12‏/6‏/2013

"15" your in love ..♡






Changjo  : " متفاجئ وهما يكملان سيرهما ويتبادلان الحديث " حقا كيف !!!  تعرفينني إذا 
yoo jen  : لا أتذكر حقا أنا أحاول أن أتذكر أيضا صديقتك Bo je  لا تبدوا غريبة أشعر أنني أعرفها 
Changjo  : " يضحك " نونا لا آاعتقد انك تعرفيها أنها عادة لا تعقد صداقات مع الفتيات لأنها غالبا ما تتشاجر معهم
yoo jen  : حقا !!! آاااه الآن تذكرت أين رأيتكم لا يمكن أن أنسى هذا أبدا 
Changjo  : حقا !!! أين ؟  ؟ 
yoo jen  : أن لم تخونني ذاكرتي قبل سنتين في بوسان عند الملعب الرملي للأطفال 
Changjo  : ماذا حدث ؟ 
yoo jen  : انت كنت تجلس تحت الأرجوحة وكنت تبكي بشدة 
Changjo  : " بحماس " أجل أجل أجل أتذكر عندها أتيتي نحوي وسألتيني لماذا أبكي ؟ 
yoo jen  : " تكمل عنه بحماس " فاجبتني بأن نونا رفضت حبك وهددتك بأنها سوف تفضحك 
Changjo  : أجل حينها احتضنتني بلطف وقلتي لي أن علاقات الحب ليست دائما ناجحة 
yoo jen  : أجل وحينها أتت Bo je  وصرخت في وجهي بأن إبتعد عنك وسحبتك من يدك معها 
Changjo  : وأه yoo jen  لديك ذاكرة جيدة حقا أنا لا أذكر سوا ما حدث لا أتذكر ملامح وجهك 
yoo jen  : " تضحك " هل تعلم ما المضحك ؟ 
Changjo  : ماذا ؟ 
yoo jen  : لقد وقعت في حبك حينها ووعدت نفسي أنه إذا تقابلنا مجددا سوف يكون مقدر لنا  
Changjo  : " يضحك " بالتأكيد تمزحين 
yoo jen  : " تضحك " كنت صغيرة وأفكاري غبية 
Changjo  : إذا لماذا انتقلتي الى سيول ؟ 
yoo jen  : بعد وفاة والدتي إنتقلنا مع والدي الى سيول ، أبي أراد أن ينسى الماضي ويبتعد عن كل شيء يذكره بها 
Changjo  : آه أنا أسف حقا " يتنهد بحزن "
yoo jen  : " تبتسم بلطف " لماذا انت أسف ليس عليك أن تكون هكذا 
Changjo  : لأني أعلم كيف هو فقد الوالدين 
yoo jen  : " تربث على ظهره " أنا بخير 
Changjo  : لقد وصلنا هذا منزلنا 
yoo jen  : آه حسنا لندخل 
" دخلا للمنزل " 
Bo je  : آاااه مرحبا yoo jen  " تحتضنها " هيا الطعام جاهز والجميع ينتظرك " دخل الجميع للمطبخ " 
Chunji  : مرحبا " وعرفها بالجميع " 
yoo jen  : حقا لا تتذكروني ؟ " جلس الجميع على طاولة الطعام " 
Chunji  : لا أعلم أشعر أنني رأيتك من قبل 
Bo je  : كيف ذلك yoo jen  ؟ 
yoo jen  : نحن جميعنا من بوسان و تقريبا الكل يعرف بعضه فيها 
Bo je  : لا مستحيل 
Chunji  : آه تذكرتك الآن إنتي و Bo je  كنتم دائما ما تتشاجرون فيجتمع طلاب المدرسة 
yoo jen  : " تضحك " من المذهل أننا صديقات الآن 
Bo je  : حقا تغيرتي كثيرا 
yoo jen  : إنتي لم تتغيري أبدا لكن Chunji  تغير قليلا لم أتوقع انكما معا حتى هذا الوقت 
Ljoe  : " يضحك "  انتما هكذا إذا Bo je  و Chunji  ملتصقان ببعضهما حتى الآن 
yoo jen  : لابد وان بينكما علاقة 
Bo je  : أنديه أنديه أنديه لماذا الجميع يقول ذلك 
Chunji  : " يشرب الماء " لماذا لا يعجبك ذلك 
Hyomin  : " تعلم ما ستقوله Bo je  وحاولت التدخل " الأمر ليس كذلك هذا محرج فقط 
yoo jen  : " تضحك " إنتي كما إنتي لم تتغيري 
Ljoe  : أنها ليست فتاة أنا إشك في ذلك 
Bo je  : " بسخرية " لا أعتقد أن أحد طلب رأيك 
Niel  : " يضحك " نونا توقفي عن القتال مع هيونغ 
Ljoe  : لا بأس نحن نتحدث لا نتقاتل " يضحك "  
Chunji  : في نهاية الاسبوع سوف نتجمع لنشاهد فلم في المنزل هل تودين الحضور yoo jen  ؟ 
yoo jen  : بالطبع سوف يكون ذلك ممتعاً  
Hyomin  : من سيختار الفلم ؟
Niel  : لا نريد أن يكون فلم رعب سوف تزعجنا Bo je  بصراخها 
Bo je  : أنا لا أصرخ 
Cap  : إنتي لا تسمعين نفسك كيف تصرخين وأيضاً  نصف الفلم لا ترينه تبقين مغمضة عينيك 
Chunji  : ما رأيكم أن تختار yoo jen  ؟ 
Cap  : جيد نريد شيء جديدا
Bo je  : بإمكانك الذهاب مع Changjo  لختيار الفلم 
Changjo  : لماذا أنا مجددا 
Bo je  : لأنني قلت ذلك 
Changjo  : بإمكان أيا منا الذهاب لماذا لا تذهبين إنتي معها 
Bo je  : أيشش أحمق حسنا لا تذهب 
Changjo  : أنا أسف yoo jen  أنا لا أقصد شيء لكن هذه النونا متسلطة 
" جرس الباب " 
Niel  : أنا سافتح " ذهب Niel  ليفتح الباب " 
Bo je  : " شرقت بالطعام عندما رأت من أتى " 
Il Hoon  : مرحبا 
Ljoe  : " بغضب " مالذي أحضرك الى هنا 
Il Hoon  : " بسخرية أتيت لصطحاب أختي 
Chunji  : " يحاول أن يمسك أعصابه 
Il Hoon  : " بسخرية " لماذا انت غاضب ليس ذنبي أن لكم صديقة غبية 
Chunji  : " نهظ بغضب " يكفي اخرج من منزلنا الآن 
Il Hoon  : " يضحك " حسنا حسنا لا تغضب " نظر بتجاه sema "  هيا لنذهب 
Chunji  : " تقدم نحو Il Hoon  " هل تظن ذلك مضحك هل هناك شيء يدعو للسخرية 
yoo jen  : " تهمس ل Changjo " مالذي يحدث هنا 
Changjo  : سوف اخبرك لاحقاً  
Il Hoon  : " ينظر له بسخرية " 
Chunji  : " دفع Il Hoon  " 
Il Hoon  : " بغضب "  هل تمزح معي الآن " لكم Chunji  على وجه " 
sema  : " بدأت بالبكاء " 
Chunji  : إيه الأحمق " رد له اللكمة " 
Ljoe  : " أمسك Chunji  يحاول تهدئته "
Niel  و Changjo  : " أمسكوا ب Il Hoon "  
Bo je  : " تصرخ وهي تضع يدها على أذنيها " هذا يكفي هذا يكفي 
Il Hoon  : " بسخرية " لماذا لم تصرخي هكذا عندما أردنا أن نفعلها هل كنتي تريدين ذلك 
Chunji  : " بغضب ألفت من يد Ljoe  " إيه اللعين لقد تعديت حدودك  " لكمه بشدة على بطنه "  
Il Hoon  : " لكمة مرة أخرى على وجهه لكن هذه المره ظهرت كدمة على وجه Chunji  " 




Chunji : " ينظر له بكره " 
Bo je  : " ذهبت مسرعه نحو Chunji  وهي تبكي " ياه توقف أرجوك انظر الى وجهك لقد تأديت أرجوك توقف 
sema  : " تبكي " أنا أكرهك أوبا أنا حقا أكرهك " خرجت مسرعه للخارج "  
Il Hoon  : " لحق بها " 
Ricky  : " خرج بهدوء وراهم دون أن يلحظه أحد " 
Bo je  : " تسحب Chunji  من يده للغرفة وهي تبكي " 
Chunji  : ياه توقفي عن البكاء أنها مجرد كدمة 
Bo je  : " تتحدث وهي تبكي " إيه .. ألغ ..بي لا تت....حرك " ذهبت للمطبخ واحضرت كمادات الثلج ووضعتها على خذ Chunji  " أوبا تشيباليو لا تفعل مثل ذلك مجددا
Chunji  : أوه أوه أوه إنتي قلت أوبا إذا انت تشعرين بالذنب تجاهي 
Bo je  : " تبكي " انت غبي لم يكن يجب أن تفعل ذلك 
~ في المطبخ ~ 
Changjo  : " يحك رأسه وهو محرج " أنا أسف لأن العشاء أصبح هكذا 
yoo jen  : لا مشكلة لقد كنت مستمتعه حتى أتى هذا الشخص 
Changjo  : هل تريدن أن أوصلك للمنزل الوقت متأخر 
yoo jen  : لا تقلق أنا معتادة على ذلك 
Changjo  : هيا لا تكوني هكذا سوف أوصلك فقط 
yoo jen  : " تبتسم " ما دمت مصر " غادرا " 
~ عند sema  ~ 
Il Hoon  : " يلحق بها وأمسكها من يدها " ياه لماذا إنتي غاضبة أنا أفعل هذا دائما ما الجديد 
sema  : " تصرخ وهي تبكي " ألم أخبرك أنها تعني لي الكثير لماذا فعلت ذلك إلا تهتم لأمر أختك الوحيدة 
Il Hoon  :انا لم المسها حقا 
sema  : لكنك جرحتها والآن أتيت وافسدت عشائنا " تبكي " أوباا يجب أن توقف هذه العادة السيئة أرجوك 
Il Hoon  : " يتنهد " أنا لا استطيع عندما تهدئين عودي للمنزل أنا ذاهب ولن اقترب منها مجددا أعدك  " غادر "  
sema  : " جلست في وسط الطريق تبكي " 
Ricky  : " اسرع نحوها وجلس بجانبها ووضع يده حولها " sema  هل إنتي بخير ؟
sema  : " حينما راته ارتمت في أحضانه على الفور " آاااه Ricky  أشعر بالأمان وأنت بجانبي



Ricky  : " يحتضنها وهو يمسح على شعرها " حسنا كل شيء سيكون بخير فقط توقفي عن البكاء
sema  : " تبكي وهي لا زالت تحتضن Ricky  " لماذا أخي هكذا أريده أن يكون شخصا جيدا 
Ricky  : لا تكوني كذلك سيأتي يوم ويحصل له ممثل ما يفعل بغيره وسيتعلم وحينها سيتغير 
sema  : أنا لا أريد أن أكرهه أنه أخي الوحيد 
Ricky  : لا بأس لا بأس كل شيء بخير أرجوكي توقفي عن البكاء سوف تنتهي كل دموعك كم مرة بكيتي هذا الاسبوع 
sema  : " ابتعدت قليلا ؤهي تنظر في وجهه وتضحك بضحكه تخالطها الدموع " هذا مضحك الدموع لا تنتهي 
Ricky  : " يضحك " كنت تبكين والآن تضحكين أحب أن أركي هكذا 
sema  : " تنظر حولها الجميع ينظر اليهم " هذا محرج للنهظ " نهظت وساعدت Ricky  على النهوض " 
Ricky  : لا تبكي مجددا إلا عندما أكون معك 
sema  : لماذا !!!
Ricky  : " يضحك " لأني اعتقد أنني الوحيد الذي يستطيع إيقافها



sema  : " تضحك " انت تقول أشياء لا معنى لها لذلك أضحك وأتوقف عن البكاء 
Ricky  : " يبتسم " حسنا سوف أوصلك للمنزل 
~ في المنزل ~ 
Hyomin  : أنا سوف أجن مالذي حصل للتو مالذي يقصده بأن صديقتنا غبية 
Niel  : ياه لماذا إنتي غاضبة أهدي أولا 
Hyomin  : إوني لها علاقة بالأمر 
Niel  : " يصرخ " Hyomin  قلت توقفي إنتي توذين نفسك بهذه الطرقة 
Hyomin  : " متفاجئة " ياه إيه الغبي أنها المرة الأولى التي تصرخ فيها بغضب علي 
Niel  :  أنا أسف لكن كنت قلق بشأنك حقا إنتي تفكرين كثير مؤخرا 
Hyomin  : ياه أين Ricky  و Changjo  ؟ 
Niel  : لا أعلم حقا ربما Changjo  ذهب مع yoo jen  لكن لا أعلم بشأن Ricky  
~ عند Changjo  و yoo jen  ~ 
" يسيران في الطريق ويتبادلان الحديث " 
Changjo  : هل لديك إخوة ؟ 
yoo jen  : أجل لدي اثنان انهما تؤمان 
Changjo  : وأه هذا رائع 
yoo jen  : ماذا بشأنك هل تخطيت حبك ل Bo je  
Changjo  : اعتقد ذلك منذ عدت أيام تخطيته بالكامل 
yoo jen  : هذا جيد  .. منزلي في نهاية الشارع بإمكانك الذهاب 
Changjo  : أممم بشأن اختيار الفلم سوف اذهب معك 
yoo jen  : حسنا لا بأس 
Changjo  : متى سوف تذهبين ؟ 
yoo jen  : غدا في المساء عندما انتهي من عملي 
Changjo  : حسنا اتصلي بي انت تعرفين رقم هاتفي 
yoo jen  : " تبتسم " حسنا أنيوووو 
~ في اليوم التالي ~
Chunji  : " يوقظ Bo je  وفي يده كوب حليب " 
Bo je  : ماذا تفعل الآن 
Chunji  : لقد علمت مؤخرا انك توقفتي عن شرب الحليب 
Bo je  : " تغطي وجهها بالغطاء " إذا !! 
Chunji  : " رفع الغطاء عنها  " ماذا أخبرك الطبيب قال لك أن تحافظي على شرب الحليب يوميا 
Bo je  : " تجلس بغضب " ياه أنا لن أموت إذا لم إشرب الحليب وأخبرتك مرارا أنا أكرهه 
Chunji  : " أمسك يدها ووضع الكأس به " سوف اذهب لتغير ملابسي للجامعة عند ما انتهي يجب أن تكوني انهيتيه 
Bo je  : " أخذت الكوب معها الى المطبخ وضعت الكوب على الطاولة وجلست ووضعت رأسها بجانبه " ياه كيف إشربك أناا لا أحبك حقا 
Ljoe  : " دخل المطبخ وفتح الثلاجة ليشرب الماء ، يضحك " انت تتحديثين الى كأس الحليب 
Bo je  : ياه أناا أكره ذلك و Chunji  يجبرني على شربه 
Ljoe  : " جلس بجانبها على الطاولة ، وشرب القليل من كوب الحليب " أنه ليس سيء وهذا في مصلحتك 
Bo je  : غبي كيف يمكنك أن تشرب من كوبي 
Ljoe  : جربي وضع بعض الشوكلاته عليه سوف يصبح أفضل " أحضر الشوكلاته من دولاب المطبخ ووضع لها القليل و جلس في مكانه " هيا جربيه 
Bo je  : " شربت " هذا أفضل استطيع شربه الآن



Ljoe  : أيضا حقا أناا ممتن لك بسبب ليلة أمس 
Bo je  : " دون أن تنظر اليه و تنظر الى كوب الحليب " من هي Beau ty  ؟ 
Ljoe  : " متفاجئ " كيف تعرفين هذا الاسم ؟ 
Bo je  : " لازالت تنظر للكوب الحليب " هل هي حبيبتك ؟ أم حب قديم ؟ 
Ljoe  : " يتنهد " أنا نفسي لم أعد أعرف 
Bo je  : " تنظر اليه ببراءة " لماذا ؟ 
Ljoe  : سوف أخبرك كل شيء لكن على الأمر أن يبقى بيننا 
Bo je  : إممم حسنا 
Ljoe  : " يأخذ نفس عميق " Beau ty  أنها فتاة تعرفت عليها في امريكا قبل 4 سنوات 
Bo je  : حقا كيف كان ذلك ؟ 
Ljoe  : كنا في نفس المدرسة ولفتت انتباهي كانت جميلة حقا وأصبحت اتقرب منها كل يوم حتى وافقت أن تصبح صديقتي 
Bo je  : غبي حتى وان أحببت شخص لن أفعل ذلك
Ljoe  : انت لم تحبي من قبل كيف تعلمين 
Bo je  : " ☹̵ " اعتقد أنني أحب الآن 
Ljoe  : إنتي تمزحين !! 
Bo je  : لا تتذكر ماذا فعلت بالأمس ؟ 
Ljoe  : ماذا ؟ هل فعلت شيء خاطئ 
Bo je  : " برتباك " لا تهتم .. أمم لماذا كنت تبكي اللية الماضية 
Ljoe  : سوف أخبرك أن وعدتني إذا سألتك مرة اخرة عن سبب بكائك تجبيني دون أن تصرخي في وجهي أو تتجاهليني 
Bo je  : حسنا سوف أفعل " تضحك بغباء "
Ljoe  : " اظهر هاتفه وآراها أحدى الرسائل " 
Bo je  : " تقرأ " لننفصل !!!! 
Ljoe  : " يتنهد " نعم أنها من Beau ty  فقط كتبت هكذا دون أن تخبرني عن السبب أو أي شيء 
Bo je  : لماذا لا تسألها ! 
Ljoe  : أنها لا تجيب على اتصالاتي لكنها سوف تأتي اليوم الى كوريا سوف إقابلها في المطار 
Bo je  : أريد أن أذهب معك أريد أن إراها هل يمكنني 
Ljoe  : " يعبث بشعرها وهو يضحك " لا بأس " وذهب لغرفته "
Hyomin  : " دخلت المطبخ " إوني لماذا لم توقظيني
Bo je  : " تضحك " لا يهم لقد استيقظتي الآن 
Hyomin  : إوني ذكريني أريد أن أحدثك في شيء مهم الليلة 
Bo je  : ربما أتأخر قليلا الليلة سوف اذهب مع Ljoe  الى ..... " وضعت يدها على فهمها " إلا تستطيع أن تحتفظ بأي شيء 
Hyomin  : " تضحك " لقد فهمت أنه سر 
Bo je  : لنذهب لأيقاظ Niel  و Ricky و Changjo  
Hyomin  : حسنا " ذهبوا للغرفة " 
Bo je  : " فتحت الإضاءة " 
Niel  : " وضع الوسادة على وجهه " لقد أتت المزعجة 
Bo je  : " ذهبت نحو Ricky  ، تهزه " Ricky  !!! Ricky  !!! إيه الطفل !!! 
Ricky  : " يجلس وهو مغمض عينيه  " حسنا نونا مستيقط 
Hyomin  : " ذهبت ل Niel  " ياه Niel  إذا لم تستيقظ الآن سوف تفوتنا المدرسة



Niel  : " مغمض عينيه " أريد قبلة الصباح لاستيقظ 
Bo je  : " تضحك " تريد واحده ها " اقتربت منه بسرعه وصفعته على جبتهته " 
Niel  : " جلس بغضب " آاااه نونا إنتي حقا مزعجة 
Bo je  : بأبو أنا لست نونا بالنسبة إليك أخبرتك مرارا 
Hyomin  : " تضحك " هيا استيقظ قبل أن تضربك إوني 
Niel  : " نهظ وذهب للحمام " 
Bo je  : " تمد الكلمات " يااا Changjo  حان دورك 
Changjo  : " جلس على الفور " أنا مستيقظ 
Hyomin  : إوني أنا سوف اذهب لارتدي ملابس المدرسة 
Bo je  : حسنا سوف أحضر لكم الإفطار 
Chunji  : " يصرخ من المطبخ " ياه Bo je  هل انهيتي حليبك 
Bo je  : " توجهت الى المطبخ " آاااه انت تطهو Chunji  
Chunji  : " يبتسم " ماذا ترين ؟  
Bo je  : هل استيقظ Cap  ؟ 
Chunji  : أجل هو و Ljoe  يستعدان للجامعة 
~ في المدرسة ~ 
Niel  : " يتمدد " آاااه لا أصدق أن اليوم هو نهاية الأسبوع  
Hyomin  : أجل غدا عطلة أشعر بالراحة 
Changjo  : أنا متحمس لليلة الأفلام سوف يكون العدد أكبر هذه المرة 
sema  : " تقعد حاجبيها " لليلة الأفلام ؟ 
Ricky  : هذا ما تحدث عنه تشونجي بالأمس نحن نجتمع لنشاهد فلم سويا يوم واحد كل شهر
sema  : وأه يبدأ هذا ممتعا 
Ricky  : إنتي مدعوة 
Hyomin  : يا sema  هل تعلمين عن ماذا كان شجار الأمس ؟ 
sema  : " ☹̵ " دعينا لا نتحدث في هذا 
Hyomin  : أنا أسفة لم أقصد أن أشعرك بالسوء 
sema  : " تبتسم بلطف " لا بأس 
Changjo  : إذا لنخطط ماذا نريد أن نفعل في اليوم التالي من العطلة 
Ricky  : إممم مارايكم في عشاء جماعي في مطعم كبير 
Hyomin  : ياه انت كيف تفكر من أين لنا المال 
Niel  : هذا صحيح 
Ricky  : إئششش هذا يذكرني أن نونا لم تعد مالي حتى الآن 
الجميع : " يضحك " 
Hyomin  : إوني لديها الكثير من الأشياء تريد إعادة المال لك وتريد إعادة مال Il Hoon  وتريد أن تشتري هاتفا 
sema  : مال Il Hoon  ؟ 
Hyomin  : أجل لقد اقترضت منه المال لشراء هدية Chunji 
........ : " أحد طلاب المدرسة " أمم sema  " يتحدث بخجل واعطها رسالة " تفضلي " وغادر مسرعا 
sema  : " تنظر لرساله بستغراب " ماهذا !!
Niel  : ايته الغبية أنها رسالة اعتراف أفتحيها 
sema  : حسنا حسنا " فتحتها وأخذت تقراء محتوى الرسالة " sema  أنا أحبك منذ سنتين لكني استجمعت كل شجاعتي لاعترف لك أرجوكي لا ترفضي حبي انتظر ردك 
Hyomin  : وأه أن سنتين ليس بالقليل حقا 
Ricky  : " بغيرة " هل يمزح معك هذا التافهه كيف كان يحبك منذ سنتين 
Changjo  : " يضحك " لماذا انت غاضب 
Ricky  : أنا لست غاضب لكن أكره أمثاله الذين يعترفون بهذه الطريقة 
Niel  : لا يهم ماذا سوف تفعلين sema  ؟ 
sema  : أنا لا أعلم حقا لا أريد أن اجعله يشعر بالحزن وأيضا " تحول لونها للاحمر " هنناك شخص أحبه 
الجميع عدا Hyomin  : حقا !!!!! من هوا ؟ 
sema  : ياه كيف أخبركم وأنا لم أخبره بعد 
Hyomin  : " تضحك " أنا و أوني  نعرفه فقط 
sema  : أياك أن تخبريهم " تضحك " اعتقد اني سوف اقتلك أن فعلتي 
Hyomin  : " تضحك " غبية بالطبع لن أخبرهم 
Niel  : رائع هذان القزماتان تخفيان الأسرار 
sema  و Hyomin  : " يضربون Niel  " من القزم إيه السمكة 
Ricky  و Changjo  : " يضحكان " 
Ricky  : تستحق ذلك 
~ في الجامعة ~ 
Cap  : أشعر بالراحة بقي القليل وتنتهي هذه السنة أنا انتظر العطلة بفارغ الصبر 
Ljoe  : هذا صحيح سوف تبدأ الاختبارات بعد أسبوع فقط علينا أن نعمل بجد 
Chunji  : أنا افكر في الوظيفة لم أجد واحدة حتى الآن 
Ljoe  : ياه فكر في ذلك بعد أن تنتهي الاختبارات 
Chunji  : آاااه أيضا لم اتصل بوالداي منذ فترة
Ljoe  : " يتنهد بحزن " أنا أيضا اشتاق لوالداي  
Chunji  : ألم تتصالح مع والدك حتى لأن ؟ 
Cap  : صحيح لقد مر أسبوعين تقريبا منذ انتقالك 
Ljoe  : اعتقد أن هذا مستحيل 
Cap  : لا تفهمنا بشكل خاطئ يمكنك العيش معنا لكن عليك أن تحل أمورك مع والدك 
Chunji  : " ☹̵ " قد تندم مثل Bo je  لم تكن جيده مع والديها وهي تشعر بالندم لذلك  
Ljoe  : أعلم أعلم سوف أحاول حل ذلك في أقرب وقت 
Cap  : رغم أن عائلتي في سيول إلا أنني لا أزورهم كثيرا 
Ljoe  : لماذا لا تعيش معهم ؟
Cap  : أنا وعدتهم لن أعود إلا إذا أصبحت ذو شأن أنا لا أريد أن أثقل عليهم فهما كبيران في السن 
Ljoe  : لذلك انت تعيش مع Chunji  
Chunji  : صحيح نحن هكذا منذ سنتين لا أعلم حتى متى سوف نستطيع الصمود أيضا والدا Niel  و Ricky  دائما ما يسألان عنهما 
Cap  : ربما عليهما العودة لبوسان بعد الاختبارات ليطمئن أهلهم عليهم 
Chunji  : سوف نذهب جمينا لبوسان لعدة أيام بعدها سوف نعود لكن ما يقلقني ذهاب Bo je  و Hyomin  ذلك سوف يذكرهم بالماضي 
Ljoe  : بإمكانهم البقاء أنا و Cap  سوف نكون في المنزل 
Cap  : صحيح لا داعي للقلق 
Ljoe  : " يضحك " لماذا نتحدث في هذه الأشياء الآن 
Chunji  : " يحضك " صحيح بقي أكثر من شهر أمامنا




Cap : " يضحك " انا سعيد معكم يارفاق 
~ عند Bo je  و yoo jen  ~ 
" تقفان بجانب بعض خلف منضدة المحاسبة " 
Bo je  : أنا أسفة لأن ليلة الأمس انتهت بشجار 
yoo jen  : " تضع الأغراض في الكيس " لا بأس لقد استمتعت 
Bo je  : انها 90 ون " تحدث الزبون " حقا هذا جيد 
yoo jen  : " أعطت الزبون الكيس " لكن لماذا كل ذلك بالأمس أعلم أنه ليس من شأني لكن لدي فضول
Bo je  : آاااه " أخبرتها كل شيء " 
yoo jen  : ياه كيف تقعين في فخ مثل ذلك 
Bo je  : وما أدراني أنها مرتي الأولى 
yoo jen  : أنا أعرف هذه الأمور لأني أقضي أغلب وقتي في الخارج 
Bo je  : " تضحك " إذا أنا أشعر بالأمان معك 
" دخل زبون " 
Bo je  و yoo jen  : " ينحنون " أنيوهاسيو 
Bo je  : آاااه بشأن اختبار الفلم اليوم لا استطيع الذهاب معك 
yoo jen  : لا بأس Changjo  أخبرني أنه سيفعل ذلك 
Bo je  : حقا !!! هذأ الأحمق عندما أخبرته أن يفعل رفض 
yoo jen  : " تضحك " لأنك تتسلطين عليه 
Bo je  : " تضحك " أنا لا أفعل ذلك 
yoo jen  : أنه وقت الغذاء 
Bo je  : حسنا سوف أحضر لنا بعض الرامن 
yoo jen  : حسنا أنا سوف أحاسب هذا الزبون 
~ في المساء ~ 
Ljoe  : هيا Bo je  سوف نتاخر



Bo je  : لا أعلم هل يجب أن أكون حسنت المظهر أم لا بأس بأي شيء 
Ljoe  : " سحبها من يدها " ما ترتديه يبدو جيدا 
Niel  : " دخل غرفة البنات " أين يأخذ هيونغ Bo je  هل هما ذاهبان في موعد 
Hyomin  : لا أعلم لم تخبرني إوني بشيء 
Niel  : " ألقى بنفسه على سرير Bo je  " لقد ذهب Changjo  ليختار الفلم مع yoo jen  
Hyomin  : " جلست بجانب Niel  على السرير " إممم بشأن الفتاة التي تحبها 
Niel  : " جلس " ماذا ؟ 
Hyomin  : هل انت متأكد من مشاعرك ؟ 
Niel  : لماذا تسألين فجأة ؟ 
Hyomin  : لا شيء فقط أريد أن أعرف 
Niel  : أنا متأكد تماما " واستلقى مجددا " أريد أن أخبرها بذلك لكن لأزلت خائف 
Hyomin  : " تشعر بالحزن وتود البكاء " أعلم ما تشعر به 
Niel  : هل إنتي تحبين أيضا ؟ 
Hyomin  : أنا قلت أنني أعلم ما تشعر به ولم أقول إنني أحب هناك فرق 
Niel  : " يبتسم مع نفسه دون ان ينظر ل Hyomin  " أحب ابتسامتها أحب عندما ما تبدأ تلك الشجارات البسيطة بيننا أحبها عندما تغضب وأيضا عندما ما تبكي وأود أن أزيل كل أحزانها أريد أن أكون بجانبها دائما أحيانا عندما افكر فيها ابتسم دون أن أشعر وأحيانا أخرى أرغب بالبكاء لأنها لا تعلم ما أشعر به 
Hyomin  : " تخفي دموعها " يبدوا انك تحبها جدا 
Niel  : لماذا صوتك يرتجف ؟
Hyomin  : لا شيء " غادرت الغرفة بسرعه " 
Niel  : لماذا غادرت فجأة " متفاجئ " 
~ عند yoo jen  و Changjo  في المحل ~ 
yoo jen  : ما رأيك بهذا الفلم ؟ 
Changjo  : لا أعتقد لقد شاهدناه 
yoo jen  : حسنا هذا 
Changjo  : " يضحك " هل تودين أن تسمعي صراخ نونا 
yoo jen  : " تضحك " هل حقا تخاف منها ؟ 
Changjo  : تقول أنها لا تخاف لكنها تكذب 
yoo jen  : سيكون ممتع أن أطفئنا الإضاءة وجلسنا جميعنا أمام التلفاز 
Changjo  : لماذا لا نأخذه إذا 
" احدهم مر بجانب yoo jen  واستطدم بها بشدة كادت تسقط yoo jen  لكن Changjo  أمسكها " 
Changjo  : " بغضب " ياه سيدي إلا تعتقد أنه يجب أن تعتذر 
الرجل : " ينظر ل Changjo  ببرود " عفوا ماذا قلت إيه الحثالة 
Changjo  : " بغضب " ماذا تقصد بالحثالة " يضحك بسخرية " انت لا تريد أن تضرب أليس كذلك 
الرجل : " يضحك بصوت مرتفع " أنا أضرب !!!! من قبل من !!! من قبل طفل مثلك 
yoo jen  : " تمسك ذراع Changjo  وتهمس " ياه توقف لا داعي لذلك لنذهب فقط 
الرجل : " دفع yoo jen  " إبتعدي دعيه يضربني 
Changjo  : " ركله على الفور في معدته " 
الرجل : " خرج الدم من فمه ، وأراد أن يلكمه " 
Changjo  : " أمسك بقبضت يد الرجل وركله بركبته مرة أخرى ثم أمسك الرجل من ذراعه وقلبه على الأرض " بسخرية " أوبس أنا أسف لم أخبرك أن لدي الحزام الأسود في التيكواندو 
yoo jen  : " تنظر بذهول " 
Changjo  : " ينحني " أسف أسف أسف " يعتذر لمن في المحل ، ثم ساعد yoo jen  على النهوض وسحبها معه من يدها "
الرجل : " لازال في الأرض ينظر له بذهول "



Changjo : " مر بجانبه وهو ينظر له بغضب "  
yoo jen  : لم أكن أعلم انك قوي 
Changjo  : " يحك رأسه بخجل " لقد أطررت لفعل ذلك ، هل إخدتي الشريط
yoo jen  : أجل هذا هوا " وتلوح بالشريط 
Changjo : " دفع قيمة الشريط "
~ في المطار ~ 
Bo je  : " يجلسان على أحدى الكراسي في المطار كانت Bo je  تشعر بالملل وتحرك ساقيها بملل " أوووف لقد تأخرت حقا 
Ljoe  : " يضع يده على ساقيها " إوقفي ذلك هذا مزعج 
Bo je  : نحن هنا منذ ساعة لماذا لم تأتي بعد 
Ljoe  : لا أعلم حقا أناا قلق 




# هل حقا Il Hoon  لن يقابل Bo je  مجددا ؟ 
# ماهو الشيء الذي تريد Hyomin   أخبار Bo je  به ؟ 
# عندما خرجت Hyomin  من الغرفة أين سوف تذهب ؟ 
# لماذا Ljoe  قلق ؟
# هل سوف يقابلان Beau ty  ؟ وما سبب رغبتها في الانفصال عن Ljoe  ؟

هناك 4 تعليقات:

  1. # هل حقا Il Hoon لن يقابل Bo je مجددا ؟
    انيا راح يقبلها *^* اعتقد يقابلها وتكون لوحدها
    # ماهو الشيء الذي تريد Hyomin أخبار Bo je به ؟
    تحسب نيل يحب بوجي وبتقول انه نيل واقع بحبك *^*
    # عندما خرجت Hyomin من الغرفة أين سوف تذهب ؟
    اممم مولا اتوقع تروح تتكلم مو بوجي
    # لماذا Ljoe قلق ؟ # هل سوف يقابلان Beau ty ؟ وما سبب رغبتها في الانفصال عن Ljoe ؟
    علشان صديقته قررت تنفصل عنه =.=السبب لقت حب جديد *^*


    ^
    ♡ ~ SeemaRick

    ردحذف
  2. امممم كماوا لأنك علقتي (~ ♡

    ردحذف
  3. # هل حقا Il Hoon لن يقابل Bo je مجددا ؟
    مولاا
    # ماهو الشيء الذي تريد Hyomin أخبار Bo je به ؟
    يمكن بتقولها لا تجرحين نيل
    # عندما خرجت Hyomin من الغرفة أين سوف تذهب ؟
    يمكن المطبخ او الحمام
    # لماذا Ljoe قلق ؟
    لأن يتوقع صار لها شي
    # هل سوف يقابلان Beau ty ؟ وما سبب رغبتها في الانفصال عن Ljoe ؟
    اتوقع بيقابلونها والسبب لأنها حبت واحد ثاني


    فايتنغ للبارت الجاي ♡♡♡♡♡♡♡♡

    ردحذف
  4. فاااايتنغ ^^
    دحين بنزله ~

    ردحذف