي عليك أن تكون حذرا 
Changjo  : هذا الغبي كيف لم ترئ الباب 
sema  : " تتحسس محل الكدمات في وجه Niel  " عليك أن تذهب الى الممرضة 
Niel  : " يبتسم بلطف " ياه أنا بخير حقا توقفوا عن القلق 
Ricky  : يا sema  ماذا ستفعلين مع ذلك الفتى 
sema  : لا أعلم حقا لم أقرر حتى الآن 
Ricky  : أرفضيه فقط وسوف ينتهي كل ذلك 
sema  : لكن ذلك سوف يجرحه 
Hyomin  : ياه Ricky  لماذا انت قلق بهذا الشأن 
Ricky  : مالذي تقصديه أنا لست كذلك 
Niel  : " يحدث نفسه " كيف سوف اسرق الأسالة لا استطيع أن أكون سارق " يعبث بشعره بغضب " إشششش 
Hyomin  : ياه ماذا بك ؟ 
Changjo  : هل هناك خطب تبدوا كما لو انك خائفة 
Niel  : " يسبقهم بخطواته " أنا خائف من الاختبارات 
Hyomin  : " تلحق به وتطوق بذراعها حوله " ياه لا تكن هكذا سوف يكون كل شيء على ما يرام 
Changjo  : صحيح أيضا إذا صعب عليك شيء بإمكانك سؤال نونا 
Niel  : لا أريد سوف تغضب علي إذا لم افهم عليها 
sema  : " تضحك " يجب أن تدرس بنفسك إذا 
Ricky  : ثم أن نونا تكره أن لا يفهمها احدهم " يضحك " 
~ في الجامعة ~ 
Chunji  : أين Ljoe  اليوم 
Cap  : لا أعلم أنه لم يعد منذ الأمس 
Chunji  : هل اتصلت به ؟ 
Cap  : أنه لا يجب على اتصالاتي 
Chunji  : آاااه لا يهم فلنذهب للمحاضرة 
Cap  : أنا ليس لدي محاضرات اليوم ولا أريد العودة للمنزل لا يوجد أحد 
Chunji  : إذا اذهب الى محل البقالة التي تعمل به Bo je  وتناول الغذاء معها 
Cap  : هل ستكون بخير وحدك ؟ 



Chunji  : ولماذا لا أكون كذلك 
Cap  : لا شيء أنا فقط أسأل حسنا سوف اذهب " غادر "
~ في محل البقالة  ~  
Bo je  : إلا يوجد لديك اهتمامات حقا ؟ 
yoo jen  : اعتقد أنه لا يوجد لدي الوقت لتفكير في شيء 
Bo je  : ياه حقا عليك أن تفكري في شيء لا تضيعي هذه الأيام كوني الصدقات واصنعي ذكريات جميلة 
yoo jen  : " تضحك " انظروا من يتحدث نحن في نفس الوضع تقريبا 
Bo je  : إنتي تمزحين حتما انت نادرا ما ارى ابتسامتك وأيضا تقضين كل وقتك في العمل عليك التوقف عن ذلك 
yoo jen  : ماذا تعتقدين سوف يحصل لو أوقفت ذلك أبي سوف يعمل بشكل أكبر وسوف يمرض وربما يلحق بأمي " تمسح دموعها من على وجنتيها " 
Bo je  : " بحزن " ياه لا تبكين إنتي تشعرينني بالسوء 
yoo jen  : هل كنتي تعتقدين أنني لا أريد أن أكون كباقي الفتيات أكبر اهتمامتي مظهري " جلست تبكي وهي تحتضن ساقيها " 
Bo je  : ياه أنا أسفة حقا لا تكوني هكذا " جلست بجانبها وعانقتها "



yoo jen  : لا بأس  أعلم انتي لم تقصدي أن تفعلي ذلك 
Cap  : "دخل في تلك اللحظة " مهلا أين هما لما يتركان المكان هكذا 
yoo jen  : " تهمس ل Bo je  " انت قفي واستقبلي الزبون ريتما  أمسح دموعي 
Bo je  : " وقفت " أنيوهاسيو " انتبهت " أوه Cap  لماذا انت هنا ! 
Cap  : أتيت لتناول الطعام وأيضا انتهت محاضراتي لليوم 
yoo jen  : " ظهرات من تحت المنطدة وهي تبتسم " 
Cap  : ماذا كنتما تفعلان في الأسفل 
yoo jen  : كنا .... " Bo je  وضعت يدها على فم yoo jen  " 
Bo je  : " تخرج لسانها " هذا ليس من شأنك 
Cap  : " يعبث بشعرها " أيقوووو سوف أكل بعض الرامن 
yoo jen  : أنا سوف اشتريه لك اذهب وكل 
Cap  : كمساميدا أنا من عليه أن يفعل ذلك اخرجا من هنا وتعالى لنتناول الطعام سويا
~ في المدرسة ~ 
" الفتيان الثلاثة سحبوا Niel  خارج الفصل وأخذوه الى السطح " 
الؤلد 1 : ماذا قلت هل سوف تسرق لنا الاختبار 
Niel  : " يقف مقارب للجدار بخوف " 
الؤلد 2 : " يضحك بسخريه " لا تخبره أن يسرق أنه فتى نزيه 
الؤلد 1 : " يضحك " إذا اعتبرها مساعده للآخرين



الؤلد 3 : " يمسك Niel  من ياقة قميصه " ماذا قلت إذا 
Niel  : " بتردد " أنا حقا لا استطيع أرجوكم أبحثوا عن غيري 
الؤلد 1 : " يصرخ بغضب " أنا اخترتك انت إلا تفهم 
الؤلد 3 : لنذهب الآن سوف نمهلك يومين 
الؤلد 2 : " أمسك بيد صديقيه " لنذهب 
الؤلد 1 : انتظر " اقترب من Niel  وأمسكه من ياقة قميصه " عليك أن تفكر بالأمر بجديه " وضربه بشده في بطنه بركبته " 
نيل : " يمسك بطنه وهو يتألم بشدة و عيناه ممتلئة بالدموع " 
الؤلد 1 : " يحضك مع صديقيه وغادرا السطح " 
Niel  : " يجلس في محله " ماذا يجب أن أفعل حقا 
~ عند Hyomin ~ 
Hyomin  : " تسير في الممر متجهه لفصل sema  " 
sema  : ياه Hyomin  عزيزتي تعالي هنا 
Hyomin  : ماذا تستذكرين الآن




sema  : آه أنا بدأت بالانجليزي اليوم أنا متعبة 
Hyomin  : صحيح أنها الساعه ال 8 مساء الآن 
sema  : لكن هذا حقا أفضل من المذاكرة في المنزل 
Hyomin  : " تبتسم بلطف وتربت على شعر sema  " فأيتنغ  
Changjo  و Ricky  : " ركضون في الممر " 





Changjo  : " يضحك " هياا Hyomin  سوف نعود للمنزل الآن 
Ricky  : أين Niel  ! 
Niel  : " يمشي خائر القوى في الممر " 
Ricky  : " لاحظه " أوه هذا هوا " وركض نحوه وهو يضحك و ضرب كتفه " أين كنت يبدوا انك كنت تدرس بجد اليوم 
Niel  : " يبتسم بصعوبة  "  يبدوا هكذا 
Hyomin  : " أتت هي و Changjo  ومعهم حقائبهم " 
Ricky  : ماذا !! ألن تعود sema  معنا 
Hyomin  : لا أعلم اذهب وأسالها بنفسك 
Ricky  : " ركض نحو فصل sema  " هيا لنذهب sema  
sema  : حسنا 
Ricky  : هيا " يساعدها ويدخل أغراضها في الحقيبة " 
~ في البقالة ~ 
Bo je  : " تتنهد " أين Ljoe  لم يأتي اليوم للعمل 
yoo jen  : علينا أن نغطي غيابه فقط 
Bo je  : هل حضر للجامعة اليوم 
Cap  : لم يفعل 
Bo je  : هذا الأحمق أين هوا الآن 
Cap  : هل حدث شيء معه مؤخرا ؟ 
Bo je  : لا أعلم " تكذب " 
yoo jen  : منذ متى وأنتم تعرفون بعضكم يا رفاق ! 
Bo je  : أناا أعرف Cap  منذ سنتين أما Chunji  و Changjo  منذ كنت صغيرة و Niel  و Ricky  في المتوسطة أما Ljoe  عرفته مؤخرا 
yoo jen  : لابد أنه رائع العيش سويا 
Cap  : ليش دائما لكن أصبحنا كما لو أننا عائلة 
Bo je  : وأنتي طالما انك زرتي منزلنا أصبحتي فردا منا 
yoo jen  : " تبتسم " هذا رائع 
~ في المنزل ~ 
Hyomin  : " دخل الجميع للمنزل " آاااه أنا متعب سوف اذهب للنوم مباشرة 
Changjo  : " بصوت مرتفع هل يوجد أحد بالمنزل ؟ 
Chunji  : " يصرخ من غرفته " أنا فقط 
Changjo  : " توجه اليه وجلس بجانبه على المكتب " ماذا تفعل 
Chunji  : أنا إذاكر للجامعة 
Changjo  : لكن أين Cap  ؟ 
Chunji  : لابد وأنه لازال في البقالة مع Bo je  
Changjo  : وماذا عن Ljoe  ؟ 
Chunji  : لا أعلم عنه شيء منذ الأمس 
" دخلت Bo je  و Cap  للمنزل " 
Bo je  : " بصوت مرتفع " لقد وصلت  
Cap  : آاااه المنزل أخيرا " دخل غرفته واستلقى على السرير مباشرة " 
Bo je  : " لاحظت Niel  وهو يجلس على الأريكة وجلست بجانبه مباشرة وأمسكت برأسه وأخذت تقلبه يمين وشمال " ياه مالذي حدث لوجهك ! 




Niel  : " يبعد يديها بغضب " لا شيء 
Bo je  : وأه هذه المرة الأولى التي تصرخ في وجهي 
Niel  : أنا جاد حقا ليس لي المزاج للمزاح 
Bo je  : ماذا هل حدث شيء ؟ 




# أين ذهب Ljoe  ؟ 
# ماذا حدث ل Ljoe  حتى لا يعود للمنزل ؟ 
# ماذا سوف يفعل Niel  ؟ 
# هل Niel   سوف يخبر Bo je أو اي شخص اخر   ؟ 
# ماذا سوف يحصل بين Bo je  و Chunji  وهل سوف يعودون كالسابق أم ستزداد الأمور سوءاً ؟ 

هناك تعليقان (2):

  1. # أين ذهب Ljoe ؟
    مولاا يمكن شقه
    # ماذا حدث ل Ljoe حتى لا يعود للمنزل ؟
    يبغى يقعد لحاله
    # ماذا سوف يفعل Niel ؟
    بيسرق الاسئلة او الباقين يدرون عن السالفه ويساعدونه
    # هل Niel سوف يخبر Bo je أو اي شخص اخر ؟
    اتوقع بيعلمها
    # ماذا سوف يحصل بين Bo je و Chunji وهل سوف يعودون كالسابق أم ستزداد الأمور سوءاً ؟
    مولاا


    فايتنغ للبارت الجاي ♡♡♡♡♡

    ردحذف
  2. # أين ذهب Ljoe ؟ ا
    توقع راح لمكان الي كان يتواعد فيه مع Beau ty
    # ماذا حدث ل Ljoe حتى لا يعود للمنزل ؟ ي
    مكن شاف الرجل الي مع Beau ty وتعارك معه او ان جرح نزف وتاثر وطاح بالطريق =.= وشافه احد الماره ونقله للمستشفى
    # ماذا سوف يفعل Niel ؟
    اتوقع يا بوجي تعرف السبب وتساعده او ان نيل راح يرفض ويضربونه >< ويكتشفون البقية الي صار ويساعونه او
    يمكن يسرق لهم وبعدها ينسك ويحاولون يطردونه وتاقف معه Hyomin وتكون بالحظه يعترف لها بحبه ._. لها
    # هل Niel سوف يخبر Bo je أو اي شخص اخر ؟
    ما اضن يخبر احد ابدا !!
    # ماذا سوف يحصل بين Bo je و Chunji وهل سوف يعودون كالسابق أم ستزداد الأمور سوءاً ؟
    تشونجي ما راح يرتاح لين يعرف من مين القبلة الاولى وبوجي راح تتعب معه واحتمال ان تشونجي يشوفها
    بالصدفه مع Il Hoon وبسبب عصبيته راح يظن ان قبلة بوجي الاولى منIl Hoon وتصير احداث كثيره





    ٍٍ^





    ❤ ~ SeemaRick

    ردحذف