20‏/6‏/2013

هام لمتابعين رواية : your in love ..♡








انيونغ ^^ 

امممممم اول شيء جد شكراً لكل من دعم روايتي وتابعها 
سوءاً دعمني بالتعليق أو بصمت .. ♡ 
انا بطر اوقف الرواية بالكثير لمدة اسبوع 
بسبب ظروف خاصة .. 
اتمنى ما افقد متابعين الرواية و ينتظرون عودتي
أحبكم ، سارنغهي ~ ♡ 



.. By : Bo joe .. 


هناك 7 تعليقات:

  1. انا من متابعينك ♥♥
    راح انتظر اسبوع ^"^

    الله يوفقك مآمآ ♥♥

    ^
    راح انتظرك وانتظر البارت 22 ♥♥
    ♥♥

    بالتوفيق يآرب ~

    ردحذف
  2. مافي مشكله ننتظرك ي مبدعه ♥♥

    فايتنغ ♥♥♥♥

    ردحذف
  3. اوني جد بنشتاق لبارتاتك اتمنى يعدي الاسبوع بسرعه''(

    حبيباتي نفس الشي بالنسبه لرواية ( سأعتني بك..♡)
    لانو اوني هيا الي تنزلها انتظرونا ^^

    ردحذف
  4. اوني راح ننتظر اسبوع مو تطولين اكثر من اسبوع
    قايتينغ
    الاسم : هليله

    ردحذف
  5. سانتضرك لي اسبوع انا جدا جدا اريد ان اعرف ماذا سيحصل لي رواية ساعطيك حبي و your in love اريد ان اعرف المزيد عنهم لا تطولين اكثر من اسبوع ok

    ردحذف
  6. اوني متى تكملين الروايه زهقت واناا انطر ����
    بليييييز كملي روايه your in love و لاتطولين
    او اذا عندج مونة ثانيه ممكن تقوليلي عنها :)

    ردحذف
  7. *** مدونه

    ردحذف